الفن و المشاهير، بعد 7 أعوام من الزواج السعيد صوفيا فيرغارا تعلن طلاقها من جو مانغانيلو،أعلنت الممثلة الكولومبية صوفيا فرغارا إنفصالها عن زوجها الممثل الأميركي جو مانغانيلو .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد 7 أعوام من الزواج السعيد.. صوفيا فيرغارا تعلن طلاقها من جو مانغانيلو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد 7 أعوام من الزواج السعيد.. صوفيا فيرغارا تعلن...

أعلنت الممثلة الكولومبية صوفيا فرغارا إنفصالها عن زوجها الممثل الأميركي جو مانغانيلو وطلاقهما، بعد زواج دام 7 سنوات.

وأعلن الثنائي الأمر عبر بيان مشترك، جاء فيه: "لقد اتخذنا القرار الصعب بالطلاق. نطلب من الجميع احترام خصوصيتنا في هذا الوقت أثناء الانتقال إلى مرحلة جديدة من حياتنا".هذا الخبر جاء بعد إنتشار تساؤلات بين الجمهور حول حقيقة إنفصالهما، خصوصاً بعد أن نشر جو تهنئة لـ صوفيا، وصفت بالباردة، ولا زالت صوفيا تحتفل بعيد ميلادها الـ 51 بإيطاليا، وظهرت من دون خاتم زواجها هناك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البنك الأهلي السعودي والاتحاد السعودي لكرة القدم يجددان اتفاقية الشراكة الحصرية للرعاية الرسمية للكرة السعودية لمدة 3 أعوام

البلاد – جدة
أعلن البنك الأهلي السعودي والاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء أمس الخميس، تجديد اتفاقية الشراكة الحصرية والرسمية، ليكون بموجبها البنك الرسمي للكرة السعودية، ولمدة ثلاث سنوات متتالية حتى عام 2027م، حيث جاءت الاتفاقية امتداداً للشراكة التاريخية بين الاتحاد السعودي لكرة القدم والبنك الأهلي السعودي التي تُعد الأقدم في تاريخ الاتحاد السعودي؛ حيث بدأت قبل أكثر من 43 عاماً، والتي تعكس الالتزام بتحقيق التميز والارتقاء بمستوى كرة القدم السعودية. وقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي السعودي الأستاذ طارق بن عبدالرحمن السدحان، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ ياسر بن حسن المسحل، وتُعد الرعاية الأكبر من نوعها في تاريخ الاتحاد السعودي، حيث تهدف إلى تعزيز مكانة كرة القدم السعودية؛ إذ تمثل نقلة نوعية في القطاع الرياضي. وتضم الشراكة الرسمية رعاية البنك الأهلي السعودي لأنشطة وبرامج الاتحاد السعودي لكرة القدم والمنتخبات السعودية، ومسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، والدوري النسائي السعودي، وكأس الاتحاد السعودي للسيدات، ومجلس جمهور المنتخب السعودي” قدّام”. من جهته، قال رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ ياسر بن حسن المسحل: إن هذه الشراكة مع رائد القطاع المصرفي والداعم المتميز للرياضة السعودية البنك الأهلي السعودي، تمثل نتاج الجهود التي قام بها الاتحاد السعودي والتحول الإستراتيجي نحو تطوير منتجاته، وتهيئة البيئة الداعمة لجلب أفضل الرعايات. من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي السعودي الأستاذ طارق بن عبدالرحمن السدحان عن اعتزازه بهذه الشراكة، قائلاً:” كلنا فخر بأن نكون شركاء الوطن في مسيرته التنموية، وأن تجديد شراكة البنك الحصرية كراعي رسمي للكرة السعودية، يؤكد الدور الهام الذي يلعبه البنك الأهلي السعودي في نمو القطاع الرياضي ودعم الكرة السعودية؛ للإسهام في تحقيق التميز على الصعيدين المحلي والعالمي والوصول إلى مراتب عالمية متقدمة تحقيقاً لأهداف رؤية المملكة 2030، وذلك باعتبار كرة القدم الرياضة الأعلى جماهيرية على مستوى المملكة.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • 2 يونيو خلال 9 أعوام.. 40 شهيداً وجريحاً في قصف لطيران العدوان الأمريكي السعوديّ على محافظتَي صنعاءَ وصعدة
  • إعادة خط كهرباء خانقين - كلار إلى العمل بعد 10 أعوام من التوقف
  • شاهد: أحداث شغب في ملعب صوفيا الوطني في بلغاريا: إصابة 3 من رجال الشرطة واعتقال 5 أشخاص
  • بعد انفصال نيللي كريم .. ياسمين عز توجه رسالة للسيدات
  • في ذكرى ميلاده.. نجيب سرور يحكي تاريخ الفن والأدب
  • موريس: على الممثل اللجوء للطب النفسي إذا أراد تقمص الشخصية
  • ‎مطار بغداد الدولي يستقبل الرحلة الأولى لطيران البحرين بعد انقطاع دام 4 أعوام
  • جو جوناس تعيس وحزين بعد طلاقه من صوفيا تيرنر
  • «الممثل بين المسرح والتلفزيون».. محور حديث المقهى
  • البنك الأهلي السعودي والاتحاد السعودي لكرة القدم يجددان اتفاقية الشراكة الحصرية للرعاية الرسمية للكرة السعودية لمدة 3 أعوام