شهد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها الحفل الختامي لملتقي إبداع الخامس لكليات التربية النوعية بالجامعات المصرية بالتعاون بين جامعة بنها ومعهد تكنولوجيا المعلومات وبحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتورة هبة صالح رئيس معهد تكنولوجيا المعلومات بوزارة الاتصالات والدكتور محمد ابراهيم عميد كلية التربية النوعية بجامعة بنها والدكتورة غادة شاكر وكيل كلية التربية النوعية بجامعة بنها وعمداء ووكلاء وأساتذة وطلاب كليات التربية النوعية بالجامعات المصرية المشاركة بالملتقي.

      
وخلال الحفل أكد الجيزاوي علي أن مركز إبداع مصر الرقمي بجامعة بنها يأتي فى إطار الدعم الذي يقدمه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدعم المبتكرين والنوابغ من خلال الاستثمار في البشر ودعم ريادة الأعمال لتواكب الثورة الصناعية الرابعة والتي ستؤدي إلى إختفاء العديد من الوظائف واستحداث وظائف أخرى فيكون التعليم من أجل الاستثمار. 
وأشاد رئيس الجامعة بأعمال الطلاب المشاركين بالملتقي والتي خلقت مساحة من الإبداع داخل الجامعة فى مختلف المجالات التى تضمنها الملتقى.
من جانبها قالت الدكتورة هبة صالح أن إنشاء مركز إبداع مصر الرقمي بجامعة بنها هدفة هو خدمة الشباب والخريجين  من الجامعة مؤكدة علي التميز والحماس والاتقان لدي الطلاب المشاركين في فعاليات الملتقي.
وقال الدكتور محمد ابراهيم أن المبدعون يلتقون من كافة الجامعات المصرية بهدف الإبداع و التواصل بين الطلاب علي مستوي الجامعات المصرية حيث شارك  ٣٥٠ طالبا من ١٠ جامعات مصرية قدموا العديد من الأعمال الإبداعية علي مدار ٥ أيام متواصلة مشيدا بالدعم الذي قدمته ادارة الجامعة لنجاح الملتقي.                              
وشهد الحفل تنظيم حفل موسيقي قدمه فريق الكورال والموسيقي بجامعة بنها وشارك فيه العديد من الطلاب المشاركين  بالملتقي من الجامعات المصرية وتقديم الدروع وتكريم المشاركين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس جامعة بنها ملتقي إبداع الخامس جامعة بنها كلية التربية النوعية

إقرأ أيضاً:

تعيينات وزارة التربية والتعليم.. تفاصيل الوظائف النوعية التخصصية المطلوبة

أعلنت الهيئة العامة للأبنية التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حاجتها لشغل الوظائف النوعية التخصصية لـ14 مدير إدارة الصيانة بـ«المناطق أ».

وتقع هذه الوظيفة على قمة إدارة الصيانة بالمناطق التابعة لمدير عام المنطقة بضمان سلامة أعمال الصيانة بالمنشآت التعليمية، والأجهزة والمعدات ومبنى الهيئة في المنطقة.

المهارات المطلوبة لوظائف التربية والتعليم 2024

وكشفت الهيئة العامة للأبنية التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن المهارات المطلوبة في المتقدمين لشغل الوظائف 2024، وهي:

- الإشراف على أعمال الصيانة وترميم المباني وصيانة الكمبيوتر وصيانة الآلات والمعدات بالمنطقة.

- الإشراف على أعمال معاينة الأبنية التعليمية على الطبيعة لتحديد الاحتياجات الفعلية لتلك الأبنية من أعمال صيانة وترميم ومن أعمال صيانة وإصلاح شبكات المعلومات وأجهزة الحاسب ومعدات الورش وجميع العناصر المكملة لها.

- القدرة على استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته المختلفة ذات الصلة بمجال عمل وظيفته والمعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية والمعرفة الكافية بالقوانين واللوائح والإجراءات التي تحكم نظام العمل.

مدة الخبرة المظلوبة لوظائف التربية والتعليم 2024

وحددت الهيئة العامة للأبنية التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم عدد سنوات الخبرة المطلوبة للمتقدمين شغل وظائف 2024 وهي قضاء مدة بينية مقدارها مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الأدنى له مباشرة الأول (ب) للمتقدمين من داخل الجهاز الإداري بالدولة أو قضاء مدة كلية مقدارها 16 عامًا على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة للمتقدمين من خارج الجهاز الإداري في الدولة.

المستندات المطلوبة لوظائف التربية والتعليم 2024

وأعلنت الهيئة العامة للأبنية التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن المستندات المطلوبة كالتالي:-

- بيان بالإنجازات والإسهامات السابقة ومقترحات التطوير بملف مكون من 7 نسخ.

- 4 صور شخصية حديثه في موعد أقصاه شهر من تاريخ النشر.

- لن ينظر إلى الطلبات الواردة بالبريد.

مقالات مشابهة

  • تعيينات وزارة التربية والتعليم.. تفاصيل الوظائف النوعية التخصصية المطلوبة
  • مواطنو القليوبية يحتفلون بالعيد على كورنيش النيل ببنها
  • مواطني القليوبية يحتفلون بالعيد على كورنيش النيل ببنها
  • جامعة بنها تنجح فى محو أمية 1499 مواطنا فى دورة ابريل 2024
  • رئيس جامعة الأزهر يشكر إدارات الكليات على إتمام امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • 15 سؤالا باختيار واحد.. التحقيق في خطأ بامتحان كلية التربية الرياضية بجامعة بنها (صور)
  • محافظ أسيوط يشهد ختام الأنشطة بمدرسة أحمد ضيف الله الدولية للتكنولوجيا التطبيقية
  • حصاد جامعة حلوان الأسبوعي.. تنظيم ورش عمل وافتتاح معمل مركزي ومعرضًا للتصوير الفوتوغرافي
  • محافظ أسيوط يشهد ختام الأنشطة بمدرسة أحمد ضيف الله الدولية للتكنولوجيا التطبيقية بحي غرب
  • وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي يستقبل رئيس جامعة الأزهر