بوابة الفجر:
2024-06-08@19:18:24 GMT

ملك زاهر تنضم لقائمة أبطال مسلسل "محارب"

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

تعاقدت الفنانة ملك زاهر، على المشاركة في مسلسل "محارب"، والذي يقوم ببطولته النجم حسن الرداد، والفنان أحمد زاهر، ومن المقرر أن تبدأ فب تصوير أولى مشاهدها بالعمل خلال أيام، والمسلسل من المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024.


من هم أبطال مسلسل "محارب"؟

 

مسلسل "محارب" يضم عدد من الفنانين أبرزهم: حسن الرداد، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ماجد المصري، محمود عمرو ياسين، وآخرون من النجوم،وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

ما هي آخر أعمال ملك زاهر؟

 

كان مسلسل "نسل الأغراب" آخر عمل درامي شاركت به الفنانة ملك زاهر، وتم عرضه عام 2021، وهو من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، فردوس عبد الحميد، دياب، وآخرون من النجوم، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.


وفي السينما كان آخر أعمالها، هو فيلم "فارس" من تأليف حسام موسى، وكان بطولة والدها الفنان أحمد زاهر، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز.

 

ما هي آخر أعمال حسن الرداد؟

 

وكان آخر أعمال الفنان حسن الرداد في الدراما التلفزيونية هو مسلسل "بابلو"، الذي عرض في رمضان 2022، وشارك به عدد من الفنانين منهم: أروى جودة، مصطفى فهمي، هالة فاخر،سلوى عثمان، محمود حجازي، رشوان توفيق،ساندي علي، والعمل من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

ما هي أحدث أعمال الفنان احمد زاهر؟

 

ويشارك الفنان أحمد زاهر، في رمضان المقبل لعام 2024 في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، ليعود به لدراما رمضان، بعد غياب ثلاث مواسم رمضانية، حيث كان آخر أعماله في رمضان 2020 مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان، محمد علاء، روجينا، سلوى عثمان، وآخرون من النجوم. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة ملك زاهر أحمد زاهر حسن الرداد ملك احمد زاهر حسن الرداد أحمد زاهر آخر أعمال من تألیف ملک زاهر فی رمضان

إقرأ أيضاً:

أفلام تتنافس على إيرادات العيد


محمد قناوي (القاهرة) 

أخبار ذات صلة «Bad Boys».. عودة «مايك» و«ماركوس» «فتك».. يعيد أحمد صالح إلى السينما

تنافس أفلام موسم عيد الأضحى على الفوز بأكبر قدر من إيرادات شباك التذاكر، معتمدة على الكوميديا والتشويق من خلال الصراعات التي يفضلها الجمهور، حيث تأكد حتى الآن عرض 6 أعمال.
«ولاد رزق» 
يخوض أحمد عز المنافسة بفيلمين، حيث يقدم الجزء الثالث من أولاد رزق بعنوان «ولاد رزق - القاضية»، وهو من الإنتاجات الضخمة. وتدور أحداثه بعد مرور سنوات وانشغال الإخوة كلٌّ بحياته الشخصية، إلا أنهم يعودون إلى الجريمة والسرقة بعملية هي الأكبر والأخطر في تاريخهم.
يشارك في البطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، وأسماء جلال، ومن ضيوف الشرف كريم عبدالعزيز، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.
«فرقة الموت»
يشارك أحمد عز في فيلم «فرقة الموت»، مع آسر ياسين ومنة شلبي وأمينة خليل وبيومي فؤاد وعصام عمر، تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء، ويقدم عز شخصية ضابط يتم تكليفه بالقضاء علي مجرم يدعى «خُط الصعيد» بمساعدة فتاة أجنبية.
«عصابة المكس»
يخوض أحمد فهمي المنافسة بشخصية «المكسيكي» في فيلم «عصابة المكس»، وتشاركه البطولة روبي في أول تعاون بينهما سينمائياً، مع محمد أسامة أوس، لبلبة، حاتم صلاح، وأحمد فهيم، تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبوالسعود، وإخراج حسام سليمان. ويجسد فهمي شخصية زعيم عصابة يقوم بالتحضير لإحدى العمليات في سرية تامة، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول عمليات السرقة والتهريب.
«ري ستارت»
واعتاد تامر حسني المنافسة في موسم عيد الأضحى، حيث يشارك بفيلم «ري ستارت»، مع باسم سمرة، هنا الزاهد، ومحمد ثروت، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي رومانسي يناسب أفراد الأسر المصرية والعربية، بالإضافة إلى تقديم عدد من الأغاني خلال أحداث الفيلم.
«اللعب مع العيال»
يشارك محمد إمام بفيلم «اللعب مع العيال»، الذي يشهد التعاون الأول له مع المخرج شريف عرفة، بطولة أسماء جلال، مصطفى غريب، باسم سمرة، بيومي فؤاد، وويزو، وعدد من ضيوف الشرف. وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول مدرس ينتقل للعمل بإحدى المناطق الصحراوية، ليواجه العديد من المواقف والصراعات.
«أهل الكهف» 
يشارك في سباق موسم عيد الأضحى، فيلم «أهل الكهف» المقتَبَس من رواية للكاتب والأديب الراحل توفيق الحكيم، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وتدور الأحداث في عام 250 ميلادية، في إطار ملحمة حول علاقة الإنسان مع الزمن، من خلال 3 أشخاص يعودون إلى الحياة بعد نوم أكثر من 3 قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه.
يشارك في البطولة خالد النبوي ومحمد ممدوح وريم مصطفى ومحمد فراج وغادة عادل وبيومي فؤاد.

مقالات مشابهة

  • إخراج أحمد الجندي.. أمير كرارة يستعد لعمل سينمائي جديد
  • أحمد خالد صالح ينضم لـ أبطال فيلم أسد
  • تفاصيل شخصية كريم عفيفي في أولى بطولاته المطلقة
  • هكذا احتفلت انتصار بحفل تخرج ابنتها
  • شريف سلامة يستعد لتصوير مسلسل كامل العدد 3 وينتظر "هابي بيرزداي"
  • أفلام تتنافس على إيرادات العيد
  • شخصية إسعاد يونس فى مسلسل "تيتا زيزو"
  • تفاصيل مشاركة هنا الزاهد في رمضان 2025
  • كريم قاسم: رمضان رزق راجع بالقضية
  • أسرار حياة عبدالله محمود يكشفها ابنه لـ "واحد من الناس"