قال الكابتن حامد خلاف الفائز بذهبية العالم في القوة البدنية بشرم الشيخ للعام الثاني على التوالي، إنه للوصول لأعلى مستوى أو رقم فإن اللاعب يحتاج إلى تمرين ودراسة، موضحًا: "أحمد الله، فقد تعبت وشقينت كثيرا حتى أصل إلى هذا الإنجاز الرائع، رغم أنني خضعت لجراحة قبل البطولة بـ14 يوما، وكان صعبا أن أشارك، لكنني شاركت وفزت بالمركز الأول".

محافظ الغربية يهنئ البطل حامد خلاف لحصوله على ذهبية العالم في القوة البدنية أشرف صبحي: كل التحية والتقدير لأبطال رفع الأثقال على نتائجهم المميزة بالبطولة الأفريقية البطولة الماضية حققت أعلى رقم

وأضاف "خلاف"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية: "في البطولة الماضية حققت أعلى رقم أيضا، فأنا أتعب في التمرين وأعي جيدا ما يجب فعله لتحقيق ما أحققه".

القوة البدنية من أصعب الألعاب على مستوى العالم

وتابع: "هذه اللعبة من أصعب الألعاب على مستوى العالم، لكنها تحتاج إلى قوة تحمل وتدريب كبيرين للغاية، حيث تعتمد على أكثر من لعبة، ولكي أحافظ على مستواي فإني لا أحصل على فترة راحة، فلم أحصل على راحة منذ بطولة العالم الماضية حتى بطولة العالم في شرم الشيخ.. لو ريحت أتعب، لاني أحب التمرين وتطويره والحفاظ على مستواي في اللعبة، وأحرص أيضا على تغيير برامجي في التدريب لأن الوصول إلى القمة صعب والحفاظ عليها أصعب". 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القوة البدنية الوفد بوابة الوفد شرم الشيخ كمال الاجسام

إقرأ أيضاً:

زعيم الحوثيين: لدينا ترسانة حربية متطورة لا تمتلكها دول

قال عبد الملك الحوثي، زعيم جماعة الحوثيين في اليمن، اليوم السبت إن جماعته تمتلك ترسانة حربية متطورة لا تمتلكها الكثير من الدول.

وأضاف الحوثي، في كلمة بثتها قناة المسيرة، أن اليمن بات في مستوى متقدم على مستوى الطيران المسيّر والقوة البحرية وتشكيل وتطوير القوة البرية وإنتاج متطلباتها، مشيرا إلى أن القوة الصاروخية هي عنوان هذا البناء المتطور والفعال والمهم، بحسب تعبيره.

وتابع أن القوة الصاروخية لليمن ذراع عسكرية ضاربة لصالح الشعب اليمني في مواجهة أعدائه وأعداء الأمة.

كما قال زعيم الحوثيين إن القدرات العسكرية اليمنية وصلت الآن إلى "مستوى عظيم"، وفق تأكيده.

وتحدث عبد الملك الحوثي عن إطلاق صاروخ "فرط صوتي" الأسبوع الماضي باتجاه تل أبيب، ووصف العملية بأنها كبيرة مؤثرة و"مزلزلة للعدو"، متوعدا بعمليات أخرى.

وقال إن هذا القصف الصاروخي اخترق كل منظومات الدفاع الإسرائيلية.

السيد القائد:
تفخيخ العدو الإسرائيلي للأجهزة في لبنان كان بهدف قتل أكبر عدد من الناس بكل وقاحة وجرأة وعدوانية..#سيد_القول_والفعل#ثورة_21_سبتمبر#٢١سبتمبر_حرية_واستقلال pic.twitter.com/zAGl2ZDPdk

— قناة المسيرة (@TvAlmasirah) September 21, 2024

هجمات بهدف الإبادة

وندد زعيم جماعة الحوثي بالهجمات الإسرائيلية على لبنان، وقال إن تفجير أجهزة الاتصال كان يستهدف إبادة آلاف اللبنانيين.

وأضاف أن حزب الله قوة متماسكة، لافتا إلى أنه "مهما كانت جرائم العدو ووحشيته الدنيئة فلن يحقق أهدافه لا في فلسطين ولا في لبنان ولا في بقية جبهات الإسناد"، داعيا إلى التحرك لمواجهة إسرائيل لأنها باتت تشكل خطورة على الجميع بهذا المستوى من الوحشية والعدوانية والإجرام، بحسب تعبيره.

وفي ما يتعلق بالمواجهة بين الحوثي والولايات المتحدة، أشار عبد الملك الحوثي إلى إسقاط عدة طائرات استطلاع أميركية من طراز "إم كيو-9" في الآونة الأخيرة، وعدّ ذلك إنجازا مهما جدا في سياق المواجهة مع من وصفهم بالأعداء.

ومنذ أواخر العام الماضي، يستهدف الحوثيون السفن المرتبطة بإسرائيل في البحر الأحمر وباب المندب، وفي محاولة لوقف هجماتهم شكلت الولايات المتحدة تحالفا عسكريا مهمته الحد من القدرات العسكرية للجماعة اليمنية.

مقالات مشابهة

  • فيلم عاشق يحصد أكثر من 600 ألف بالأمس
  • منتخب السباحة بالزعانف للمياه المفتوحة يستعد للمشاركة في بطولة العالم بمرسيليا
  • الحوثي: لدينا ترسانة حربية متطورة لا تمتلكها دول
  • زعيم الحوثيين: لدينا ترسانة حربية متطورة لا تمتلكها دول
  • عبدالله آل حامد: رسالة الإمارات هي بوابة العالم للسلام
  • منتخبنا للمواي تاي يحصد 9 ميداليات ملونة في”بطولة العالم للشباب”
  • قطر تعلن استضافة بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم
  • بلاغ جديد ضد الشيخ صلاح التيجاني.. ما القصة؟
  • «المواي تاي» يحصد 9 ميداليات في «عالمية الشباب»
  • مونديال المشردين.. "فيفا" يحتفي بنسخة 2024