قدم الدولي الجزائري تمريرة حاسمة، في مواجهة فريقه أينتراخت فرانكفورت أمام بوخوم، اليوم السبت، في إطار الجولة 21 من البوندسليغا الألمانية.

وشارك شايبي أساسي في المواجهة، وقدم تمريرة الهدف الأول لصالح فريقه في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول.

وبهذه التمريرة الحاسمة، يكون شايبي قد وصل إلى “الأسيست” رقم 08 هذا الموسم، بعد أن بصم مع تولوز في بداية الموسم في “الليغ1” على تمريرة حاسمة في الجولة الأولى أمام نانت.

وبعد إنتقاله الى فرانكفورت بصم شايبي، على 7 تمريرات حاسمة، منها ثلاث في البوندسليغا، و أربع تمريرات حاسمة في دوري المؤتمرات.

كما سجل شايبي هذا الموسم هدفين في كل المنافسات هذا الموسم مع فريقه الألماني.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

يسرا اللوزي أمام خالد النبوي لأول مرة في مسلسل السراب

بعد حضورها المميز في الموسم الرمضاني الماضي، تبدأ يسرا اللوزي تصوير حلقات مسلسل السراب وهو العمل الذي يجمعها لأول مرة مع النجم خالد النبوي، والمسلسل مكون من عشر حلقات ومن المقرر أن يتم عرضه على منصة TOD الرقمية.

يتناول المسلسل في إطار اجتماعي مشوق مجموعة من العلاقات المعقدة التي تسلط الضوء على الخيانة والحب والتضحية. المسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد، كما يشارك في بطولته نجلاء بدر، دايموند عبود، إنچي المقدم هاني عادل، أحمد وفيق، جيهان الشماشرجي، أحمد مجدي.

يأتي هذا بعد نجاح يسرا اللوزي في الموسم الرمضاني الأخير من خلال مسلسل صلة رحم الذي حاز على إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد على حد سواء، حيث قدمت فيه دور ليلى الطبيبة النفسية التي تتعرض لحادث كبير يؤدي لإجهاضها كما يتسبب بفقدانها للرحم، ويلجأ زوجها بعد ذلك إلى تأجير رحم امرأة أخرى لإيجاد فرصة أخيرة لهما للإنجاب، والمسلسل من بطولة إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، تأليف محمد عبية، وإخراج تامر نادي.

وسينمائياً كان أحدث أفلام يسرا هو ليلة العيد الذي عُرض في يناير الماضي بدور العرض السينمائية، وشاركت في بطولته أمام النجمة يسرا وريهام عبد الغفور وسيد رجب، ومن ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبد الله. وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي حول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يتعرضن لمشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

مقالات ذات صلة الرياحنة وحداد يتوجان الفائزين بمهرجان الجامعة الأمريكية للسينما والعكروش يعلن تبنيه سنوياً .. وغزة حاضرة في الأفلام 2024/06/14

مقالات مشابهة

  • إيطاليا تستهل حملة الدفاع عن لقبها بفوز صعب على ألبانيا في كأس أوروبا
  • كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم
  •  جمهور "الرجاء" المغربي يتضامن مع فلسطين
  • كهربا يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام الاتحاد السكندري
  • الأرجنتين تستعرض أمام جواتيمالا
  • مودريتش: أشعر بكبري في السن بسبب لامين يامال.. والتفاصيل ستكون حاسمة أمام إسبانيا
  • يسرا اللوزي أمام خالد النبوي لأول مرة في مسلسل السراب
  • نجم منتخب مصر يحتفل بزفافه على أم ابنته.. صور
  • مدرب بيراميدز: هدفنا التتويج بلقب الدوري الممتاز.. وأعشق الطموح
  • حسام حسن يقود هجوم سموحة أمام بيراميدز في لقاء الجولة 11 بالدوري