الوطن:
2024-06-02@20:51:23 GMT

تحرير 19 مخالفة في حملة لإزالة الإشغالات من شوارع قنا

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

تحرير 19 مخالفة في حملة لإزالة الإشغالات من شوارع قنا

قاد الدكتور قدري الشعيني رئيس مركز ومدينة قوص، جنوب قنا، حملة واسعة لإزالة الإشغالات ورفع القمامة والمخلفات الصلبة بشارع المنشية المتفرع من ميدان الحماية المدنية.

رافق «الشعيني» في الحملة فراج الوحش نائب رئيس المركز وعبدالله القباني مدير عام إدارة قوص التعليمية والنقيب طهر عبداللاه رئيس مرفق إشغالات مركز قوص، وجمال عبد مسؤول مرفق نظافة المدينة.

محافظة قنا 

وأشار رئيس مركز قوص، إلى أن تعليمات اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، جاءت صريحة بضرورة رفق كافة الإشغالات والباعة الجائلين الذى يفترشون الشوارع الحيوية الذين يشكلون عائق مرورى يؤدى إلى تكدس وزحام المواطنين، مؤكداً أن حملة إشغالات اليوم تمكنت من تحرير ورفع أثار 19 مخالفة من أمام مدرسة قوص التجارية ومعهد محمود مصطفى الأزهري امام مكتب السجل المدني وستاد قوص الرياضى.

ومن جانبه وجه عبدالله القبانى مدير عام تعليم قو، الشكر للقيادات التنفيذية على استجابتها السريعة لعدة شكاوى لمخالفات تؤثر على المنشآت التعليمية، مشيرا إلى تمكن مرفق نظافة مجلس مدينة رفع 10 أطنان قمامة ومخلفات صلبة من أمام عدة مدارس وميادين كما سيتم عمل مطيات صناعية أمام عدة منشآت تعليمية حفاظا على ارواح التلاميذ .

وأضاف فراج الوحش، نائب رئيس مركز ومدينة قوص، أن يجرى التنسيق مع الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية للمدينة لتوزيع 60 حاوية قمامة جديدة بعدة ميادين مناشدا المواطنين عدم إلقاء مخلفات صلبة بها حفاظا على معدات مرفق النظافة .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة قنا مدينة قوص مدير تعليم قوص رئيس قوص

إقرأ أيضاً:

حملة مكبرة لرفع أكوام القمامة حفاظا على صحة المواطنين بالشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طالب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم محمد العوضي رئيس مركز ومدينة الحسينية بسرعة حل شكوى منطقة عزبة التل خلف التأمين الصحي ومدرسه التجارة للبنات بنطاق مركز الحسينية، والذين يتضررون من إنتشار كومات القمامة داخل الكتلة السكنية والتي أدت إلى انتشار الأمراض والزواحف والقطط والثعابين والقوارض و الكلاب الضاله مما تثير ذعر الأهالي.

ومن جانبه قام رئيس مركز ومدينة الحسينية بشن حملة مكبره لرفع اكوام القمامة المتراكمة من المنطقه ونقلها خارج الكتلة السكنية حفاظاً على سلامة وأرواح المواطنين.

قدم الأهالي الشكر للمحافظ وللجهاز التنفيذى لسرعة الإستجابة لشكواهم والعمل على حلها فى اسرع وقت ممكن.

مقالات مشابهة

  • رفع 293 حالة إشغال طريق مخالف في البحيرة
  • تحرير 24 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • بالفيديو.. حملة لإزالة الأعشاب الجافة في إربد 
  • رفع 228 حالة إشغال وإعلانات مخالفة بدمنهور ودلنجات البحيرة
  • حملة لإزالة جميع مشاتل الأرز المخالفة بالغربية
  • حملة مكبرة لرفع أكوام القمامة حفاظا على صحة المواطنين بالشرقية
  • زراعة الغربية: حملة لإزالة جميع مشاتل الأرز المخالفة
  • وسط البصرة.. حملة كبيرة لإزالة التجاوزات تشهد صداماً بـالطابوق مع الأجهزة الحكومية
  • تحرير 24 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • الإيجار أو العودة إلى ميسان.. حملة شرسة لإزالة تجاوزات في البصرة وأعمال شغب عكسية