أعلنت اللجنة العامة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي للأطباء البيطريين، برئاسة الدكتور ناجى سلام، القوائم النهائية للمرشحين بالانتخابات على كافة المقاعد على مستوى الجمهورية.

قائمة الأطباء البيطريين

وجاءت قائمة الأطباء البيطريين المرشحين على منصب نقيب الأطباء البيطريين تضم 13 مرشحا يتنافسون على منصب النقيب العام كالتالي:

1.

أيمن محمد حلمي عبد السلام.

2. جمال الدین أمین محروس شمس.

3. خالد حلمي محمد سليم.

4. شوقي الكردي محمد نصر شاهين.

5. شيرين علي زكي احمد جاد الرب.

6. طارق كمال زكي محمد.

7. طاهر محمد محي الدين عبد الحميد الرفاعي.

8. عبد العزيز محمد محمد الجوهري.

9. مجدي حسن احمد محمود.

10. محمد عفيفي علي سيف.

11. محمد فاروق جاد الكريم خليل.

12. هاني السيد مرعى ماضي.

13. هاني رمضان عبده علي.

بينما يتنافس على عضوية مجلس النقابة العامة فوق سن الـ15سنة، 38 طبيبا وطبيبة، بينما يتنافس على مقعد النقابة العامة تحت سن الـ15 سنة بلغ عددهم 11 طبيبا.

انتخابات التجديد النصفي

وكان رئيس لجنة الإشراف على انتخابات التجديد النصفي، أكد أنه وفقا للجدول الزمنى سيتم إعلان الكشوف النهائية للمرشحين بالانتخابات على كافة المقاعد عقب اجتماع مجلس النقابة العامة، وذلك تمهيدا لإجراء العملية الانتخابية لمجلس النقابة العامة ومجالس النقابات الفرعية عدا «القاهرة، الجيزة، قنا» يوم الأربعاء 6 مارس 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأطباء البيطريين انتخابات التجديد النصفى البيطريين نقابة البيطريين النقابة العامة

إقرأ أيضاً:

«البيطريين» تنفى إيقاف صرف إعانات الأعضاء وتبحث زيادة مواردها

 

نفت النقابة العامة للأطباء البيطريين ما تردد حول إلغاء الإعانات التى تصرف من النقابة، وأكدت أن مبدأ إلغاء الإعانات من نقابتنا غير وارد إطلاقاً، ولكن نظراً للموقف المالى الحالى للنقابة، تمت إعادة مراجعة بنود الصرف وتم تجميد بعض البنود عدا إعانات العلاج حيث تم صرف مبلغ 375 ألف جنيه لصالح إعانات العلاج حتى الآن، أما بالنسبة لباقى الإعانات فتم تجميدها والاكتفاء فقط بالتى تصرف من الاتحاد فقط إلى حين إيجاد موارد أخرى سريعة، وذكر مجلس النقابة أن 70% من الاشتراكات التى ترد للنقابة تذهب للاتحاد، لذلك يتولى الاتحاد صرف إعانات للأعضاء من النقابات الأربع التى تضم الأطباء البشريين والبيطريين والصيادلة والأسنان.

قال الدكتور مجدى حسن نقيب الاطباء البيطريين انه فور توليه منصب النقيب وجد عجزاً بخزينة النقابة بالإضافة إلى أن بند صرف الاعانات يكلف النقابة ملايين الجنيهات لذلك جاء قرار وقف الاعانات بالاجماع من مجلس النقابة لحين تدبير موارد للنقابة.

واشار نقيب الاطباء البيطريين الى أن اتحاد المهن الطبية يقوم بصرف الاعانات بصورة دورية والبيطريين هى النقابة الوحيدة التى يستفيد اعضاؤها من صرف اعانات اخرى لذلك نبحث صرف الاعانات لمستحقيها بصورة عادلة.

 

وقال الدكتور أحمد البندارى ان قرار النقابة بإيقاف صرف الاعانات جاء مخالفاً لقرار الجمعية العمومية الذى تم إقراره عام 2017 فى عهد النقيب الاسبق الدكتور خالد العمرى ولا يجوز وقف أو إلغاء المنح الا بعد الرجوع للجمعية العمومية.

 

علمت «الوفد» ان أعضاء هيئة المكتب اتخذوا قراراً بالتنازل عن كافة المستحقات الخاصة ببدل حضور الجلسات والوجبات والانتقال لصالح النقابة كما تقدم عدد من موظفى النقابة بطلبات للتنازل عن مستحقاتهم فى ساعات العمل الإضافية لصالح النقابة.

مقالات مشابهة

  • نقيب البيطريين يشارك في احتفالية اليوم العالمي لسلامة الغذاء
  • تعاون مشترك بين نقابتي “البيطريين” و"الزراعيين" في تسيير قوافل مجانية
  • نقيبا الأطباء البيطريين و الزراعيين يبحثان التعاون المشترك
  • تعاون مشترك بين نقابتي البيطريين والزراعيين
  • البيطريين تعلن عن موعد عقد المؤتمر التوظيفي الثاني ومعرض الأدوية - تفاصيل
  • أ‎مين صندوق «الأطباء»: فائض تاريخي في ميزانية النقابة 2023 بـ 63 مليون جنيه
  • «البيطريين» تنفى إيقاف صرف إعانات الأعضاء وتبحث زيادة مواردها
  • مجلس نقابة محامي بيروت: الاعتداء على النقابة في طرابلس سابقة خطيرة
  • خطوات الحصول على عضوية نقابة الأطباء
  • رستم اكد دعمه وتضامنه مع نقابة المحامين شمالا