وافقت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، على تقديم موعد مباراة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي، المؤجلة عن الجولة 12 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، بيوم واحد بطلب منهما.

وسيجرى اللقاء بينهما، يوم الخميس المقبل 11 يناير الجاري، بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، عوض الجمعة 12 من الشهر ذاته، كما كان مقررا سلفا من العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية.

ويطمح رفاق فوزي البنزرتي، إلى إنهاء فترة الذهاب بفوز، للعودة إلى سكة الانتصارات، بعدما فشلوا في كسب النقاط الثلاث خلال الجولات الخمس الماضية، بعد الهزيمة أمام كلا من الجيش الملكي، وأولمبيك آسفي، والرجاء الرياضي، والتعادل مع حسنية أكادير، والمغرب التطواني، حيث يعود آخر فوز للوداد الرياضي للجولة التاسعة على يوسفية برشيد بهدف نظيف.

وفي الجهة المقابلة، يريد المغرب الفاسي هو الآخر العودة إلى سكة الانتصارات، بعد تعادله الأخير مع أولمبيك آسفي، خصوصا وأن النقاط الثلاث ستمكن أبناء طارق السكتيوي من إنهاء مرحلة الذهاب في المركز الخامس، بدلا من الفتح الرياضي المنهزم أمام الجيش الملكي، بفارق الأهداف.

ويحتل حاليا الوداد الرياضي الرتبة الرابعة برصيد 24 نقطة، فيما يتواجد المغرب الفاسي في الصف التاسع برصيد 18 نقطة، متساويا في عدد النقاط مع شباب المحمدية المتواجد في الصف 11، والاتحاد الرياضي التوركي العاشر.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية العصبة الاحترافية المغرب الفاسي الوداد الرياضي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية العصبة الاحترافية المغرب الفاسي الوداد الرياضي

إقرأ أيضاً:

الشوط الأول.. الزمالك يتعادل أمام فيوتشر بهدف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سيطر التعادل الايجابي على الشوط الاول من لقاء الزمالك ومودرن فيوتشر بهدف لكل فريق في المباراة التى تجمعهما على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة ٢٤ من مسابقة الدوري الممتاز.

جاء المباراة متوسطة الاداء وانحصر اغلب فترات الشوط في منطقة وسط الملعب  وحاول كلا الفريقين تهديد مرمى الخصم حتى تمكن سيف الجزيري من تسجيل الهدف الاول للزمالك في الدقيقة ٣٤.
وبعدها حاول مودرن فيوتشر وشن عدد من الهجمات التى اسفرت عن هدف التعادل في الدقيقة ٤٠ عن طريق محمد صادق.

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة من 15 مباراة، بينما يقع مودرن فيوتشر في المركز التاسع برصيد 30 نقطة من 21 مباراة.

ودخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من  محمد عواد في مركز حراسة المرمى.

خط الدفاع : إبراهيما نداي – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – عبد الله السعيد – ناصر ماهر – أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم : سيف الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، محمد صبحي وياسر حمد ومحمد أشرف "روقا" وسيد عبد الله "نيمار" وسيف جعفر ويوسف أوباما ومصطفى شلبي وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

مقالات مشابهة

  • الشوط الأول.. الزمالك يتعادل أمام فيوتشر بهدف
  • خاص.. الأهلي يدعو أسرة علي معلول لحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • رئاسة الإقليم ترهن تحديد موعد جديد لانتخابات برلمان كوردستان بطلب من المفوضية
  • موعد مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم والقناة الناقلة والمعلق
  • اتحاد كلباء بطل «النقاط المهدرة»!
  • المغرب.. أزمة قلبية تنهي حياة لاعب كرة قدم
  • بورصة المغرب تغلق تعاملاتها على انخفاض
  • المغرب يقدم شكوى لدى اليونسكو بشأن الجزائر
  • التضخم السنوي في المغرب يتباطأ خلال أبريل
  • "كاف" يلزم المغرب على الإسراع في إنهاء مسابقاته المحلية قبل 15 يونيو