ماجد محمد

علق الناقد الرياضي سعد آل مغني على حركة نجم نادي النصر كرستيانو رونالدو التي قام بها أمام جماهير نادي الشباب خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد في إطار منافسات دوري روشن.

وقال آل مغني :”إذا لم يتم معاقبة رونالدو ؛وهذا سوف يسبب احتقان لدى جماهير ‏الهلال والشباب والجماهير السعوديه .تخيل أيها الانسان لجنة الانضباط.

قامت الجماهير بشراء تيشيرت النصر ووضعت صورة رونالدو ورقمه ،وفي كل مباراة قادمه تسوي نفس حركة رونالدو ‏والسبب رونالدو لم بتعاقب وش وضعكم وقتها؟؟!!”.

وبدأت لجنة الانضباط في فتح تحقيق بشأن الحركة غير الأخلاقية التي قام بها نجم نادي النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام جماهير الشباب.

وأكدت مصادر أن لجنة الانضباط ستدرس الحالة التي التقطتها مقاطع الفيديو خلال آخر المباراة فوراً، على أن يصدر القرار خلال اليومين المقبلين.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشباب النصر رونالدو لجنة الانضباط

إقرأ أيضاً:

"اللعب بالنار".. جماهير التشيك تستفز رونالدو قبل مواجهة المنتخبين (فيديو)

قامت جماهير المنتخب التشيكي باستفزاز أسطورة الكرة العالمية، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل مباراة المنتخبين، مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الافتتاحية لبطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وانتشر مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، لبعض مشجعي المنتخب التشيكي وهم يهتفون باسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والمعروف بالمنافسة بينه وبين كريستيانو رونالدو طوال الأعوام الماضية، كنوع من الاستفزاز للنجم البرتغالي.

The Czechs are ready in Leipzig! ????????????#PORCZE#Euro2024pic.twitter.com/TQjdMjZd8U

— Mirror Football (@MirrorFootball) June 18, 2024 إقرأ المزيد رونالدو يسعى لتحطيم رقم تاريخي في "يورو 2024"

وسيقود النجم المخضرم كريستيانو رونالدو (39 عاما)، الذي يحب التحديات، هجوم منتخب بلاده من بداية المباراة، التي ستجري على ملعب "ريد بول ارينا - Red Bull Arena" بمدينة ليبتزيغ الألمانية، وذلك ضمن منافسات المجموعة السادسة (F) التي شهت فوز منتخب تركيا على نظيره الجورجي (3-1) في وقت سابق من اليوم، على ملعب "سيغنال إيدونا بارك" بمدينة دورتموند.

المصدر: RT 

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب يتعادل مع نظيره السعودي استعداداً لغرب آسيا
  • يورو 2024.. رونالدو يحقق أرقامًا مميزة أمام التشيك
  • الجريمة والعقاب للجيش الأكثر أخلاقية في العالم
  • النصر يعلق على فوز البرتغال بقيادة رونالدو في "يورو 2024"
  • "اللعب بالنار".. جماهير التشيك تستفز رونالدو قبل مواجهة المنتخبين (فيديو)
  • يورو 2024.. لاعب النمسا: أعتذر عن إصابة مبابي وأتمنى له الشفاء العاجل
  • حارس المريخ يودع جماهير ناديه برسالة مؤثرة بعد رحيله رسمياً: (أتمنى ان يجتمع شملنا مستقبلا اتركوا لي مكاناً في قلوبكم وتمنوا لي التوفيق اينما ذهبت يعيش نادي الشعب المريخ العظيم)
  • جماهير رومانيا تستفز منتخب أوكرانيا بهتاف "بوتين" في يورو 2024
  • عاجل.. عقوبة زيزو المنتظرة بعد ستوري «الانستجرام»
  • راموس يقترب من إرتداء شعار النصر