موقع 24:
2024-06-12@04:09:40 GMT

جوني ديب في ضيافة أحمد سعد بمنزله

تاريخ النشر: 22nd, December 2023 GMT

جوني ديب في ضيافة أحمد سعد بمنزله

أعرب الفنان المصري أحمد سعد عن سعادته بزيارة النجم الهوليوودي جوني ديب في منزله، الأمر الذي شكل مفاجأة كبرى لدى جمهور المطرب المصري.

ونشر سعد صورتين برفقة ديب من داخل منزله، معلقاً: "نورت بيت أخوك يا حبيبي"، وانتشرت الصور بشكل كبير عبر السوشيال ميديا، ما جعل الثنائي يتصدر الترند في مصر.
وتلقى سعد العديد من التعليقات الإيجابية، فعبر عدد كبير من الجمهور عن ذهولهم ودهشتهم، حتى ذهب ببعضهم إلى اعتقاد أن الصور تمت صياغتها بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وغلبت السخرية والفكاهة على العديد من التعليقات، مثل: "دا حقيقي ولا شمع؟"، "هو ده جوني ديب ولا ده النت!!!!!!"، "جوني ده بجد؟؟ ولا شبهه؟؟"، و"يا سعد يا جامد، ما تقوليش فيه حاجة جديدة معاه"، وغيرها.
يُذكر أن سعد أحيا حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان ميدل بيست ساوندستورم، الذي أُقيم منذ أيام في الرياض وقدم أحمد أداءً مميزاً مع مجموعة من النجوم الأجانب.

      View this post on Instagram      

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أحمد سعد جوني ديب

إقرأ أيضاً:

أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس

قال الفنان أحمد عبدالله محمود، انه سعيد بالمشاركة في مسلسلي حق عرب والمعلم ومدي النجاح الكبير ، لافتا إلى أنه تابع ردود فعل الجمهور من خلال اراء المواطنين في الشارع المصري.

واضاف عبدالله محمود، خلال حلوله ضيفا ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي د. عمرو الليثي بقناة الحياة، مسلسل المعلم كان هناك تعليقات وتواصل من المشاهدين والناس في الشارع يجعلك تشعر ان هناك معايشة وتأثر كبير.

وتابع، من اصعب المشاهد لي بمسلسل حق عرب كان مشهد الموت ، واصرار المخرج علي ان يتم خنقي وراسي داخل الكيس وكدت ان اختنق فعلا ، وتم اعادة المشهد لأكثر من مرة


وعلي جانب آخر كشف الفنان أحمد عبد الله محمود، عن العديد من المواقف مع والده الفنان الكبير عبد الله محمود ومنها انه قال له أن مقابلته للناس في الشارع سوف تجعلك تجد الكثير ومن الأفكار والشخصيات ولابد أن يكون الفنان ملم بجميع الشخصيات وان يكون مرأة لكل إنسان.

واشار، الي ان والده فنان كبير جدا وكنت  اخشي في بداياتي ان يتم مقارنتي به ولذلك قدمت ادوار الشر عكس والدي واعتقد اني نجحت فيها ولكني احب تقديم الأدوار المتنوعة.

مقالات مشابهة

  • هاجر أحمد لـ«الأسبوع»: أقدم شخصية «قديسة» فى أهل الكهف.. ومشاركتي فى عمل لتوفيق الحكيم «شرف كبير»
  • أحمد عز.. كبير عائلة " ولاد رزق "
  • أحمد عز:" الصحافة لها دور كبير بعد ربنا في مسيرة أي فنان"
  • تراجع كبير في أسعار السيارات والحديد والهواتف المحمولة في السوق المصري
  • أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس
  • وزير التعليم العالي: مصر تولي اهتمامًا كبيرًا بدعم علاقات التعاون مع أشقائها الأفارقة
  • صابرين: سعيدة بزواجي وهذا سرّ رشاقتي
  • إيهاب الكومي: الكرة ملهاش كبير.. وحسام حسن اجتمع بلاعبي المنتخب لهذا السبب
  • الأونكتاد: تطور كبير في قدرات مصر على تحقيق الحياد التنافسي
  • من اللحظات المؤلمة إلى الإنسانية.. الرجل الذي التقط أشهر صور الأميرة ديانا يكشف عن القصص الحقيقية ورائها