قدمت شركة سامسونج سلسلة Galaxy S24 في حدث Unpacked الأخير، والتي تضم ثلاثة نماذج: Galaxy S24 وS24 Plus وS24 Ultra، والتي تأتي جميعها مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي، والذي استخدمته الشركة الكورية للتغلب على التحديات في المبيعات الرئيسية الناجمة عن المنافسة في السوق.

واحتلت ميزات الذكاء الاصطناعي مركز الصدارة في حدث الإطلاق، حيث غطي الإعلان عن المزايا الذكية الجديدو على سلسلة الهواتف الرائدة، ولكن بعد عام 2025، ستأتي ميزات Galaxy AI من سامسونج بتكاليف إضافية للمستخدمين.

 

تشتري سامسونج جالاكسي S23 ولا Galaxy S24.. مقارنة هتعرفك الفرق ما علاقة أندرويد 21 بـ هواتف سامسونج الجديدة Galaxy S24؟

 

ميزات Galaxy AI مجانية حتى عام 2025 فقط

أعلنت شركة سامسونج أن مزايا الذكاء الاصطناعي التي كشفت عنها في سلسلة Galaxy S24، ستكون متاحة للمستخدمين مجانا حتى نهاية عام 2025 المقبل.

ووفقا لبيان سامسونج، فإن ميزات Galaxy AI في سلسلة S24 ستكون مجانية على الأجهزة المدعومة حتى نهاية عام 2025،  وبعد انتهاء الفترة المحددة، سيطلب من المستخدمين الذين يرغبون في الاستمرار في استخدام هذه الميزات بعد ذلك دفع رسوم خلال دفعات منتظمة، وبهذه الخطوة تهدف سامسونج إلى تحقيق إيرادات منتظمة وغير منقطعة باستخدام Galaxy AI.

ولسوء الحظ، لم تذكر سامسونج أي معلومات حول المبلغ المحدد لهذا الاشتراك، وقد يشعر المستخدمون الذين دفعوا مبالغ طائلة لشراء هواتف Galaxy S24، بخيبة أمل كبيرا إذا فقدوا وظائف مهمة بعد عام، ولكن هذا يمثل حاليا مصدر قلق لعام 2025.

ويشار إلى أن ميزة الاشتراك أصبحت حاسمة في العديد من  خدمات شركات التكنولوجسا الكبرى، حيث تتيح الاشتراكات للمستخدمين الوصول إلى العديد من المنتجات والخواص المميزة والحصرية دون شرائها بشكل مباشر، مما يوفر أشياء مثل الألعاب والاستماع إلى الموسيقى وتصفح بعض المنشورات متاحة بأسعار معقولة من خلال دفعات منتظمة.

وعلاوة على ذلك، لا تقتصر هذه الخدمات على منتجات وخدمات شركات التكنولوجيا فحسب ، بل تشمل أيضا أصولا مثل السيارات والهواتف، السبب وراء رغبة الجميع في إنشاء خدمة الاشتراك الخاصة بهم هو تدفق إيرادات منتظمة وغير منقطعة من معظم الخدمات أو الأشياء التي يرغب الملايين من الأشخاص في استخدامها.

ميزات Galaxy AI مجانية حتى عام 2025 فقط

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامسونج سلسلة Galaxy S24 حدث Unpacked الذكاء الاصطناعي عام 2025

إقرأ أيضاً:

السلطات المصرية تصدم المقيمين اليمنيين بهذا القرار.. تفاصيل

صورة تعبيرية (مواقع)

اتخذت السلطات المصرية، قرارا برفع رسوم الإقامة الخاصة بالمواطنين اليمنيين المقيمين في جمهورية مصر العربية الى اكثر من ثلاثة اضعاف ما كانت عليه في السابق.

‏ووفق يمنيين مقيمين في مصر فان اجمالي رسوم الإقامة ارتفعت من 40 دولار إلى 150 دولار للفرد الواحد في السنة (7095 جنيها مصريا).

اقرأ أيضاً تحسن مفاجئ للريال اليمني أمام العملات الأجنبية اليوم الأحد.. تحديث مباشر 22 سبتمبر، 2024 مخابرات المجر تقوم بأول إجراء ضد الشركة المرتبطة بأجهزة البيجر المنفجرة بلبنان 21 سبتمبر، 2024

‏ يشار إلى أن هذا الاجراء المصري الجديد قد بدأ العمل به منذ أيام.

‏هذا ويقيم أكثر من 250,000 يمني على أراضي جمهورية مصر العربية، ‏وقدمت مصر خلال السنوات الماضية تسهيلات كثيرة للمقيمين اليمنيين على اراضيها، و كانت من الدولة القليلة التي فتحت أبوابها ‏لليمنيين خلال سنوات الحرب.

مقالات مشابهة

  • السلطات المصرية تصدم المقيمين اليمنيين بهذا القرار.. تفاصيل
  • تحديث One UI 6.1.1 يصل إلى أجهزة Galaxy S22 و Fold4 و Flip4 و Tab S8
  • جهاز Galaxy Ring من سامسونج يحصل على حجمين إضافيين في الأسابيع المقبلة
  • وزير الري يكشف آخر تطورات تأهيل منظومة المياه والاستعداد لفترة أقصى الاحتياجات
  • سامسونج تستعد للإعلان عن Galaxy S24 FE وسلسلة Tab S10 في 26 من سبتمبر
  • مايكروسوفت تعلن عن ميزات جديدة في خدمة كوبايلوت
  • هواوي تصدم عملاءها في الصين مع طرح هاتف Mate XT
  • المسلمون الأمريكيون بين خيارات محدودة: "لا هاريس ولا ترامب"
  • «الوطني للمبرمجين» و«سامسونج» يتعاونان لتمكين الشباب تكنولوجياً
  • الحكومة البلغارية: سنجري مشاورات سياسية في ليبيا