بوابة الفجر:
2024-06-02@12:12:01 GMT

مران خفيف للاعبي الأهلي قبل السفر إلى الإمارات

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، مرانه صباح اليوم في جدة، قبل السفر إلى الإمارات لخوض السوبر المصري.

وتدربت العناصر التى شاركت فى مباراة أوراوا الياباني بكأس العالم للأندية والتى انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية مقابل هدفين، حيث خاضوا تدريبات استشفائية منعًا للإجهاد، فيما خوض البدلاء والمستبعدون مرانًا قويًا.

وتطير بعثة النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير، في السادسة مساء اليوم السبت، من السعودية متوجهة إلى الإمارات، للمشاركة في بطولة السوبر المصري بعد الانتهاء من بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في جدة.

عاجل.. أول تعليق من كولر بعد فوز الأهلي بالميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية الأهلي ضمن قائمة الأكثر تواجدًا بمنصات التتويج لكأس العالم للأندية مران خفيف للاعبي الأهلي قبل السفر إلى الإمارات

واتفق مسئولو النادي الاهلى مع الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر على خوض الفريق تدريبات صباح اليوم السبت بالسعودية ثم التحرك للإمارات للمشاركة في بطولة السوبر.

ويبدأ المارد الأحمر مشواره في بطولة السوبر المصري، بمواجهة سيراميكا كليوباترا يوم 25 ديسمبر الجاري على أن يلتقي الفائز منهما مع الفائز من مواجهة بيراميدز ومودرن فيوتشر في نهائي البطولة يوم 28 ديسمبر الجاري، فيما يلعب الخاسر من المواجهتين لتحديد المركزين الثالث والرابع بنفس اليوم.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في حصد الميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية، للمرة الرابعة في تاريخه.

وحصد الأهلي الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية الحالية بالسعودية بعدما حقق فوزًا على أوراوا الياباني بأربعة أهداف لهدفين خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل الرياضي بمدينة جدة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر المصري المصري اليوم السبت النادى الاهلى المركزي كأس العالم كاس العالم للاندية الميدالية البرونزية سيراميكا كليوباترا نهائي البطولة المدير الفني للفريق العالم للأندیة فی بطولة

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح في مران منتخب مصر لأول مرة تحت قيادة حسام حسن «صور»

شارك محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في مران المنتخب، مساء اليوم السبت، عقب انضمامه إلى معسكر الفراعنة.

ويقع المنتخب القومي في المجموعة الأولى بتصفيات كأس العالم 2026 مع منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراته المهمة ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كاس العالم أمام منتخب بوركينا فاسو، والذي يقام يوم الخميس المقبل في العاشرة مساء باستاد القاهرة الدولي.

وكان المنتخب قد تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات على حساب منتخب جيبوتي في أولى جولاته بـ "نصف دستة" من الأهداف، تبعها بفوز على منتخب سيراليون بالجولة الثانية بهدفين دون رد.

ويعد هذا المران هو الأول لمحمد صلاح، تحت قيادة المدير الفني حسام حسن، والذي تولى المهمة منذ عدة أشهر، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

من جانبه، حرص وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، على التواجد مساء اليوم السبت بتدريب المنتخب الأول.

وأوضح صبحي - في تصريح صحفي مساء اليوم - أن عقد المنتخب اكتمل بعد انضمام جميع اللاعبين المحترفين للتدريبات.. وقال "كلنا نسير في اتجاه واحد لصالح الرياضة المصرية، نحو تحقيق مزيد من النجاح".

وأعرب عن سعادته لتواجد جهاز وطني لقيادة المنتخب المصري لكرة القدم، بقيادة الكابتن حسام حسن، موجها حديثه للاعبين:"كلنا فريق واحد واثق في أنكم سوف تبذلون كل الجهد لصالح اسم منتخب مصر".

وأنهى صبحي حديثه للاعبين بأن المنتخب المصري الحالي "له من الحظ الكثير بتواجد العديد من لاعبينا الكبار المحترفين في أقوى أندية العالم"، مؤكدا أن المنتخب - بنجومه الحاليين - سوف يتوجون مجهودهم ببطولة، مطالبا اللاعبين بتحقيق الفوز على منتخب بوركينا فاسو، المنافس القوي والعنيد في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم يوم الخميس المقبل، لإسعاد الجماهير المصرية والتي من المتوقع أن تملأ جنبات استاد القاهرة بعد ظهورهم القوي بمدرجات كاملة العدد بمباريات الأهلي والزمالك في تتويجهم بدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

مقالات مشابهة

  • كولر يحدد صفقات الأهلي الجديدة وجلسة مرتقبة مع لجنة التخطيط
  • مصدر ينفي اهتمام الهلال بضم البرتغالي رافائيل لياو
  • محمد صلاح في مران منتخب مصر لأول مرة تحت قيادة حسام حسن «صور»
  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • شاهد.. مران منتخب مصر استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم
  • ضباب خفيف ورياح.. تفاصيل حالة الطقس بالإمارات اليوم السبت
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • " لأخذ الثأر".. أحمد فتوح: تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • مارسيل كولر يفاجئ جماهير الأهلي من سويسرا.. "السر في مليون"
  • الأهلي يترقب موافقة الجبلاية على الحكام الأجانب