دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر السعودي، إن كريستيانو رونالدو اقترب من جاهزيته للمشاركة مع زملائه في مباريات الفريق، إذ بَاتَ في المرحلة النهائية من برنامجه التأهيلي.

وكان النجم البرتغالي قد تعرض لإصابة في الآونة الأخيرة، تسببت في تأجيل معسكر فريق "العالمي" في الأراضي الصينية، والذي كان من المقرر أن يلعب خلاله مباراتين ودّيتين، أمام ناديي شنغهاي شينهوا وجيجيانغ.

وسيلتقي نادي النصر مع نظيره إنتر ميامي الأمريكي، الذي يلعب له النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مساء الخميس المقبل، على أرض ملعب "المملكة أرينا"، في ثاني مباريات كأس موسم الرياض.

وقبل مواجهة فريق "العالمي" لميسي ورفاقه، قال كاسترو في مؤتمر صحفي: "الفريق تجهز خلال فترة التوقف الدولي بطريقة طبيعية، هناك لاعبين مع المنتخب السعودي وآخرين يشاركون مع منتخباتهم في كأس الأمم الإفريقية، وهذا أمر طبيعي عند الفرق التي تريد أن تفوز بالألقاب...".

وعن الحالة الصحية لرونالدو، قال لويس كاسترو: "هو في المرحلة الأخيرة من التأهيل حتى يعود للمجموعة، ممكن في الأيام القليلة القادمة يرجع ينضم للمجموعة، بكون موجود معنا في الفريق".

أمريكاالسعوديةكريستيانو رونالدوليونيل ميسينشر الأربعاء، 31 يناير / كانون الثاني 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو ليونيل ميسي

إقرأ أيضاً:

قد يكون الأسهل بمسيرته.. هدف غريب لميسي في مباراة للأرجنتين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سجّل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفاً بطريقة سهلة، خلال مباراة ودّية بكرة القدم بين منتخب "التانغو" ومنتخب غواتيمالا، ليلة السبت.

وكان حارس مرمى منتخب غواتيمالا قد أخطأ في تمرير الكرة، إذ أرسلها بشكل خاطئ نحو ميسي، الذي كان متواجداً في منطقة الجزاء، ليتسلم الكرة ويضعها في الشباك، عند الدقيقة 12 من زمن المباراة.

وأضاف النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 36 عاماً هدف ثاني له في الدقيقة 77، ليساهم في فوز منتخب "التانغو" بنتيجة 1/4.

وجاء فوز منتخب الأرجنتين قبل أيام من انطلاق كوبا أمريكا، التي ستقام على أراضي الولايات المتحدة الأمريكية.

ويقع ليونيل ميسي ورفاقه في المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات كندا وبيرو وتشيلي.

الأرجنتينليونيل ميسينشر السبت، 15 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • سر طلب كاسترو رحيل ماني من النصر السعودي
  • وزير الصحة السعودي .. تم تفعيل الإسعاف الجوي للحجاج في المشاعر المقدسة
  • ميسي.. «الرقصة الأخيرة»
  • قد يكون الأسهل بمسيرته.. هدف غريب لميسي في مباراة للأرجنتين
  • ماني يقترب من مغادرة النصر
  • نجلي ميسي وسواريز في مواجهة صعبة أمام برشلونة
  • حسم مصير ساديو ماني مع النصر السعودي
  • عرض ضخم من النصر للهولندي فان دايك
  • مدرب النصر يعلن قائمة الأجانب لمعسكر البرتغال 
  • بتوصية من كاسترو .. بوشل والصليهم خارج حسابات النصر