أرسل الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين، اليوم السبت، برقية تهنئة لرئيس جمهورية إستونيا ألار كاريس؛ وذلك بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.

وعبر خادم الحرمين الشريفين، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لكاريس، ولحكومة وشعب جمهورية إستونيا الصديق، أطراد التقدم والازدهار.

كما بعث ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية تهنئة، لرئيس جمهورية إستونيا ألار كاريس، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.

وعبر ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لكاريس، ولحكومة وشعب جمهورية إستونيا الصديق، المزيد من التقدم والازدهار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين برقية تهنئة خادم الحرمين الملك سلمان الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي يوم الاستقلال خادم الحرمين وولي العهد جمهوریة إستونیا

إقرأ أيضاً:

الملك سلمان يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي ضحايا حرب غزة

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أمراً باستضافة ألف حاج فلسطيني من قطاع غزة، من ذوي ضحايا الحرب الإسرائيلية.

وقالت وكالة الأنباء السعودية “واس”، الأحد، إن إجمالي عدد المستضافين من دولة فسلطين لأداء مناسك الحج ارتفع إلى 2000، بعد الأمر الاستثنائي الذي أصدره الملك سلمان، باستضافة ألف حاج من غزة.

وأكد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، أن هذه اللفتة الملكية الكريمة تجسد حرص الملك سلمان، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان الدائم وعنايتهما المستمرة بالشعب الفلسطيني الشقيق، وتترجم الدعم اللامحدود الذي تقدمه قيادة المملكة للقضية الفلسطينية على كافة الأصعدة.
وأكد أن هذه الاستضافة الاستثنائية تعدّ بلسماً وتخفيفاً لما يعانيه الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وليست هذه اللفتة الإنسانية بغريبة على المملكة للوقوف جنباً إلى جنب مع الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن “الوزارة منذ صدور الأمر الملكي الكريم قامت بالاستعداد لاستقبال ضيوف خادم الحرمين الشريفين من ذوي الشهداء والمصابين في فلسطين، وإعداد خطة لذلك من خلال عدد من اللجان التي مهمتها العناية بضيوف خادم الحرمين الشريفين، وتمكينهم من أداء الحج بكل يسر وسهولة”.

مقالات مشابهة

  • الملك السعودي وولي العهد يهنئان بوتين
  • القيادة تهنئ رئيس الفلبين بذكرى استقلال بلاده
  • خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية الفلبين بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيس روسيا الاتحادية بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية الفلبين بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيسَي روسيا الاتحادية والفلبين بذكريَي اليوم الوطني والاستقلال لبلدَيهما
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس الفلبين بذكرى الاستقلال
  • ولي عهد الكويت يبعث رسالة شكر لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد/عاجل
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية البرتغال بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • الملك سلمان يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي ضحايا حرب غزة