تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، يرافقه عمرو البشبيشي نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، أعمال إنشاء سوق كفر الشيخ الحضري الجديد للخضروات والفاكهة على مساحة حوالي 3000م2، بشارع صلاح سالم بوسط مدينة كفر الشيخ، مشدداً بالانتهاء من تنفيذ الأعمال خلال 15 يوما، ورفع كفاءة الأرصفة والشوارع المحيطة بسوق كفر الشيخ الحضري الذي يتم تنفيذه تلبيةً لاحتياجات المواطنين، وذلك بحضور اللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة، واللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

متابعة مستوى المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين

كما تفقد المحافظ، عدد من شوارع مدينة كفر الشيخ، لمتابعة مستوى المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين، وأعمال تجهيزات الرصف بعدد من الشوارع بالمدينة، مكلفاً بسرعة تنفيذ الأعمال طبقاً للمواصفات الفنية والجدول الزمنى المحدد.

وأعطي محافظ كفر الشيخ تعليماته بتحسين الخدمات ومستوى المرافق المقدمة للمواطنين، ورفع مستوى النظافة، ورفع الإشغالات، والتواصل مع المواطنين ميدانياً، وإيجاد الحلول العاجلة لمشاكلهم وحُسن معاملتهم، فضلاً عن تنظيم الحملات اليومية للرقابة على المخابز والأسواق لضبط الأسعار وتوفير السلع اللازمة لاحتياجات المواطنين.

محافظ كفر الشيخ يوجّه بمتابعة مشروعات الرصف الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة

وأوضح المحافظ، أنّ محافظة كفر الشيخ تعمل جاهدة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية لتوفير حياة كريمة لهم، موجهاً بمتابعة مشروعات الرصف الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة لضمان سير العمل بها وتنفيذها وفقاً للخطة والجداول الزمنية الموضوعة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مشروعات الرصف محافظة كفر الشيخ الخضروات والفاكهة شارع صلاح سالم محافظ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

«نظافة القاهرة» تخصص خطا ساخنا لتلقى شكاوى المواطنين خلال أيام عيد الأضحى

قال اللواء إيهاب الشرشابي، رئيس هيئة النظافة والتجميل بمحافظة القاهرة، إن أجهزة الهيئة مستعدة لاستقبال عيد الأضحى المبارك واتخاذ كل ما يلزم من إجراءات لرفع القمامة أولا بأول من الشوارع والميادين، مؤكدا أنه تم تخصيص أرقام لتلقي شكاوى المواطنين على مدار أيام العيد للتفاعل السريع مع أي شكاوى على مستوى القاهرة.

وأشار إلى أن غرفة العمليات بالهيئة تتلقى أى شكاوى على أرقام 26843759 وأيضا الخط الساخن 15264 ويمكن للمواطنين في حالة وجود أي مخلفات بناء أو رتش التواصل مع  الأرقام المذكورة حتى تتعامل الهيئة مع تلك المخلفات بشكل سريع.

التركيز في أعمال النظافة على محيط ساحات صلاة عيد الأضحى

وأوضح رئيس هيئة النظافة والتجميل بالقاهرة، أنه تم التركيز في أعمال النظافة على محيط ساحات صلاة عيد الأضحى، والانتهاء من إجراء تهذيب الأشجار والعناية بالمسطحات الخضراء عامة وأمام المساجد والساحات خاصة ورفع كفاءة الحدائق التابعة لهيئة النظافة  لاستقبال الزائرين على مدار أيام العيد وتقديم خدمة مناسبة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • توزيع هدايا العيد على الأطفال الأيتام بكفر الشيخ
  • محافظ الأقصر يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بساحة ابو الحجاج
  • محافظ أسوان يشدد على ضرورة انتظام تدفقات مياه الشرب بمختلف المناطق والأحياء
  • إحالة 4 من الأطباء والتمريض للتحقيق لغيابهم عن العمل بمستشفى حميات ديرمواس
  • بسبب التقصير.. إحالة 4 من الطاقم الطبي للتحقيق بمستشفى حميات ديرمواس بالمنيا
  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني خلال موسم حج 1445هـ: جاهزية تامة لتعزيز حماية الأنظمة والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن ورفع مستوى الوعي بالأمن السيبراني
  • إجراء القرعة العلنية لتأجير محلات السوق الحضري بمدينة جرجا
  • محافظ المنوفية يشدد على الاستعداد التام لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • «نظافة القاهرة» تخصص خطا ساخنا لتلقى شكاوى المواطنين خلال أيام عيد الأضحى
  • محافظ الغربية يتابع استمرار أعمال الرصف بمحيط عمارات الأوقاف بالعجيزي