أثار الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، جدلًا واسعًا بتصريح مثير يتعلق بالفنانين خلال تقديم إحدى حلقات برنامجه الديني "لعلهم يفقهون" المُذاع عبر قناة dmc الفضائية.

خالد الجندي يُشيد بصفقة “رأس الحكمة”: السيسي يعمل لرخاء مصر خالد الجندي لعلماء الدين: اتعلموا من الفنانين

طالب خالد الجندي الدعاة وعلماء الدين بأن يقتدوا بالفنانين والنجوم في معاملتهم لبعضهم البعض، حيث قال: "اتعلموا من الفنانين، أتمنى العلماء يحافظوا على بعض زي ما شفت الفنانين بيحافظوا على بعض .

. عمري ما شفت فنانين بياكلوا في بعض".

خالد الجنديهجوم عنيف على الشيخ خالد الجندي: اكيد حضرتك محتاج تغير مقاس النضاره 

انتشر تصريح الجندي على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي معبرين عن دهشتهم واستيائهم الشديد من تشبيه الشيوخ بالفنانين، بل والإقتداء بهم أيضًا كمثال في المعاملة الحسنة، فكانت أبرز التعليقات: " معقول اللي بيقول الكلام دا شيخ أو داعية إسلامي؟! .. اكيد حضرتك محتاج تغير مقاس النضاره  .. الشيخ اخد التريند عليه العوض ومنو العوض .. انت بتتكلم عن ايه اصلا حقيقى لا تعليق".

تعليق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تصريحات خالد الجنديتعليق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تصريحات خالد الجندي

كما علق آخرون: "المفروض تقول الصحابة وليس الفنانين .. اومال برامج التوك شو اللي قائمة علي خلافاتهم والشركة والغضايح دي ايه يا فضيلة الشيخ جاكسون .. عجز اللسان عن وصفك بجد .. لا حول ولاقوة الا بالله بالعلي العظيم .. ايوه بيأكلوا في بعض وينشروا مشاكل حياتهم الشخصية عشان التريند .. برافو يا مولانا خالد الجندي بقا الله يعينك على نفسك".

تعليق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تصريحات خالد الجنديخالد الجندي عن مشروع تطوير رأس الحكمة: مصر على الطريق الصحيح وغير قابلة للبيع ولا للشراء

على صعيد آخر، علق خالد الجندي، على مشروع تطوير رأس الحكمة، مشيرًا إلى إنه يدعو للتفاؤل حيث قال: "مصر على الطريق الصحيح، وانا كنت أقول أربطوا أزمة الأزمة بالجبار وليس الدولار، وأراد الله أن يصفع من يتهكمون على وجوههم وأقفيتهم".

وأضاف: "مصر لم ولن تموت ولم ولن تنتهى، وغير قابلة للبيع ولا للشراء، حيث إن هذا المشروع شراكة مع الإمارات الشقيقة وليس بيعا لأى أصول فى مصر"، كما وجه رسالة خاصة للرئيس عبد الفتاح السيسي قائلًا: "ألف تحية للرئيس السيسى الذى لم يخذل قومه وبلده ولم ينحنى أمام موجات الأعاصير الكاذبة".

الشيخ خالد الجندي

واختتم حديثه عن السيسي قائلًا: "يعمل فى صمت وصبر وحكمة وخبرة، ومن يقول غير ذلك منافق، مؤكدا أننا رأينا بشائر الخير، أعمال وليست مجرد أقاويل".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خالد الجندي الفنانين الشيخ خالد الجندي لعلهم يفقهون مشروع تطوير رأس الحكمة عبد الفتاح السيسي الإمارات رواد مواقع التواصل خالد الجندی

إقرأ أيضاً:

البحث عن نشالة حقائب (ماهرة) في الأردن

#سواليف

تواصل الأجهزة الأمنية بالأردن، البحث عن نشالة حقائب تمكنت من سرقة أكثر من محفظة لسيدات وتم توثيق السرقات في فيديوهات وصلت للأجهزة الأمنية.

ووصف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “اللصة” بالماهرة حيث استطاعت سرقة محفظة من سيدة بخفة يد وسرعة لم تستطع الضحية الانتباه لها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحادثة السرقة، يمسك موقع “خبرني” عن نشره، لأسباب قانونية.

مقالات ذات صلة عائلات الجنود تطالب بإنهاء الحرب 2024/06/01

مقالات مشابهة

  • البحث عن نشالة حقائب (ماهرة) في الأردن
  • ‎زينب بهمن على فراش المرض وتوجه رسالة مؤثرة لمتابعيها .. فيديو
  • اتركوا قليلا من الطعام للمجاهدين.. تفاعل رواد التواصل مع فيديو لشاب غزّي (شاهد)
  • شاهد بالفيديو.. العميد طبيب طارق الهادي يطالب الجنود والمقاتلون بالجيش بتناول “البطيخ” وحمله معهم في سياراتهم أثناء الحرب والجمهور يسخر: (الموز كمل ولا شنو)
  • ما علاقة مواقع التواصل الاجتماعي بالكوابيس؟
  • برعاية أحمد بن محمد .. تكريم الفائزين بـ “جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب”
  • برعاية أحمد بن محمد.. تكريم الفائزين بـ جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب
  • السجن المؤبد لمشهورة مواقع التواصل الاجتماعي ”ام اللول”
  • نشر صور الارتباط على وسائل التواصل الاجتماعي يزيد العنف ضد الفتيات
  • منصور بن محمد بحضور لطيفة بنت محمد يكرم الفائزين بجائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب