أطلق الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، يوم السبت، علامته التجارية الخاصة بالأحذية الرياضية.

وقال ترامب خلال إعلانه عن الخط الخاص بأحذيته في فيلادلفيا: "أردت القيام بذلك منذ فترة طويلة. لدي بعض الأشخاص الرائعين الذين يعملون معي في مثل هذه الأمور وقد توصلوا إلى هذا الحذاء الذي أعتقد أنه سيحقق نجاحا كبيرا"، حسبما نقل موقع "إن بي سي نيوز".

وأشار ترامب إلى أن خط الأحذية الرياضية الجديد سيكون بمثابة محاولة للوصول إلى المؤيدين الأصغر سنا.

ويوفر الخط الذي أطلق عليه اسم "ترامب شوز"، 3 أنواع من الأحذية تأتي بشعار "لا تستسلم أبدا" وحرف "T"، ويبلغ سعر الزوج 399 دولارا.

وجاء إعلان ترامب عن خط الأحذية الخاص به بعدما حكم قاض في نيويورك يوم الجمعة بأنه يتعين عليه دفع 354.9 مليون دولار عقابا على مبالغته الاحتيالية في تقدير ثروته الصافية لخداع المقرضين.

ومنع القاضي آرثر إنجورون أيضا، في قرار حاد اللهجة صدر بعد محاكمة مثيرة للجدل استمرت ثلاثة أشهر في مانهاتن، ترامب الذي يخوض سباق ترشيح الحزب الجمهوري للرئاسة هذا العام، من العمل كمسؤول أو مدير لأي شركة في نيويورك لمدة ثلاث سنوات.

وألغى إنجورون حكمه السابق الصادر في سبتمبر الماضي والذي أمر "بحل" الشركات التي تسيطر على ركائز إمبراطورية ترامب العقارية، قائلا يوم الجمعة إن ذلك لم يعد ضروريا لأنه يعين مراقبا مستقلا ومديرا مراقبا لامتثال أعمال ترامب.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات ترامب فيلادلفيا الأحذية الرياضية ثروته الحزب الجمهوري إمبراطورية ترامب ترامب حذاء ترامب أحذية ترامب فيلادلفيا الأحذية الرياضية ثروته الحزب الجمهوري إمبراطورية ترامب أخبار أميركا

إقرأ أيضاً:

الجمعة القادمة: نادى قارون بالفيوم يطلق المرحلة الثانية لاختبارات فرق الناشئين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي قارون الرياضي، عن إطلاق المرحلة الثانية والنهائية من اختبارات إعداد فرق الناشئين، وذلك بناءً على رغبة أعضاء النادي. ستقام الاختبارات يوم الجمعة 7 يونيو، في الثامنة مساءً بالصالة المغطاة بالنادي.

تأتي هذه المرحلة بعد نجاح المرحلة الأولى، التي شهدت إقبالاً كثيفاً من الأعضاء، وحضرها أعضاء مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار محمود غبد التواب مبارك. وستُجرى المرحلة الثانية تحت إشراف هاني حمدي الروبي، عضو مجلس الإدارة ومقرر النشاط الرياضي للألعاب الجماعية.
من جانبه أكد "الروبي"أن هذا المشروع يهدف إلى تطوير وتنمية مهارات اللاعبين الناشئين في مختلف الألعاب الجماعية، وتأهيلهم ليكونوا نواة قوية للفرق الكبرى في المستقبل. من خلال هذا المشروع، يتم توفير برامج تدريبية متقدمة ومتكاملة تهدف إلى صقل المواهب الشابة وتعزيز قدراتهم الفنية والبدنية.

ويهدف النادي من خلال هذه الاختبارات إلى اكتشاف المواهب الجديدة وتطوير الفرق الناشئة ليكونوا نواة قوية لفرق المستقبل. ويشدد النادي على أهمية مشاركة الناشئين في هذه الاختبارات لتحقيق أعلى مستوى من الاستفادة وتطوير المهارات الرياضية لدى اللاعبين الصغار.

ومن جهه اخرى وفي ختام مباريات الدور قبل النهائي لبطولة كأس منطقة الجيزة لكرة السلة، تمكنت ناشئات كرة السلة بنادي قارون تحت 16 سنة من تحقيق الفوز  على فريق نادي إنفينيتي بنتيجة 14 / 13 في المباراة التي أقيمت على ملاعب نادي صيد الدقي.

وبهذا الانتصار المستحق، ينفرد فريق ناشئات نادي قارون بالمركز الثاني في الدور قبل النهائي عن جدارة واستحقاق.

ومن المقرر أن تبدأ مباريات الدور النهائي للبطولة ذاتها يوم الاثنين القادم .

وقاد الفريق فنياً الكابتن أحمد نبيل، وتولت كابتن أميرة عبد القادر المهام الإدارية للفريق، والدكتور وليد يحيى أخصائي إصابات الفريق، والدكتور ياسر عبد الرحمن مشرف الأنشطة الرياضية، والدكتور محمد مصطفى مدير النشاط الرياضي.

أشاد  هاني حمدي الروبي بالروح القتالية والأداء البطولي الذي أظهرته اللاعبات خلال المباراة. وأكد على أهمية هذا الفوز الذي يعكس التفاني والعمل الجاد الذي يبذله الفريق والجهاز الفني والإداري، متمنياً لهم المزيد من النجاح والتوفيق في المرحلة النهائية من البطولة.

وتقدم مجلس إدارة نادي قارون الرياضي برئاسة المستشار محمود عبد التواب مبارك وهاني حمدي الروبي، عضو مجلس الإدارة ومقرر النشاط الرياضي للألعاب الجماعية، بخالص التهنئة لناشئات النادي والجهاز الفنى والادارى على الروح الرياضية العالية والأداء المتميز.

مقالات مشابهة

  • بعد صمت طويل.. نجمة الأفلام الإباحية تعلق على إدانة ترامب
  • صحيفة أمريكية: سبل قليلة أمام ترامب لإلغاء إدانته في محكمة نيويورك
  • ترامب: محاكمتي لم تكن منصفة
  • ترامب يعتزم الاستئناف بعد إدانته بتهم جنائية.. ويهاجم قاضي محاكمته بشدة
  • روما يفسد وداع جيرو لميلان بفوزه بخماسية على "الروسونيري" (فيديو)
  • الجمعة القادمة.. نادي قارون بالفيوم يطلق المرحلة الثانية لاختبارات فرق الناشئين
  • وضع غير مسبوق.. ماذا سيحدث لمرشح الرئاسيات الأمريكية ترامب في حال سجنه؟
  • الجمعة القادمة: نادى قارون بالفيوم يطلق المرحلة الثانية لاختبارات فرق الناشئين
  • ما الذي ينتظر ترامب بعد إدانته التاريخية في نيويورك؟
  • عاجل | إدانة ترامب في محاكمته الجنائية في نيويورك