غادر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، المستشفى فجر اليوم بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، مساء الإثنين، بعد حضور قمة الإسماعيلي والزمالك من مقصورة استاد الإسماعيلية.


حسام حسن تحدى الأطباء وخرج من المستشفى


وعلم "الفجر الرياضي" أن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، رفض الانصياح لنصائح الفريق الطبي المعالج بالبقاء داخل المستشفى، وقرر مغادرتها فجر الثلاثاء.

مدرب منتخب مصر السابق: علينا الحذر من طيور الظلام التي تسعى لإثارة الأزمات بين الأهلي والزمالك هشام يكن: زيارة مجلس الأهلي إلى الزمالك حدث رائع لنبذ التعصب

وقال حسن نجم الأهلي والزمالك السابق في تصريحات مقتضبة اـ "الفجر الرياضي": "اطمئنوا.. أنا بخير الحمد لله".

وخرج المدير الفني السابق للزمالك والمصري والاتحاد، من المستشفى بعد تلقيه العلاج وخضوعه للملاحظة ليغادر قبل فجر الثلاثاء.

وقال مصدر مقرب من العميد لـ "الفجر الرياضي": "حسام حسن بينقبض من جو المستشفيات.. لم يحتمل المكوث وقرر المغادرة فور تحسن حالته نسبيًا".

كان حسام حسن وجهازه المعاون للفراعنة، قد تابعوا مباراة الزمالك ومضيفه الإسماعيلي في دوري نايل، من أجل متابعة عدد من اللاعبين.

وأعلن العميد حسام حسن، موعد معسكر منتخب مصر المقبل يوم 13 مارس، استعدادًا للمشاركة في الدورة الودية التي ستقام بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من من 22 حتى 26 من الشهر ذاته.

وتولى حسام حسن، مهمة قيادة منتخب مصر في الآونة الأخيرة خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا الذي تمت إقالته بسبب إخفاق الفراعنة في كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، والخروج من دور الستة عشر.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسام حسن منتخب مصر الكابتن حسام حسن العميد الفجر الریاضی حسام حسن

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن.. «إنت جاي تعلمنا الأدب»

فتح محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، النار حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر وذلك بعد تصريحاته الأخيرة عقب مباراة غينيا بيساو.

كان منتخب مصر تعادل مع غينيا بيساو 1 – 1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب 24 سبتمبر، في إطار مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وقال حسام حسن عقب المباراة في تصريحات لشبكة قنوات «أون تايم سبورتس»: «بدأنا بشكل كويس ونسبة استحواذ منتخب مصر كانت عالية رغم إن المنتخب بيلعب برا ملعبه.. فخور بالنجوم بتوعنا بداية من القائد محمد صلاح وحتى أصغر لاعب، وبنلاعب منتخب قوي عندهم 26 محترف وأجساد غير طبيعية».

وواصل: «الحمدلله حققنا نتيجة إيجابية والمهم برا ملعبنا منخسرش، إحنا فين وبقينا فين، وسعيد بالجمهور بتاعنا، سعيد بلاعيبتي ومبسمعش لحد ولا فارق معايا التشكيك.. في ناس خايفين إن المنتخب ينجح وسعيد بوجودي في منتخب مصر وبمثل الناس الكويسة في الشعب المصري وعايز اقولكوا افرحوا في قلة قليلة بتوقع الناس».

وعلق محمد صلاح، على تصريحات حسام حسن، حيث قال في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «المحور»: «إنت جاي تعلمنا الأدب ولا إيه! الاستحواذ كان كام 70% لينا وكنا خسرانين».

وأضاف: «محترفين إيه اللي جامدين، إنت كنت بتلاعب مين! مينفعش تقول كده إنت مسؤول».

«وأتم: «إحنا مش عاوزين نمسك المنتخب إحنا مصريين زيك، ومع منتخب مصر».».

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: حسام حسن لا زال يتعرف على إمكانات لاعبي المنتخب
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن.. «إنت جاي تعلمنا الأدب»
  • السودان: «نقابة الأطباء» تؤكد خروج مستشفى الفاشر من الخدمة
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إقامة القمة في السعودية
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إمكانية إقامة مواجهة القمة في السعودية
  • نجم الأهلي السابق: حسام حسن يجهز مفاجأة لمنتخب غينيا بيساو
  • مجاملة القرن.. رحلة رعاية " وكالة الأهرام " لـ الأهلي والزمالك بين النجاح والإخفاق
  • الإسماعيلي يفتح المزاد أمام الأهلي والزمالك لبيع عمر الساعي
  • المملكة تقترب من استضافة مباراة الأهلي والزمالك 
  • بعد أزمة إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في السعودية.. قرار مفاجئ من فيفا