euronews:
2024-06-03@00:17:31 GMT

مقتل شخصين بقصف إسرائيلي على جنوبي لبنان

تاريخ النشر: 20th, January 2024 GMT

مقتل شخصين بقصف إسرائيلي على جنوبي لبنان

قُتل شخصان، السبت، جراء استهداف طائرة مسيرة إسرائيلية سيارة على طريق بلدة البازورية، جنوبي لبنان.

اعلان

وقالت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، إن "الطيران الإسرائيلي المسيّر أغار على طريق بلدة البازورية، ما أدى إلى استشهاد شخصين لم تعرف هويتهما بسبب تفحم الجثث".

وأضافت الوكالة: "نفذت طائرة مسيرة غارة استهدفت منزلاً في قضاء مروحين (جنوب)، ويذكر أن هذا المنزل كان استهدف لمرات عديدة منذ اندلاع الاعتداءات الإسرائيلية".

وفي وقت سابق اليوم، أعلن "حزب الله" اللبناني، في بيان، أن عناصره "استهدفوا تجمعًا ‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط قلعة هونين بالأسلحة الصاروخية، وتجمعًا آخر في محيط موقع الضهيرة بالأسلحة المناسبة وأوقعوا فيه إصابات مؤكدة".

تقرير: بعد اغتيال العاروري في الضاحية الجنوبية لبيروت.. قادة حماس يغادرون لبنان توتر متصاعد على جبهة لبنان.. حزب الله يطلق عددًا من الصواريخ على كريات شمونة شمال إسرائيل

في المقابل، تعرضت بلدات لبنانية في الجنوب للقصف الإسرائيلي منها بلدة عديسة، وأطراف علما الشعب والضهيرة، وفق الوكالة الوطنية.

واليوم السبت، دوت صفارات الإنذار في 15 مستوطنة شمال إسرائيل بعد تحذيرات من تسلل طائرات مسيرة.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية: "دوت صفارات الإنذار في مرغليوت وبيت هلل وكفار يوفال ويفتاح والمطلة وديشون ومسغاف عام وكفار جلعادي وكريات شمونة وراموت نفتالي وتل حاي ومالكية، والمنارة، بعد إنذار من تسلل طائرات مسيرة معادية".

بدوره، ذكر موقع "والا" العبري، أن صفارات الإنذار دوت في 15 مستوطنة شمال إسرائيل.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: بعد عطل طارئ.. طائرة تهبط على طريق سريع في أمريكا تقرير: بعد اغتيال العاروري في الضاحية الجنوبية لبيروت.. قادة حماس يغادرون لبنان المبعوث الأميركي آموس هوكشتاين يزور بيروت.. هل ينجح في تهدئة التوتر بين لبنان وإسرائيل؟ إسرائيل لبنان حزب الله اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next تغطية مستمرة - الحرب على غزة تدخل يومها الـ106 وسط استمرار للقصف الإسرائيلي يعرض الآن Next في محاولة للاتصال بالإنترنت.. سكان قطاع غزة يتوجهون إلى المناطق الساحلية يعرض الآن Next بوريل: إسرائيل مَوَّلت حماس لإضعاف السلطة الفلسطينية يعرض الآن Next شاهد: عشرات الآلاف يتظاهرون في هامبورغ ضد خطط اليمين المتطرف لترحيل المهاجرين يعرض الآن Next إيران تطلق قمر "الثريا" الاصطناعي ضمن برنامج يثير مخاوف الغرب من تطوير طهران صواريخها الباليستية اعلانالاكثر قراءة شاهد: ظروف جوية قاسية تضرب الولايات المتحدة.. وفيات وإغلاق للمدارس وفوضى في السفر قصف مستمر واشتباكات ضارية في خانيونس وعودة الاتصالات تدريجياً إلى غزة بعد انقطاعها لـ8 أيام توقيف الممثل الأمريكي وحاكم كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيغر في مطار ميونخ لأول مرة.. الصحة العالمية تعلن انخفاض عدد المدخنين حول العالم وزير بمجلس الحرب الإسرائيلي: النصر الكامل على حماس مجرد وهم

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس طوفان الأقصى قطاع غزة احتجاز رهائن بنيامين نتنياهو فرنسا ألمانيا اليابان Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس طوفان الأقصى قطاع غزة My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ DAVOS Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل لبنان حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس طوفان الأقصى قطاع غزة احتجاز رهائن بنيامين نتنياهو فرنسا ألمانيا اليابان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس طوفان الأقصى قطاع غزة یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين في غارة إسرائيلية على بلدة مجدل سلم جنوبي لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصُيب شخصان في لبنان، اليوم السبت، جراء استهداف طيران الاحتلال الإسرائيلي دراجةً ناريةً، في بلدة مجدل سلم جنوبي البلاد، وفقا لما نقلته فضائية القاهرة الإخبارية.

وقالت وكالة الأنباء اللبنانية، إن مُسيّرة إسرائيلية نفذت غارة على دراجة نارية على طريق أكاسيا-مجدل سلم بقضاء مرجعيون، وعملت فرق الهيئة الصحية الإسلامية على نقل إصابتين من مكان الغارة.

وأمس الجمعة، قُتل أربعة أشخاص، بينهم امرأة ومسعف، في غارات إسرائيلية، ردّ عليها "حزب الله" بإطلاق عشرات الصواريخ باتجاه الدولة العبرية، بحسب ما أعلن الحزب.

وقُتل المسعف في ضربة استهدفت سيارة إسعاف للهيئة الصحية الإسلامية التابعة لـ"حزب الله".

مقالات مشابهة

  • شاهد: حريق كبير شب في جزء من المتحف الإسرائيلي في القدس
  • شاهد: لحظة انهيار مبنى سكني في اسطنبول أسفر عن مقتل شخص وإصابة 8 آخرين
  • ‏مقتل شخصين في بلدة حولا جنوبي لبنان إثر غارة للطيران الحربي الإسرائيلي
  • بعد اتهامها بتجنيد "عصابات إجرامية لمهاجمة إسرائيل".. إيران تستدعي القائم بالأعمال السويدي
  • فلسطينيون يعلقون على مقترح وقف إطلاق النار في غزة: "أن تأتي متأخرا أفضل من ألا تأتي أبدا"
  • إصابة شخصين في غارة إسرائيلية على بلدة مجدل سلم جنوبي لبنان
  • مقتل امرأة بقصف إسرائيلي على مواقع جنوب لبنان
  • مقتل مسعف وإصابة آخر في هجوم إسرائيلي على سيارة إسعاف في لبنان
  • حزب الله يستهدف ثكنة ومستوطنة ردا على قصف إسرائيل بلدات جنوبي لبنان
  • مباشر. حرب غزة في يومها الـ238| قصف متواصل على القطاع والجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جندييْن في غزة