يواجه فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى نظيره الزمالك  الثامنة مساء اليوم الإثنين، فى نهائى السوبر المحلى لموسم 2023 / 2024  على صالة إتحاد الشرطة الرياضى.

تأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الزمالك إلى النهائى بالفوز على نظيره سبورتنج بنتيجة 3 /0 فى إطار دور نصف نهائى ، بينما تأهل الأهلى بالفوز على الصيد  بنفس النتيجة .

و يقام نهائى  سوبر الرجال على نفس الصالة غدا الثلاثاء فى الثامنة مساءا .

ووافق الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة مؤخرًا على إقامة البطولة الإفريقية للأندية للكرة الطائرة رجال وسيدات في مصر حيث ينظم النادي الأهلي البطولتين.

من ناحية أخرى، استقر مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة على ترشيح المهندس ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، فى منصب نائب رئيس الاتحاد الأفريقي خلال الكونجرس الذى سيعقد فى أغسطس المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

لفوزهم ببطولة كأس مصر.. محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريقي الهوكي (سيدات ورجال)

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) بنادي الشرقية الرياضي لفوزهم ببطولة كأس مصر وذلك للمرة الحادية عشر في تاريخ النادي، ليضاف هذا الإنجاز الكبير لسجل بطولات النادي والذي أصبح رائدا في لعبة الهوكي.

كما هنأ المحافظ لاعبات فريق هوكي الشرقية (سيدات) بنادي الشرقية الرياضي لفوزهن ببطولة كأس مصر وذلك للمرة السادسة في تاريخ المسابقة متمنياً للفريقين مواصلة انتصاراتهما المحلية، والفوز في البطولات القارية والعالمية.

وأكد محافظ الشرقية على أهمية دعم قطاع الرياضة والرياضيين وتقديم أوجه الرعاية والدعم المادي والمعنوي لتحقيق البطولات المحلية والدولية، مشيراً إلى أن ريادة محافظة الشرقية في رياضة الهوكي ترجع إلي الجهد المبذول، والأداء المتميز للجهاز الفني والإداري ولاعبي فريق نادى الشرقية للهوكي لتصبح رياضة الهوكي مصدر البهجة والسعادة للشراقوة.

من جانبه أوضح الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة أن لاعبي فريق نادي الشرقية للهوكي (رجال) حصلوا علي كأس مصر بعد الفوز علي فريق نادي الطائرات بنتيجة 5-3 وكذلك فوز لاعبي فريق نادي الشرقية للهوكي (سيدات) على فريق سيدات ايسترن كومبانى بثلاثية نظيفة وذلك في المباريات النهائية التي جمعت بينهم علي ملعب نادي هيئة قناه السويس الرياضي بمحافظة الاسماعيلية.

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة أن المباريات النهائية اتسمت بالندية والقوة وأحرز اللاعبون أهداف الفوز واستطاعوا الحصول علي لقب بطولة كأس مصر لهوكي الرجال والسيدات واسعاد أبناء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • ندوة تثقيفية لمنتخب مصر للكرة الطائرة حول مخاطر المنشطات
  • الاتحاد العام للمصريين بالخارج يعلن دعمه لفريق الجالية المصرية في بطولة الموندياليدو بإيطاليا
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • رئيس اتحاد الطائرة يزور معسكر المنتخب قبل السفر إلي اليابان
  • "النجوم" يواجه منتخب مصر للشباب وديا
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك
  • لفوزهم ببطولة كأس مصر.. محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريقي الهوكي (سيدات ورجال)
  • بدعم مصيلحى .. جماهير الاتحاد تشد الرحال لدعم فريق السلة أمام الأهلى
  • اليوم ..المواجهة الثانية لسلة الاتحاد امام الاهلى بنهائي الدورى
  • اليوم.. الأهلي يواجه الاتحاد في ثاني مبارايات نهائي دوري سوبر السلة