نواف السالم

أوضح رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري حسين لبيب، أن الهدف الذي يسعي إلى تحقيقه هو إعادة العلاقات القوية مع كل الكيانات والأندية وعلى رأسها النادي الأهلي.

وجاء ذلك خلال استقبال حسين حبيب لرئيس مجلس إدارة الأهلي محمود الخطيب خلال زيارة تاريخية اليوم الاثنين.

وقال رئيس الزمالك خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي: “هدف مجلس الإدارة الحالي للزمالك هو إعادة الاحترام المتبادل وقوة العلاقة مع الأهلي، نريد أن نعود للرياضة الحقيقية.

. التنافس داخل الملعب فقط ويكون بيننا الاحترام”.

وأضاف حبيب في تصريحاته: “نريد فتح صفحة جديدة مع كل الأندية ونطلب من الإعلام تعزيز ثقافة الاحترام والمنافسة الشريفة”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي المصري الزمالك المصري حسين لبيب

إقرأ أيضاً:

تكافؤ الفرص وتحقيق المنافسة العادلة .. الزمالك يعلن عدة قرارات عاجلة بعد الهزيمة أمام المصري

أصدر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسه حسين لبيب عدة قرارات عقب الهزيمة التي تعرض لها الفريق الابيض مساء اليوم امام المصري البورسعيدي بثنائية مقابل هدف لحساب مواجهات الدوري الممتاز.

طارق سليمان : لا توجد مجاملات داخل الأهلي

وجاء نص البيان كما يلي..
«يؤكد نادي الزمالك انطلاقًا من ثوابته التي لا يحيد عنها دائما تمسكه غير المشروط بقيم الروح الرياضية وتكافؤ الفرص بغرض الوصول إلى منافسة عادلة، وهي الاعتبارات التي يكفلها الاتحاد الدولي لكره القدم وتضمنها اللوائح المعمول بها».

«لذلك نعلن ونؤكد على استيائنا الكامل من التجاوزات التحكيمية الصارخة التي شهدتها مباراة الزمالك والمصري وغيرها من تجاوزات سابقة جعلت من وجود تقنية الـ var تكلفة لا طائل منها في ظل تدهور مستوى التحكيم بصفة عامة سواء داخل الملعب أو خارجه، والتي تأتي في ظل فشل وترهل تنظيمي ملحوظ في ترتيب وتنظيم جدول الدوري حتي بات هو الجدول الأغرب كرويًا في العالم، حيث تُلعب مباريات الدور الثاني مع الدور الأول أو قبلها وتتلاحق المباريات في مدد زمنية متقاربة لبعض الأندية دون الأخرى، بما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص، بالرغم من أن نتائج الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز لكره القدم بمثابة بطولة يتحدد وفقًا لها الفرق المتأهلة للبطولات الأفريقية، فضلا عن ذلك فإن قواعد المنافسة العادلة تقتضي استكمال كل الفرق المتنافسة لمباريات كل مرحلة في توقيت متزامن.

«ومن ثم فإن مجلس إدارة النادي التزامًا بواجبه في الحفاظ على مصالح وطموحات النادي وجماهيره يعلن وبصوره قاطعة ما يلي: أولًا. نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، والتي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تمامًا ،كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد».

«ثانيا.أنه لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقًا للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

ثالثا. انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

رابعا. أن تكون مباراة فاركو المقبلة هي المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتي نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة.

ويهيب مجلس إدارة نادي الزمالك بكافة الجهات المعنية بتنظيم وإدارة البطولة أن تضطلع بمسؤوليتها وأن تدرك عدالة وقانونية مطالب نادي الزمالك.

ونتطلع إلى أن تبادر تلك الجهات فورًا إلى تأكيد حيادها وموضوعيتها واتخاذ كافة الاجراءات والقرارات اللازمة لتنفيذ المطالب المشروعة لنادي الزمالك

مقالات مشابهة

  • السفير المصري لدى بوليفيا يستضيف رئيسي مجلسي النواب والشيوخ على عشاء عمل
  • الزمالك ينفي تراجعه عن قراراته الطارئة
  • خاص.. موقف الزمالك من خوض مباراة الأهلي بالدوري
  • عاجل.. الزمالك يؤكد عدم خوض مباراة الأهلي بعد مواجهة فاركو
  • الاتحاد السكندري ينعي مشجعتي الأهلي
  • الزمالك يهدد بمنتهى القوة.. ماهو أول رد فعل بعد بيان حسين لبيب؟
  • تهديد ووعيد ولجنة محايدة.. بيان ناري من مجلس إدارة الزمالك بسبب "حكم" مباراة المصري
  • تكافؤ الفرص وتحقيق المنافسة العادلة .. الزمالك يعلن عدة قرارات عاجلة بعد الهزيمة أمام المصري
  • 4 مطالب.. بيان ناري من الزمالك بعد أحداث مباراة المصري المثيرة
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين من ستاد برج العرب أمام المصري البورسعيدي