منوعات، بسبب ارتفاع درجات الحرارة غليان في البحار والمحيطات،يشهد العالم موجة غير مسبوقة من الارتفاع الشديد في درجات الحرارة ويعتبره العلماء .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بسبب ارتفاع درجات الحرارة .. غليان في البحار والمحيطات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بسبب ارتفاع درجات الحرارة .. غليان في البحار والمحيطات

يشهد العالم موجة غير مسبوقة من الارتفاع الشديد في درجات الحرارة ويعتبره العلماء نتيجة حتمية للتغيرات المناخية التي تهدد كوكب الأرض باندلاع كوارث طبيعية خلال السنوات المقبلة.   

ونشرت مجلة الإيكونوميست تقريرا يفيد بارتفاع ملحوظ لدرجات الحرارة خلال شهور الصيف الحالية على جميع دول أوروبا بشكل غير مسبوق.

ظاهرة النينو   وأوضحوا أنه من المرجح أن تتفاقم الحرارة في الأشهر المقبلة بسبب ظاهرة "النينو" المستمرة. كذلك أكدوا أنه ووفقا للرسم البياني الأخير الذي يتابعونه لتتبع الطقس، فإن منحنى درجة حرارة سطح المحيطات يقوى أعلى من أي وقت مضى هذه الأيام. ووفقا لإدارة دراسات المحيطات والغلاف الجوي الأميركية (NOAA)، فإن 44٪ من سطح المحيطات والبحار في العالم يشهد حاليا موجة حرارة بحرية، وهو رقم قياسي منذ بدء المراقبة في عام 1991. وسبق أن شهد هذا الشهر تحطيم أرقام قياسية يومية وفق مراصد يديرها الاتحاد الأوروبي وجامعة ماين، وتعتمد على توليد تقديرات أولية بالاستناد إلى نماذج تجمع بين بيانات أرضية وأخرى عبر الأقمار الصناعية.   

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بسبب ارتفاع درجات الحرارة

إقرأ أيضاً:

انخفاض طفيف في درجة حرارة أول أيام العيد والعظمى بالقاهرة 39

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنخفض غدا أول ايام عيد الاضحي المبارك  درجة الحرارة بدرجة طفيفة وتصل العظمى بالقاهرة الى 39 درجة.

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الأحد ، انخفاضا فى درجات الحرارة بمعدل يتراوح من 3: 4 درجات على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء حار على السواحل الشمالية ، مائل للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء معتدل على السواحل الشمالية.
ومتوقع غدا أن يشهد نشاط رياح على  مناطق متفرقة وفترات متقطعة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد.

 

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس اليوم.. انخفاض طفيف بدرجات الحرارة
  • هل تستمر موجة الحر في مصر خلال عيد الأضحى
  • انخفاض طفيف في درجة حرارة أول أيام العيد والعظمى بالقاهرة 39
  • موجة حارة تضرب عددا من الدول العربية.. الحرارة تقترب من 50 درجة مئوية
  • توزيع آيسكريم بالمجان على الحجاج في مشعر ⁧‫عرفات‬⁩ بسبب حرارة الجو ..فيديو
  • «الأرصاد»: موجة شديدة السخونة على محافظات الصعيد.. الحرارة تصل لـ48 في الظل
  • تحذيرات للحجاج من خطر التعرض للشمس بسبب ارتفاع درجات الحرارة
  • لحظة اشتعال سيارة ملاكي على طريق الفيوم بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. فيديو
  • بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. مصرع عجوز ونجلها بحريق منزل بالفيوم
  • تخفيض السرعة المقررة للقطارات بسبب ارتفاع درجات الحرارة