وفاة الإعلامي عمرو رزق .. توفى صباح اليوم الجمعة 9 فبراير 2024، الإعلامي عمرو رزق ، الرئيس التنفيذي لإذاعة أون سبورت، ورئيس قناة أون سابقا والذي قدم الكثير في مجال العمل الإذاعي والتليفزيوني.

الإعلامي عمرو رزق

الإعلامي عمرو رزق هو الرئيس الأسبق لشبكة قنوات on، وأقيمت الجنازة اليوم بعد صلاة الجمعة، بمسجد الرحمن الرحيم في شارع صلاح سالم، ليوارى الجثمان الثرى بمقابر العائلة في مقابر الإمام الشافعي بمنطقة الخليفة.

تعزية الممثلين والإعلاميين في وفاة الإعلامي عمرو رزق

نشر الفنان أكرم حسني عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات «انستجرام»، قائلاً: «كنت ديمًا بتقول لسه أجمل يوم ماجاش.. يا رب النهارده يكون أجمل أيامك هتوحشني يا عمرو ».

أكرم حسني

ونعيت المذيعة مها بهنسي عبر حسابها على فيسبوك: «الله يرحمك يا عمرو، اتصدمت برحيلك، أنت من أطيب وأرق وأرقى الشخصيات اللي اشتغلت معاها، روحك في مكان أفضل. ربنا يهنيك في جنتك ويصبر حبايبك على الفراق، إنا لله وإنا إليه راجعون».

المذيعة مها بهنسي

وكتب محمد نشأت المذيع في راديو 9090، عبر حسابه على فيسبوك، قائلاً: «عمرو رزق واحد من كام واحد يدوب اللي اسمهم أسطوات الشغلانة.. عمرو صاحبي.. عمرو جدع راجل بيفهم.. عمرو رزق في ذمة الله.. مع السلامة يا صاحبي وهنكمل كلامنا في الجنة ويمكن ساعتها أكون جايبلك خبر حلو.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

اقرأ أيضاًموعد ومكان عزاء الشاعر مجدي نجيب (صور)

أحمد حاتم ونيللي كريم.. أبرز الحاضرين لعزاء والدة تارا عماد بمسجد الشرطة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تعزية نعي اكرم حسني عمرو رزق

إقرأ أيضاً:

إعلاميون أردنيون شباب يشاركون في مبادرة القيادات الإعلامية العربية الشابة في الإمارات

يعتبر "برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة" أحد أكبر البرامج التدريبية الإعلامية على مستوى الوطن العربي

شارك عدد من الإعلاميين الأردنيين الشباب في مبادرة "القيادات الإعلامية العربية الشابة" التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة تحت رعاية سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، رئيس مركز الشباب العربي.

اقرأ أيضاً : عملية ناجحة في مستشفى إماراتي تنقذ حياة فتاة تعرضت لإصابة خطيرة في الصدر في غزة

المبادرة شهدت مشاركة 53 شاباً وشابة من 16 دولة عربية، وتم تنظيمها بالتعاون مع أكثر من 20 مؤسسة إعلامية عربية ودولية.

ومن بين المشاركين في هذه النسخة من البرنامج الإعلامية الشابة براءه حشايكة من قناة رؤيا، والإعلاميون الأردنيون صالح محمد العبادي، محمد الشلول، محمد بطاينة، وعباده نعيرات.

يهدف هؤلاء الشباب إلى تحقيق أهداف البرنامج التي تشمل تأهيل جيل متمكن من القيادات الإعلامية الشابة، وتوفير برنامج تطويري إعلامي بالتعاون مع مؤسسات إعلامية مرموقة وخبراء متمرسين لتمكين الشباب بأحدث المهارات الإعلامية.

كما يهدف البرنامج إلى فتح آفاق التطور المهني وصقل المعارف واكتساب أخرى جديدة من خلال منظومة متكاملة تشمل المحاضرات التخصصية، واللقاءات، والزيارات الميدانية، والمساهمة في بناء منظومة إعلامية عربية تواكب المستجدات وتصنع الفرص.

يعتبر "برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة" أحد أكبر البرامج التدريبية الإعلامية على مستوى الوطن العربي، وقد استهدف بناء قدرات أكثر من 400 شاب وشابة يعملون اليوم ضمن مختلف الصحف والإذاعات والقنوات والمنصات الرقمية العربية والدولية في مختلف أرجاء الوطن العربي والعالم، ويساهمون بشكل كبير في تعزيز صورة وسمعة دولهم وخدمة مجتمعاتهم من خلال صناعة المحتوى الإعلامي الهادف.

مقالات مشابهة

  • هل الدعاء للميت بعبارة «ربنا يجعل مثواه الجنة» خطأ؟.. شيخ أزهري يوضح
  • 35 نجمًا من روافد الفن في "أسطوات وفنانون" لـ أشرف بيدس
  • وفاة إعلامي كويتي قبل ساعات من ذهابه لأداء مناسك الحج
  • ربنا كتبلنا عمر جديد.. مروة أنور تنجو من حادث سير مروع
  • إعلاميون أردنيون شباب يشاركون في مبادرة القيادات الإعلامية العربية الشابة في الإمارات
  • دعاء اليوم الرابع من ذي الحجة.. «اللهم إني أسألك الجنة»
  • مستعدين.. عمرو مصطفى يفجر مفاجاءة لجمهوره
  • الصدر: إنا لله وإنا إليه راجعون
  • في تغريدة مطولة.. الصدر: إنا لله وانا إليه راجعون
  • أمير تبوك يواسي عامر الغرير في وفاة زوجته