صدى البلد:
2024-06-02@18:04:43 GMT

تدريب 25 طبيباً على مكافحة الدرن في كفر الشيخ| صور

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

نظمت إدارة الأمراض الصدرية بالتعاون مع إدارة التدريب بمديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ دورة تدريبية بعنوان «مكافحة الدرن بمحافظة كفر الشيخ» والتي تستهدف 25 طبيباً من مسؤولي الدرن وأطباء الأمراض الصدرية بالمحافظة، تحت شعار «مصر خالية من الدرن».

لتوفير السلع المدعمة.. محافظ كفر الشيخ يفتتح معرض أهلًا رمضان وسط المدينة كفر الشيخ .

. تحرير 16 محضر مخالفات تموينية بمخابز بلطيم


أقيمت فعاليات هذه الدورة لمدة 3 أيام بقاعة الرنين بمستشفى كفر الشيخ العام، تحت رعاية الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ وإشراف الدكتورة سماح جاد، مدير الطب العلاجي.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد ممدوح الباز، مدير إدارة التدريب والمدارس، والدكتور أحمد حمدي أبو العطا، مدير مستشفى صدر كفر الشيخ، والدكتورة هبة جبريل، مسئول الدرن بالمحافظة.

يأتي ذلك في إطار اهتمام الدولة برفع كفاءة الفرق الطبية بمختلف تخصصاتها والارتقاء بالخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.

FB_IMG_1708377932380 FB_IMG_1708377993807 FB_IMG_1708377991555

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بمحافظة كفر الشيخ كفر الشيخ العام محافظ كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تتابع برامج تدريب مهنى مجانية للفتيات.. وتنظم ندوة توعوية بمجال دعم الأسرة بالبحيرة

تابعت مديرية العمل بمحافظة البحيرة ، البرنامج التدريبى المجانى على مهن التفصيل والخياطة ، بمركز التدريب المهنى بحوش عيسى التابع للمديرية ، ضمن خطة التدريب المهنى للعام 2023 – 2024 ، ومبادرة مهنتك مستقبلك لتدريب الشباب فى قرى مبادرة حياة كريمة الأكثر احتياجا ، تحت إشراف الإدارة المركزية للتدريب بالمهني بوزارة العمل.
يأتى ذلك فى إطار إهتمام المديرية بتدريب الشباب من الجنسين من أبناء المحافظة والمقيمين فيها ، على المهن التى يتطلبها سوق العمل الداخلى والخارجي ، من خلال ورش مراكز التدريب الثابتة والوحدة المتنقلة والتى تساهم فى تأهيل وتنمية مهارات الشباب على تلك المهن وفقاً لأحدث معايير التدريب العالمية ، وتعزيز التعاون مع الجهات المعنية والمتخصصة فى التدريب لتوفير مزيد من البرامج المستحدثة وفقاً للمتغيرات فى سوق العمل.
وتنظم أيضا ندوة للتوعية فى مجال تنظيم الأسرة بشركة سيف تكس منطقة عمل كفر الدوار ، تنفيذا للخطة الوطنية لمكافحة اسوأ اشكال عمل الأطفال ودعم الأسرة 2025 - 2018.


وقال عثمان عبد الرسول مدير مديرية العمل بالبحيرة، إن تلك الجهود تأتى فى إطار تنفيذ توجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالاهتمام بتدريب الشباب من الجنسين على المهن التى يحتاجها سوق العمل من خلال توفير مزيد من برامج التدريب المهنى المجانية وتعزيز التعاون مع الجهات المتخصصة والقطاع الخاص فى هذا الشأن ، ودعم الشباب بالتنسيق مع الاجهزة المعنية لإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة خاصة بهم أو الحصول على فرص عمل لائقة ، وتعزيز علاقات العمل بين طرفى العملية الإنتاجية ، والتوعية بالحقوق والواجبات التى كفلها القانون.
وأضاف مدير المديرية أن المتدربين يحصلون على شهادة معتمدة من المديرية تفيد اجتيازهم للبرنامج التدريبى ، والحصول على أولوية فى فرص العمل التى توفرها المديرية بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري داخل المحافظة ، كما يمكن التقديم للحصول على تلك التدريبات من خلال مقر مركز التدريب المهنى او بمقر ديوان المديرية إدارة بحوث العمالة لمن هم فى سن 18 إلى 45 سنة.

مقالات مشابهة

  • «صحة كفر الشيخ»: مناقشة مؤشرات أداء العمل بعد تطبيق اللائحة الأساسية
  • إعمل بيزنس تستحوذ على مركز تدريب سعودي
  • العمل: تدريب ذوى الهمم على مهن الفندقة في الإسكندرية
  • مياه سوهاج تفتح باب التسجيل لبرنامج التدريب الصيفى لطلاب المعاهد والجامعات
  • العمل: متابعة برامج تدريب مهنى مجانية للفتيات.. وندوة توعوية بمجال دعم الأسرة في البحيرة
  • وزارة العمل تتابع برامج تدريب مهنى مجانية للفتيات.. وتنظم ندوة توعوية بمجال دعم الأسرة بالبحيرة
  • %86.58 نسبة نجاح الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ
  • ضبط 4 متهمين بحوزتهم 12 كيلو حشيش وسلاحين ناريين بكفر الشيخ
  • كشف ملابسات ادعاء شخص تلفيق قضية لنجله بكفر الشيخ
  • افتتاح مسجد الرعاية الدينية في قرية الصافية بكفر الشيخ