تفقد اليوم  "علي عبد الرؤوف" وكيل وزارة التربية التعليم بدمياط، إجراء اختبارات التربية العسكرية للصف الثاني الثانوي بمدرسة دكتور علي مشرفة الثانوية العسكرية بدمياط الجديدة.

وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط أثناء تفقد سير الامتحانات 

وكان في استقباله قائد المدرسة العقيد محمد وهبه حبيب، ومديرة المدرسة ريهام هاشم، ودار حوار بين الطلاب ووكيل الوزارة حول آراء الطلاب في الامتحانات والمشكلات التي قد تواجههم ومدى استفادتهم من مادة التربية العسكرية.

وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط أثناء تفقد سير الامتحانات

 وقدم وكيل الوزارة كلمة شكر وتقدير للجميع على جهودهم المبذولة في توفير الأجواء الملائمة لأبنائنا الطلاب لأداء الامتحانات، وعلى النظافة العامة، متمنيا للجميع دوام التألق والنجاح من أجل وطننا الغالي مصر.

وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط أثناء تفقد سير الامتحانات

جاء ذلك تحت توجيهات الدكتور " منال عوض " محافظ دمياط بمتابعة سير العملية الامتحانية للفصل الدراسي الأول وتوفير المناخ الملائم لاجرائها بسهولة ويسر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وكيل التعليم بدمياط التربية والتعليم بدمياط وزارة التربية والتعليم منال عوض محافظ دمياط امتحانات الصف الثاني الثانوي سير العملية الامتحانية متابعة سير العمل على عبد الرؤوف أجواء وكيل وزارة التربية والتعليم وکیل وزارة التربیة

إقرأ أيضاً:

في أول أيام الثانوية العامة.. إصابة ملاحظ بهبوط حاد ونقله لمستشفى المنيا الجامعي

خلال امتحانات اليوم الأول لطلاب الثانوية العامة في مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية ، اصيب ملاحظ  لجنة خلال مراقبة امتحانات اليوم الأول وداخل احدي لجان مدينة المنيا الجديدة بهبوط حاد ، أثناء تأدية عمله  ، وتم نقله لمستشفي الصدر والقلب الجامعي .

 

وكان حمدي مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا،   قد أعلن أن اليوم الإثنين ، من أداء امتحان مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية لطلاب الثانوية العامة بالمنيا ،  قد انتهى دون تلقي غرفة عمليات المديرية أي شكاوي من الطلاب أو أولياء أمورهم .

 

وقد أدى اليوم  37 ألفا و432 طالبًا وطالبة بشهادة الثانوية العامة امتحاناتهم بمحافظة المنيا، في مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية حيث تم تخصيص 100 لجنة على مستوى جميع المراكز، يؤدي من خلالها الطلاب امتحانات الثانوية العامة ، وأعلن حمدي مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا رفع درجة الاستعداد القصوى؛ استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة، بمختلف الإدارات التعليمية  بالتنسيق بين كل الجهات والأجهزة المعنية.

 

وفي سياق ، يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أطلقت اليوم الإثنين 10 يونيو 2024، ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024، بإمتحان مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية. وأوضحت الوزارة أن امتحانات المواد غير المضافة للمجموع ستستمر حتى يوم الأربعاء 12 يونيو، بينما تبدأ امتحانات المواد الأساسية في 22 يونيو عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، وتستمر حتى 20 يوليو 2024. 

 

وأكدت الوزارة على عدة نقاط من بينها،  تبدأ امتحانات الثانوية العامة 2024 في الساعة التاسعة صباحاً، ويُسمح للطالب بالتأخير عن موعد بدء الإمتحان 15 دقيقة فقط، مع إمكانية تقديم عذر مقبول لرئيس اللجنة، وتبلغ مدة امتحان المواد غير المضافة للمجموع ساعة ونصف، بينما تبلغ مدة امتحان المواد الأساسية 3 ساعات أو ساعتين فقط حسب المادة.

مقالات مشابهة

  • جداول امتحانات الدور الثاني للصفوف الأول والثاني والثالث الإعدادي بدمياط
  • محافظ أسيوط يتفقد بعض لجان امتحانات الثانوية العامة بحي شرق
  • «التعليم»: تخفيض مصروفات العام الدراسي المقبل 50% لأبناء العاملين بالوزارة
  • «التعليم» تكشف عن المصروفات الدراسية بالمدارس الحكومية العام المقبل
  • عاجل:- وزارة التربية والتعليم تنفي تسريب امتحانات الثانوية العامة وتقدم نصائح للطلاب
  • غرفة عمليات كفر الشيخ: لم نرصد شكاوي في امتحانات الثانوية العامة
  • «التعليم»: وفاة طالب أثناء امتحان الدين للثانوية العامة
  • في أول أيام الثانوية العامة.. إصابة ملاحظ بهبوط حاد ونقله لمستشفى المنيا الجامعي
  • محافظ بني سويف يطمئن على انتظام امتحانات الثانوية العامة من داخل غرفة العمليات
  • محافظ مطروح يُتابع سير امتحانات الثانوية العامة