مدد ريال مدريد عقد كارلو أنشيلوتي حتى عام 2026، مما أنهى على ما يبدو آمال البرازيل في تعيينه كمدرب جديد للمنتخب الوطني.

اعلان

خلال الأشهر القليلة الماضية، أعرب رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم علنًا عن رغبته في تعيين المدرب الإيطالي مدرباً للفريق البرازيلي.

لكن أنشيلوتي أعرب دائماً عن رفبته بالبقاء في مدريد إذا أراد النادي ذلك.

وكان من المقرر أن ينتهي عقده الحالي مع نادي مدريد الإسباني بنهاية الموسم الحالي. ولم يتم الكشف عن التفاصيل المالية للعقد الجديد.

"ويفا": استئناف المعركة حيال مستقبل كرة القدم الأوروبية

وهذه هي الفترة الثانية لأنشيلوتي مع ريال مدريد. وسبق له أن درب النادي في الفترة من 2013 إلى 2015، وعاد في 2021.

وفاز أنشيلوتي بعشرة ألقاب مع ريال مدريد، بما في ذلك لقبين لدوري أبطال أوروبا ودوري إسباني واحد.

وارتبط إسم أنشيلوتي، البالغ من العمر 64 عامًا، بمنتخب البرازيل منذ تنحي تيتي عن تدريب الفريق في ديسمبر 2022 بعد كأس العالم المخيبة للآمال.

ويتولى تدريب منتخب البرازيل حالياً المدير الفني لفلومينينسي فرناندو دينيز.

بدءًا من العام المقبل.. بوما تنهي رعايتها للمنتخب الإسرائيلي لكرة القدم

وقال إيدنالدو رودريجيز رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم إنه يرغب في التعاقد مع أنشيلوتي لقيادة الفريق إلى بطل العالم في بطولة كوبا أمريكا 2024 وفي كأس العالم 2026. وتم عزل رودريجيز من منصبه الشهر الماضي بسبب مخالفات في انتخابه.

ويحمل أنشيلوتي الرقم القياسي لعدد ألقاب دوري أبطال أوروبا كمدرب بأربعة ألقاب. وهو أيضًا المدرب الوحيد الذي قاد الفرق إلى الألقاب في الدوريات الوطنية الخمس الكبرى في أوروبا، في إسبانيا وإنجلترا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: الجيش الإسرائيلي يهاجم خربة خزاعة نقطة انطلاق حماس في7 أكتوبر شاهد: إقبال كبير على محلات بيع الشوكولاتة في المغرب بمناسبة رأس السنة منذ 7 أكتوبر.. تضييق وقيود إسرائيلية مشددة على دخول المصلين للأقصى البرازيل نادي ريال مدريد كأس أمريكا الجنوبية كرة القدم كأس العالم اعلانالاكثر قراءة بعد استيقاظه مذعورا من كابوس.. جندي إسرائيلي يطلق النارعلى جنود آخرين السلطات المصرية "تمنع" طائرة مساعدات لغزة من الهبوط في العريش بسبب صورة لمهسا أميني شاهد: 40 قتيلاًً على الأقل في انفجار شاحنة صهريج في ليبيريا شاهد: نزوح الآلاف بعد الفيضانات التي ضربت مقاطعة آتشيه بإندونيسيا نتنياهو يقرر عدم مناقشة اليوم التالي من الحرب على غزة والقسام تؤكد عدم وجود صفقات لتبادل الأسرى اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مستمرة| قصف إسرائيلي مكثف على وسط وجنوب قطاع غزة ومصر تقترح خطة لإنهاء الحرب يعرض الآن Next روسيا تشن الهجوم الصاروخي الأكبر على أوكرانيا هذا العام بإطلاقها 122 صاروخا و36 مسيرة يعرض الآن Next مقتل امرأة وإصابة آخرين في حادث دهس بجنوب ألمانيا يعرض الآن Next منذ 7 أكتوبر.. تضييق وقيود إسرائيلية مشددة على دخول المصلين للأقصى يعرض الآن Next تفاصيل المقترح المصري المؤلف من 3 مراحل لوقف الحرب في قطاع غزة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس ألمانيا قطاع غزة طوفان الأقصى أوكرانيا الشرق الأوسط قصف Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس ألمانيا قطاع غزة My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: البرازيل نادي ريال مدريد كأس أمريكا الجنوبية كرة القدم كأس العالم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس ألمانيا قطاع غزة طوفان الأقصى أوكرانيا الشرق الأوسط قصف الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس ألمانيا قطاع غزة یعرض الآن Next ریال مدرید قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

فوزي البنزرتي مدربا للمنتخب التونسي ابتداءً من الشهر المقبل

عيّن الاتحاد التونسي لكرة القدم إسكندر القصري رئيساً للإدارة الفنية داخل الاتحاد.

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن التعاقد مع المدرب فوزي البنزرتي لقيادة المنتخب الأول.

اقرأ أيضاً : رسميا .. نوري شاهين مدربا لبوروسيا دورتموند

وسيباشر البنزرتي، البالغ من العمر 74 عاماً والمدرب الحالي لفريق النادي الإفريقي، مهامه كمدرب لمنتخب نسور قرطاج اعتباراً من الأول من يوليو 2024.

وسيكون عماد بن يونس المساعد الأول للمدرب، الذي يُعد الأكثر تتويجاً في تاريخ كرة القدم التونسية.

وفي السياق ذاته، عيّن الاتحاد التونسي لكرة القدم إسكندر القصري رئيساً للإدارة الفنية داخل الاتحاد.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • الآن - رابط بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا.. بطولة أمم أوربا 2024
  • ريال مدريد يرفع راتب إبراهيم دياز
  • لقجع يطرق باب ريال مدريد من أجل إشراك إبراهيم دياز في أولمبياد باريس
  • فوزي البنزرتي مدربا للمنتخب التونسي ابتداءً من الشهر المقبل
  • تصفيات مونديال 2026.. الصينيون يمطرون حارس مرمى سنغافورة بالأموال
  • المغرب يتصدر المنتخبات العربية من حيث النتائج في تصفيات مونديال 2026
  • الأمم المتحدة: 120 مليون لاجئ ونازح قسراً حول العالم بسبب الحروب والعنف
  • ميسي يثير الجدل بشأن مشاركته في كأس العالم 2026