أثارت واقعة انتحار طالبة العريش نيرة الزغبي حالة كبيرة من الغضب على مواقع السوشيال ميديا، حيث أنها تعرضت للابتزاز على جروب الجامعة بعد التقاط صور لها داخل حمام السكن دون علمها.

للوقاية من حادثة حبيبة الشماع.. 7 أشياء مهمة لابد فعلها قبل ركوب التاكسي واحدة تاني رمت نفسها.. تكرار حادثة حبيبة الشماع| كيف تحمين نفسك من الخطف؟ هتلعب بالفلوس .

. مواليد هذه الأبراج الأكثر حظا في المال والعمل احترس حركة واحدة تجعل البطاطس فاسدة |نفعلها فى المنزل البن عدى اللحمة.. أرخص بديل للقهوة لزيادة التركيز أرخص من القهوة.. بذور لها نفس شكل وطعم البن وفوائد موجودة في الأدوية

والتقطت فتاة تدعى شروق بالتقاط مجموعة من الصور لطالبة العريش داخل الحمام بعد نشوب خلاف بينهما وأعطت الصور لطالب يدعى طه التميلي ليقوم بتهديدها وفضحها فى الجامعة .

وتحدثوا عن طالبة العريش بأسلوب ساخر على جروب الجامعة وأجروا تصويت على موعد نشر الصور الفاضحة لنيرة الزغبي كما طالبوها بالاعتذار على جروب وبالفعل قامت طالبة العريش بهذا لإنهاء المشكلة، ولكن بعدها فوجئ الجميع بانتحار نيرة الزغبي طالبة العريش.

احمد مهران عن طالبة العريش

وقال المحامى أحمد مهران، إن نيرة الزغبي طالبة العريش لم تنتحر بل ماتت مقتولة بمادة سامة وفق تقرير الطب الشرعي.

وكشف "مهران" فى منشور له على الفيسبوك أن نيرة طالبة العريش كانت صائمة يوم الوفاة وماتت بعد ما تناولت العصير وقت الإفطار وكانت من حفظة القرآن ومن أوائل الدفعة ومشهود لها بحسن الخلق والإيمان والالتزام والاحترام.

وأضاف مهران، فى منشور آخر أن كل الوقائع التى حدثت يوم وفاة نيرة الزغبي طالبة العريش وطبيعة شخصيتها تؤكد أنها لن تفكر في الانتحار فهل يعقل أن شخص صائم متمسك بالدين يفكر فى الانتحار؟!

منشور احمد مهران طالبة العريش


واستكمل "مهران “ حديثه قائلا ”اهلها ناس غلابة وخايفين يتكلموا، والد نيرة قام بالتوقيع على إقرار ان بنته ماتت منتحـ ـرة لانها تناولت حبة غلة - وقع على كده من الخوف على بنته التانية وعلى مراته ، النيابة سألت الاب انت ليه مصمم توقع علي إقرار أن بنتك ماتت منتحـ ـرة ، ازاي واحدة كانت صايمة وتموت منتحـ ـرة ، اتكلم يا راجل قول انت خايف من حاجة ؟ من ايه اتكلم ؟ 

وكان رد والد طالبة العريش صادم “احنا ناس غلابة يا بيه ومش هنقدر نقف قصاد زملائها ولا اهاليهم ، ناس كبار ورتب كبيرة واحنا ناس غلابة، امها ممرضة وانا راجل علي الله شغال مساعد في مكتب محامي، وان كان علي بنتي فهي خلاص ماتت ونصيبها كده”.


واختتم مهران منشوره باستغاثة من الرئيس" مناشدة للرئيس #عبدالفتاح_السيسي والد كل المصريين #حق_نيرة يا ريس هي بنتك زي ما #فتاة_الشروق بنتك يا ريس ، ومحتاجين كلمتك ، محتاجين تدخلك وتدخل الدولة في كشف الحقيقة وتقديم المجرم للمحاكمة وتطبيق القانون على الفقير وعلى الغني علي الكبير وعلي الصغير وعلى القوي وعلي الضعيف  #اعملوا_مشاركة في كل مكان علشان حق  #نيرة_يرجع حق الصائمة - نيرة لم تنتحـ ـرة #نيرة_طالبة_العريش المحامي أحمد مهران".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طالبة العريش نيرة طالبة العريش طالبة العريش نيرة الرئيس عبدالفتاح السيسي انتحار طالبة العريش طالبة العریش

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يتفقد امتحانات الثانوية الأزهرية بمعاهد العريش (صور)

تفقد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، يرافقه محمد عبد العظيم مدير عام منطقة شمال سيناء الأزهرية للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب وعادل السايس مدير عام المنطقة للعلوم العربية والشرعية، اليوم الاحد، لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في معاهد مدينة العريش، للاطمئنان على انتظام الامتحانات وتوفير الجو المناسب للطلبة لأداء الامتحانات.

وقال محافظ شمال سيناء، خلال جولته التفقدية، إن الامتحانات تسير بسهولة ويسر ودون أي معوقات، وأن غرفة العمليات لم تتلق أي إخطارات أو شكاوى بخصوص انتظام سير الامتحانات.

محافظ شمال سيناء يتفقد امتحانات الثانوية الأزهريةمحافظ شمال سيناء يتفقد امتحانات الثانوية الأزهريةمحافظ شمال سيناء يتفقد امتحانات الثانوية الأزهريةمحافظ شمال سيناء يتفقد امتحانات الثانوية الأزهريةمحافظ شمال سيناء يتفقد امتحانات الثانوية الأزهريةمحافظ شمال سيناء يتفقد امتحانات الثانوية الأزهرية

وأشار المحافظ، إلى توفير جميع سبل الراحة للطلاب داخل اللجان الامتحانية، موجهًا بضرورة توفير الأجواء المناسبة والهدوء للطلبة بما يساعدهم على تأدية الامتحانات في سهولة ويسر.

وأعلن المحافظ، عن توفير طبيب أو زائرة صحية بالمعاهد الأزهرية التي بها لجان امتحانات، إلى جانب توافر سيارة إسعاف في محيط اللجان، موجهًا بالتزام الجميع بالضوابط والتعليمات الخاصة بأعمال الامتحانات واتخاذ الإجراءات الخاصة بمنع الغش.

محافظ شمال سيناء يتفقد امتحانات الثانوية الأزهريةمحافظ شمال سيناء يتفقد امتحانات الثانوية الأزهريةمحافظ شمال سيناء يتفقد امتحانات الثانوية الأزهريةمحافظ شمال سيناء يتفقد امتحانات الثانوية الأزهريةمحافظ شمال سيناء يتفقد امتحانات الثانوية الأزهريةمحافظ شمال سيناء يتفقد امتحانات الثانوية الأزهرية

ولفت المحافظ، إلى أن إجمالي عدد طلاب الثانوية الأزهرية يبلغ 573 طالبا وطالبة، 339طالبا وطالبة في القسم الأدبي و234 طالبا وطالبة في القسم العلمي يؤدون الامتحانات في 6 لجان امتحانية بالعريش والشيخ زويد وبئر العبد ورابعة وام شيحان بوسط سيناء، مشيرًا إلى وجود 5 مراكز لتوزيع الأسئلة من بينها مركز رئيسي و4 مراكز فرعية.

اقرأ أيضاًبدأ اليوم.. رابط وخطوات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة

جامعة المنيا تفوز بثلاثة مراكز مُتقدمة على مستوى الجامعات المصرية

مقالات مشابهة

  • تغييرات وشيكة تطيح برؤوس كبيرة بجماعة الحوثي.. وقيادي بارز يصرخ: ماتت الشراكة بموت الصماد!
  • وصول الطائرة السعودية الـ 51 لإغاثة الفلسطينيين
  • مشاهدات أغنية نوال الزغبي "من باريس" في أسبوعها الثاني
  • جامعة العريش تستعد لافتتاح مركز إبداع مصر الرقمية
  • وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 51 إلى مطار العريش لدعم غزة
  • محافظ شمال سيناء يتفقد امتحانات الثانوية الأزهرية بمعاهد العريش (صور)
  • عاجل.. قرار جديد من محكمة طنطا ضد محامي قاتل نيرة أشرف
  • «صحة الشيوخ»: نتائج زيارة الرئيس السيسي للصين ستسهم في تعزيز النمو الاقتصادي
  • ما زالت حية وحامل منه.. إحدى ضحايا سفاح التجمع تفجر مفاجأة في القضية
  • الكنيسة تحتفل غدا بذكرى دخول السيد المسيح أرض مصر