ظهرت الآن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 كفر الشيخ الفصل الدراسي الأول، بالدرجات، وذلك عقب الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق امتحانات المرحلة الابتدائية ورصد الدرجات، بكافة الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 كفر الشيخ الفصل الدراسي الأول

وقال مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، لـ«الوطن»، إنّ نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 كفر الشيخ الفصل الدراسي الأول ظهرت على مستوى جميع الإدارات التعليمية الـ13 في نطاق محافظة كفر الشيخ، وهي إدارات: «غرب كفر الشيخ، وشرق كفر الشيخ، ودسوق، وسيدي سالم، ومطوبس، وفوه، وبرج البرلس، وبلطيم، والحامول، وبيلا، وقلين، وسيدي غازي، والرياض».

وأوضح المصدر، أنّ نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 كفر الشيخ الفصل الدراسي الأول ظهرت في كل مدرسة ابتدائية على حدة، وذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة واعتمادها من كنترول المدرسة، ورفعها إلى الإدارة التعليمية التابعة لها واعتمادها، ومن ثم رفعها إلى مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ قبل إعلانها.

إتاحة نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 كفر الشيخ بالمدارس

وأشار المصدر إلى أنّ نتيجة الصف السادس الابتدائي في محافظة كفر الشيخ، متاحة حالياً أمام الطلاب وأولياء الأمور داخل كل مدرسة ابتدائية، حيث يستلم كل طالب وطالبة النتيجة الورقية لامتحانات الفصل الدراسي الأول والمعتمدة من إدارة المدرسة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 كفر الشيخ تعليم كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

عاجل "مبروك للناجحين" ظهرت حالا نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الدقهلية..برقم الجلوس فقط

 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الدقهلية يتساءل الكثير من الطلاب والطالبات واولياء الامور عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس للترم الثاني 2024، بالتزامن مع إعلانها في عدد من المحافظات، حيث من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الدقهلية فور انتهاء إجراءات الرصد والتصحيح واعتمادها رسميا خلال الأيام المقبلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 

توفر بوابة الفجر الالكترونية لمتابعيها وقرأئها نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية وذلك فور اعتماد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم السبت نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني "إتمام مرحلة التعليم الأساسى والمهنية بالدقهلية" للعام الدراسي 2023/2024 م وذلك بنسبة نجاح 93،7 % لمرحلة التعليم الأساسي، ونسبة نجاح 91% للشهادة المهنية، ونسبة 98% للصم وضعاف السمع، ونسبة 100% لذوي البصيره.

{الناجح يرفع إيده}.. نتيجة الشهادة الإعدادية الدقهلية بـ رقم الجلوس الترم الثاني 2024 رابط سريع رسمي مباشــر URL ONLINE مصدر بتعليم الدقهلية نتيجة الشهادة الإعدادية نسبتها تجاوزت الـ 93% 100 % نجاح ذوي البصيرة.. الآن اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2024.. الترم الثاني بالاسم فقط

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم أن عدد من تقدموا لامتحان الفصل الدراسي الثاني للشهادة الاعدادية التعليم الأساسي بلغ 108 الف و366 طالب وطالبه وان متوسط الحاصلين علي 50% فأكثر في المجموع الكلي 101 الف و548 طالب وطالبه، وجاء ذلك بعد عرض النتيجه من قبل الاستاذ ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية.

محافظة الدقهلية رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 محافظة الدقهلية

يوفر موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 لـ محافظة الدقهلية برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي للمحافظة من هنـــــــــــــا وذلك بعد انتهاء التصحيح وإعلان عن النتيجة اعتمادها رسميا من محافظ الدقهلية.

 

كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الدقهلية 

 

_الدخول على بوابة التعليم الأساسي لمحافظة الدقهلية اضــغــط هـــــــــــنــــــــــــــــــــــــــا

_اختيار "نتيجة الشهادة الإعدادية".

_إدخال رقم الجلوس.

_الضغط على "عرض النتيجة".

نتيجة الشهادة الإعدادية توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2024 الفصل الدراسي الثاني

 

اللغة العربية: 40 درجةاللغة الإنجليزية: 30 درجةالدراسات الاجتماعية: 20 درجةالرياضيات: 30 درجةالعلوم: 20 درجةالمجموع الكلي: 140 درجة

المواد التي لا تضاف للمجموع

التربية الدينية: 40 درجة.التربية الفنية: 20 درجة.الحاسب الآلي: 20 درجة.

يذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية بالدقهلية بدأت يوم السبت 18 مايو بمادة اللغة العربية واستمرت لمدة أسبوع، وانتهت يوم الخميس 23 مايو بمادة اللغة الأجنبية وادي نحو 109 ألف طالب وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024.

نتيجة الشهادة الإعدادية خطوات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الدقهلية 

 

يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية التظلم على نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024، فور إعلان مديرية التربية والتعليم بالدقهلية فتح باب التظلمات، من خلال الخطوات والضوابط التالية:

 

1- يقوم الطالب أو ولى أمره بتقديم طلب التظلم إلى مدير عام الإدارة التعليمية التابع لها الطالب، على أن يحدد المادة أو المواد التي يرغب في التظلم من نتيجتها.

2- سداد الرسوم المقررة طبقًا للفاكس المرسل من ديوان وزارة التربية والتعليم الذي ينظم مقابل سداد الرسوم المقررة للتظلمات.

3- يتم التوجه للجنة النظام والمراقبة التابعة للإدارة التعليمية لتسليم الطلب والحصول على إيصال السداد وتحديد موعد للاطلاع على أوراق الامتحان الخاصة بالطالب للمواد المتظلم من درجاتها.

4- بعد انتهاء فترة التظلمات ومراجعة التعليقات والملاحظات التي أبداها الطالب أو ولي أمره يتم البت في تلك الملاحظات من لجنة مشكلة من التوجيهات كل حسب تخصصه، وبعد ذلك يتم إعلان النتائج بأحقية الطالب في التظلم أو عدم أحقيته.

5- في حالة أحقية الطالب في التظلم وزيادته فى الدرجات يصبح من حقه استرداد القيمة المالية المسددة نظير التظلم.

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2024 برقم الجلوس عبر موقع التربية والتعليم
  • تقديم الصف الأول الابتدائي 2024.. الأوراق المطلوبة وسن التقديم
  • تقديم الصف الأول الابتدائي 2024 بمحافظة الشرقية.. الأوراق المطلوبة وسن التقديم
  • عاجل:- ظهرت الآن.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 للفصل الدراسي الثاني بمحافظة كفر الشيخ
  • عاجل - الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2024 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة الفجر.. اعرف نتيجتك دلوقتي حالا
  • ظهرت الآن.. رابط نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2024 بالجيزة
  • ظهرت الآن.. نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024 محافظة الجيزة
  • ظهرت الآن.. نتيجة الصف الأول الثانوي 2024 محافظة الجيزة
  • عاجل "مبروك للناجحين" ظهرت حالا نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الدقهلية..برقم الجلوس فقط
  • نتيجة مسابقة العمال بوزارة الأوقاف 2024.. ظهرت الآن