البوابة:
2024-06-02@15:17:59 GMT

أصالة نصري تشارك في مسلسل نعمة الأفوكاتو بـالجوكر

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

أصالة نصري تشارك في مسلسل نعمة الأفوكاتو بـالجوكر

ستؤدي الفنانة السورية أصالة تصري تتر مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، المقرر أن يُشارك في موسم رمضان 2024.

اقرأ ايضاًرمضان 2024: كل ما تريد معرفته عن مسلسل نعمة الأفوكاتوأصالة نصري في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

ونشرت الفنانة المصرية مي عمر عبر حسابها في "إنستغرام" صورتين تجمعها بأصالة وفريق العمل، وكشفت أن الفنانة السورية ستؤدي أغنيتين لصالح مسلسلها المنتظر، إحداها تحمل عنوان "يا حظ" من كلمات ملاك عادل، و ألحان مدين، وتوزيع أماديو.

فيما تحمل الأغنية الثانية عنوان "الجوكر"، وهي من كلمات الشاعر حسام طنطاوي، وألحان محمدي، وتوزيع خالد نبيل، وميكس وماستر هاني محروس.

ووجهت مي رسالة حب لأصالة، معربة عن سعادتها بانضمامها لأسرة العمل، وكتبت: "أصالة إضافة كبيرة للمسلسل.. بجد مبسوطة بالأغاني جداً.. وأكيد شكراً لأخونا الكبير فائق حسن الذي منح كل وقته ومجهوده للمشروع.. بحبك يا صولا ويارب الأغاني تكسر الدنيا".

من جهتها، ردَّت أصالة على مي، معربةً عن سعادتها بهذا التعاون، وكتبت: "ياميوشة ياطيبة وراقية لو تعرفي قديش أنا فرحانة بصداقتك وصداقة حبيبك اللي بالدّنيي مافي منّه هالفنان العظيم اللي مافي أحلى من روحه القمرة.. بحبكم كتير ومعلقه فيكم وبشتقلكم وفرحانه غنّيت لك ياحلوة ياغالية.. ومتأكده هتكوني بهالرمضان شي ماصار".

برومو نعمة الأفوكاتو

وفي وقت سابق، طرحت منصة شاهد الرقمية الفيديو الترويجي للعمل، الذي يشهد أحداثًا درامية يغزوها الغموض والإثارة.

View this post on Instagram

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

قصةنعمة الأفوكاتو


وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، إذ يتتبع قصة السيدة "نعمة سعيد أبو علب"التي تعمل كمحامية بالاستئناف العالي ومجلس الدولة، حيث تتعرض لمواقف عدة وأحداث صعبة بحكم عملها.

وبناءً على البوسترات الرسمية للعمل، يتضح أن "نعمة" تجري اجتماعاتها في أحد المقاهي القديمة يتميَّز بطابعه التاريخي، فيما تحمل في يديها حقيبتين والعديد من الملفات الخاصة بالقضايا.

ويزيِّن المقهى بيتًا من الشعر، يقول: "وترى الكريم لمن يعاشرُ منصفًا... وترى اللئيمَ مجانبَ الإنصافِ".


أبطال نعمة الأفوكاتو

يشارك في بطولة العمل العديد من النجوم، أبرزهم مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبورية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، وغيرهم.

اقرأ ايضاًشاهد: الظهور الأول لحفيدة أصالة نصري من ابنتها شامقناة عرض نعمة الأفوكاتو


من المقرر عرضه عبر قنوات mbc مصر، وmbc دراما، ومنصة "شاهد" الرقمية.

عدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو


يتألف المسلسل من 15 حلقة.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: نعمة الأفوكاتو أصالة نصري

إقرأ أيضاً:

مصر تشاركُ في فعالياتِ مؤتمرِ العملِ الدوليِ بجنيف

تشاركُ مصرُ في أعمالِ مؤتمرِ العملِ الدوليِ بدورتهِ الـ 112، والذي تبدأُ فعالياتهِ بعدَ غدٍ الإثنينِ، بقصرِ الأممِ المتحدةِ بجنيف، وذلكَ بوفدٍ برئاسةِ وزيرِ العملِ، حسنْ شحاتة، يضمَ ممثلينَ عنْ الحكومةِ وأصحابِ الأعمالِ والعمالِ .

كما يشاركُ الوزيرُ شحاتة، مساءَ غدٍ الأحدِ ، في فعالياتِ الاجتماعِ التنسيقيِ للمجموعةِ العربيةِ المشاركةِ في أعمالِ هذهِ "الدورةِ ".

ويلتقى "الوزير" على هامش فعاليات المؤتمر، مسؤولين في منظمة العمل الدولية، وعدد من وزراء العمل المشاركين.

وكانَ في استقبالِ الوزيرِ حسنْ شحاتة ، أثناء وصولهِ إلى مطارِ جنيف الدوليِ ، مساءَ اليومِ السبتُ، السفيرُ الدكتورُ أحمدْ إيهابْ جمالْ الدينْ، مندوبَ مصرَ الدائمِ لدى الأممِ المتحدةِ والمنظماتِ الدوليةِ الأخرى في جنيف.

ويناقشَ المؤتمرُ، الذي يشاركُ الوفدُ المصريُ في جلساتهِ العامةِ،واجتماعاتُ لجانهِ الفنيةِ، تقريرُ المديرِ العامِ لمنظمةِ العملِ الدوليةِ جيلبرتْ جيلبرتْ هونجبو، والذي يأتي بعنوانٍ:"عقدٌ اجتماعيٌ متجددٌ "،وكذلكَ تقريرُ " العمالِ في الأراضي العربيةِ المحتلةِ "،ومناقشةُ موضوعاتٍ متخصصةٍ،مطروحةً في اللجانِ المنبثقةِ عنْ المؤتمرِ، ومنها لجانٌ : "اعتمادُ العضويةِ "، و"تطبيقُ المعاييرِ "،و"الماليةِ "،و"إصدارَ معيارٍ جديدٍ " ،و" الشؤونِ العامةِ"،و" العملَ اللائقَ،و"اقتصادَ الرعايةِ "وغيرها ..كما يشهدُ المؤتمرُ مجموعةً منْ الإجراءاتِ التنظيميةِ.

ويشار هنا إلى أنَ هذا المؤتمرِ تنظمهُ منظمةُ العملِ الدوليةِ التابعةِ للأممِ المتحدةِ في شهرِ يونيو منْ كلِ عامٍ، بحضور رؤساء دولٍ وحكوماتٍ، ووزراءُ معنيينَ، وممثلي أصحابُ العملِ والعمالِ،ومنظماتُ دوليةٌ، وحكوميةٌ، وعماليةٌ، يمثلونَ أكثرُ منْ 180 دولةٍ حولَ العالمِ .

ويجدر بالذكر أنه في الأسبوعِ الماضي،عقدُ وزيرِ العملِ حسنْ شحاتة بديوانٍ عامٍ " الوزارةِ " اجتماعا معَ الوفدِ الثلاثيِ المصري، منْ ممثلي أصحابِ الأعمالِ والعمالِ، والذي سيشارك في المؤتمر، وتحدثَ فيهِ كونَ كومبيوْ خبيرَ المعاييرِ بمكتبِ منظمةِ العملِ الدوليةِ بالقاهرةِ،بشأنِ جدولِ أعمالِ المؤتمرِ وآلياتِ المشاركةِ فيه.

وكشفَ الخبيرُ الدوليُ عنْ إشاراتٍ إيجابيةٍ بشأنَ ملفِ العملِ في مصرَ في تقريرِ المديرِ العامِ المعروضِ على المؤتمرِ الدوليِ لعامِ 2024، راصدا دورَ وحداتِ العمالةِ غيرِ المنتظمةِ، والمنحُ التي صرفتْ لها خاصةً أثناءَ أزمةِ كورونا، ودورَ " وحدةِ المساواةِ بينَ الجنسينِ " لزيادةِ معدلاتِ تشغيلِ النساءِ وجهودِ " المجلسِ الأعلى للحوارِ الاجتماعيِ في مجالِ العملِ "، الذي يناقشُ بشكلٍ تشاركيٍ كافةَ ملفاتِ وتشريعاتِ العملِ، وكذلكَ البدءُ في مناقشةِ مشروعِ قانونٍ لحمايةِ العمالةِ المنزليةِ، وأنَ مصرَ رفعتْ سنَ التدرجِ المهنيِ منْ 13 إلى 14 سنةٍ، والتدريبُ الذي استفادَ منهُ القضاةُ فيما يتعلقُ بقضايا العملِ ،وأشادَ بتصديقِ الرئيسِ عبدَ الفتاحْ السيسي رئيسُ الجمهوريةِ على انضمامِ مصرَ لاتفاقيةِ العملِ البحريِ.

مقالات مشابهة

  • لمحبي ميّ عمر.. هذه المفاجأة بانتظاركم في رمضان المقبل
  • إش إش.. اسم مسلسل مي عمر الجديد 2025
  • مي عمر تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان المقبل 2025
  • مصر تشاركُ في فعالياتِ مؤتمرِ العملِ الدوليِ بجنيف
  • جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" في حفل كأس إنرجي للدراما
  • مي عمر "الأفضل" في رمضان.. جوائز حصدتها عن دورها في نعمة الأفوكاتو
  • المنتجة مها سليم تحصد جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" من مهرجان إنرجي
  • فردوس عبد الحميد: أسماء أبو اليزيد نجمة مهمة وليها مستقبل كبير
  • فردوس عبد الحميد تكشف سبب فشل مسلسل "الضاحك الباكي"
  • نجوم "نعمة الأفوكاتو" بندوة لصالح مستشفى السرطان بالإسكندرية