"الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الأربعاء الموافق 21-12-2023

الصحف الأوروبية صباح اليوم

نظر توتنهام إلى قلب دفاع جنوى رادو دراجوسين، 21 عامًا، كهدف لقلب الدفاع. ومن المتوقع أن يكلف 26 مليون جنيه إسترليني إذا انتقل في نافذة يناير.

(تلجراف)

من المقرر أن يقوم ريال مدريد بخطوة مفاجئة للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي (30 عامًا) من نادي غلطة سراي التركي. (ماركا)

يهتم بوروسيا دورتموند بمدافع توتنهام هوتسبير الإسباني سيرجيو ريجيلون، 27 عامًا، المعار إلى مانشستر يونايتد. ريجيلون لديه بند لإنهاء إعارته في عقده. (بيلد)

حذر برينتفورد أرسنال وتشيلسي من أنه سيتعين عليهما دفع رسوم "لائقة" إذا أرادا التعاقد مع المهاجم الإنجليزي إيفان توني، 27 عامًا. (تالك سبورت)

أجرى توتنهام وأستون فيلا وبرايتون اتصالات مع يوفنتوس بشأن الجناح الإنجليزي صامويل إيلينج جونيور، 20 عامًا، على الرغم من عدم تقديم أي عروض حتى الآن. (Tuttomercatoweb)

يهتم نادي آر بي لايبزيج بالتعاقد مع جناح مانشستر يونايتد جادون سانشو، 23 عامًا، لكن مطابقة أجر اللاعب الدولي الإنجليزي قد يمثل مشكلة للنادي الألماني. (بيلد)

سفيرة مصر بأنجولا تؤازر الزمالك من التدريبات الأخيرة قبل مواجهة ساجرادا في الكونفدرالية مران الزمالك| معتمد جمال يخفف الحمل البدني للاعبين.. وتعليمات فنية خاصة قبل مواجهة ساجرادا في الكونفدرالية

في حين أن سانشو قد يغادر، فإن مانشستر يونايتد لا يتوقع إجراء أي تعاقدات كبيرة في يناير، حسبما قال مدير كرة القدم جون مورتو للجماهير. (أثليتك)

ولم يعد لاعب خط وسط فولهام والبرتغال جواو بالينها، 28 عامًا، هدفًا لليفربول في يناير. الأندية الكبرى الأخرى تريده، لكن بايرن ميونيخ يعتبره باهظ الثمن. (سكاي سبورت الألمانية)

بدأ نيوكاسل يونايتد محادثات مع لاعب خط الوسط الإنجليزي لويس مايلي، 17 عامًا، بشأن توقيع عقد طويل الأمد عندما يبلغ 18 عامًا في وقت لاحق من هذا الموسم. (تلجراف)

قرر المدير الرياضي لآرسنال إيدو منع التقدم لقلب الدفاع البولندي جاكوب كيويور البالغ من العمر 23 عامًا في فترة الانتقالات الشتوية لشهر يناير. (اكسبريس)

يهتم فريق بريستون نورث إند المنافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي بالتعاقد مع لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي دان جور، 19 عامًا، على سبيل الإعارة لبقية الموسم. (مانشستر ايفننج نيوز)

كوبنهاجن على استعداد لبيع الجناح السويدي روني باردجي البالغ من العمر 18 عامًا، وهو هدف لتشيلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام، في يناير. (90 دقيقة)

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يوفنتوس كوبنهاجن بايرن ميونخ سانشو مانشستر يونايتد الصحف الأوروبية مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يسند مهمة تقديم مبابي للجماهير إلى زيدان

نواف السالم

قرر نادي ريال مدريد الإسباني، إقامة حفل ضخم لتقديم الفرنسي كيليان مبابي نجم الفريق الوافد حديثًا لصفوف الميرنجي في فترة انتقالات الصيف الحالي.

ووفقاً لشبكة El Debate الإسبانية، فإن ريال مدريد يخطط لإقامة حفل ضخم لتقديم مبابي لاعبًا جديدًا للميرنجي، يفوق الحفل الذي تم تقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة النادي السابق.

ومن المقرر إقامة الحفل في السابع عشر من يوليو المقبل، عقب انتهاء منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، حيث سيتم إسناد مهمة تقديم مبابي للجماهير، إلى مواطنه زين الدين زيدان المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد.

ومن المتوقع أن يحضر أكثر من 85 ألف مشجع لحضور حفل تقديم مبابي لاعبًا جديدًا في صفوف الميرنجي، مما يفوق العدد الذي حضر في تقديم رونالدو.

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يستهدف ضم منبوذ تين هاج
  • ريال مدريد يسند مهمة تقديم مبابي للجماهير إلى زيدان
  • الأندية الأوروبية تهنئ الأمة الإسلامية بعيد الأضحى
  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • ليفربول يرفض الاستسلام ويزاحم ريال مدريد على صفقة الموسم
  • الصحف الأوروبية| ماركا: النصر يرغب في ضم فيرجيل فان دايك.. سكاي ألمانيا: مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت مع بايرن ميونخ
  • ريال مدريد يستهدف ضم زميل ميسي