بالصور.. تعرف على حصيلة القتلى والإصابات في صفوف الجيش الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر

اعلان

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، قبل أسابيع أن حرب غزة تكلف الجيش الإسرائيلي 60 مليون دولار يوميا، هذا عدا عن الخسائر في صفوف الضباط والجنود، والتي بلغت بحسب آخر الأرقام التي سمحت الرقابة العسكرية بنشر أسمائهم منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول، 586 قتيلا.

إليكم بالصور حصيلة القتلى والإصابات في صفوف الجيش الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول، يوم شنت حركة حماس هجومها المباغت على جنوب إسرائيل، ما دفع الدولة العبرية إلى خوض حرب دامية لا تعرف كيف ومتى ستنتهي. 

واسفرت حتى هذه الأثناء عن مقتل أكثر من 30 ألف فلسطيني معظمهم من الأطفال والنساء بحسب آخر الأأرقام الصادرة عن وزارة الصحة في القطاع المنكوب والمدر. 

حصيلة القتلى في صفوف الجيش الإسرائيليEuronewsحصيلة القتلى والإصابات في صفوف الجيش الإسرائيلي منذ 7 أكتوبرEuronewsحصيلة الإصابات في صفوف الجيش الإسرائيليEuronewsحصيلة الإصابات في صفوف الجيش الإسرائيليEuronewsحصيلة الإصابات في صفوف الجيش الإسرائيليEuronewsحصيلة الإصابات في صفوف الجيش الإسرائيليEuronewsشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية "لا تطلقوا النار أنقذونا".. تسجيل صوتي يكشف قتل الجيش الإسرائيلي لاثنين من الرهائن في غزة شاهد: الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو لتوغل قواته في خان يونس جنوب قطاع غزة شاهد: "طعامنا أصبح مغمّساً بالدم".. فلسطينيون في طريق النزوح نحو جنوب غزة بحثاً عن لقمة تسد الرمق إسرائيل حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة في يومها الـ150| قصف مكثف على رفح وحماس تصر على شروطها في مباحثات القاهرة يعرض الآن Next "طاعن في السن ونصف مجنون".. استطلاع رأي يكشف أن 61% من الأمريكيين يشككون في قدرات بايدن العقلية يعرض الآن Next "لا تطلقوا النار أنقذونا".. تسجيل صوتي يكشف قتل الجيش الإسرائيلي لاثنين من الرهائن في غزة يعرض الآن Next شاهد: "طعامنا أصبح مغمّساً بالدم".. فلسطينيون في طريق النزوح نحو جنوب غزة بحثاً عن لقمة تسد الرمق يعرض الآن Next البحر الأحمر على شفا كارثة بيئية بسبب غرق سفينة "روبيمار" التي استهدفها الحوثيون اعلانالاكثر قراءة حرب غزة في يومها الـ149: الدم اختلط بالطحين وحرب نتنياهو في تجويع الفلسطينيين في غزة مستمرة ألمانيا تحقق في تسريب تسجيل صوتي في روسيا يزعم كشف محادثات حول تقديم مساعدات عسكرية إلى أوكرانيا البرلمان الباكستاني ينتخب شهباز شريف رئيسا للوزراء روبرت فورد: الإنزال الجوي للمساعدات على غزة أسوأ إذلال إسرائيلي لأمريكا هل مات الموسيقار حلمي بكر مسموما؟ اتهامات تطال زوجته وجدلٌ حول مكان دفن الجثمان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حركة حماس غزة إسرائيل دونالد ترامب قطاع غزة فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف قتل شرطة روسيا Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار حركة حماس غزة إسرائيل دونالد ترامب قطاع غزة فلسطين My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس غزة إسرائيل دونالد ترامب قطاع غزة فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف قتل شرطة روسيا حركة حماس غزة إسرائيل دونالد ترامب قطاع غزة فلسطين منذ السابع من أکتوبر یعرض الآن Next حرکة حماس

إقرأ أيضاً:

الانتخابات الأوروبية.. تعرف على صلاحيات البرلمان الأوروبي

سيتجه 450 مليون مواطن أوروبي. في الفترة من 6 إلى 9 يونيو - حزيران 2024،إلى صناديق الإقتراع للمشاركة في الانتخابات الأوروبية العاشرة في جميع أنحاء القارة، بعد 45 عامًا من الانتخابات الأولى. سيحدد التصويت القاري الأعضاء الـ720 المقبلين في البرلمان الأوروبي.

اعلان

وسيكون من أولى القرارات التي ستتخذها الجمعية الجديدة انتخاب رئيس للبرلمان الأوروبي. والذي يشترط أن يحصل على على الأغلبية المطلقة.

وبمجرد الانتهاء من هذه الخطوة، ستكون كل الأنظار متجهة نحو المرشيحن لمنصب رئيس المفوضية الأوروبية.اللذين تم إختيارهم من قبل دول الاتحاد الأوروبي. وسيكون الأمر متروكًا لأعضاء البرلمان الأوروبي لإعطاء موافقتهم.

نفس الشيء بالنسبة للمفوضين الطموحين. وسيقوم النواب باستجوابهم قبل تأييدهم أو رفضهم.

وسيشارك أعضاء البرلمان الأوروبي بعد ذلك في تطوير القوانين الأوروبية. دورهم: مناقشة مقترحات المفوضية الأوروبية وتعديلها والتفاوض بشأنها في النهاية مع المجلس.

توقعات بتعزيز أحزاب اليمين المتطرف سلطتها في انتخابات البرلمان الأوروبي المرتقبةغزة وحرية الصحافة والذكاء الاصطناعي مواضيع سيطرت على جدول اعمال البرلمان الأوروبيما هي انتخابات البرلمان الأوروبي ولمن يحق التصويت؟

كما يذكر أنه لا يمكن للبرلمان الأوروبي أن يأخذ زمام المبادرة للتشريع، لكن يمكنه أن يطلب من المفوضية إحالة الاقتراح.

ويعتبر اعتماد ميزانية الاتحاد الأوروبي، مهمة هامة أخرى للبرلمان الأوروبي، والتدقيق في السياسة الخارجية. ويجب عليه أيضًا الموافقة على أي معاهدات توسيع للاتحاد الأوروبي أو الانضمام إليه.

ويتمتع البرلمان بسلطة إقالة المفوضية الأوروبية من خلال اقتراح بحجب الثقة وذلك بشرط أن يتم اعتماده بأغلبية ثلثي الأصوات المدلى بها وأغلبية أعضاء البرلمان.

وعلى الرغم من أن هذا لم يحدث هذا مثل هذا الأمر حتى الآن، إلا أنه في عام 1999 اضطرت المفوضية الأوروبية إلى الاستقالة بعد فضيحة فساد.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية توتر يرافق الانتخابات المحلية في صربيا والشعبويون الحاكمون يحاولون تعزيز سلطتهم  قبل يوم واحد من إغلاق باب الترشح.. محمود أحمدي نجاد يدخل السباق الانتخابي لخلافة رئيسي بيرو: مسيرة احتجاجية أمام سفارة إسرائيل في ليما على قتل الاطفال والمدنيين الفلسطينيين في غزة البرلمان الأوروبي المفوضية الأوروبية الاتحاد الأوروبي الانتخابات الأوروبية 2024 اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. تغطية مستمرة| 40 قتيلًا في يوم واحد بالقطاع وبن غفير يهاجم نتنياهو بسبب الصفقة الجديدة يعرض الآن Next الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يكلف رئيس الوزراء مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة يعرض الآن Next امرأة تصل إلى سدة الحكم في المكسيك في سابقة تاريخية.. من هي كلاوديا شينباوم؟ يعرض الآن Next السلطة الفلسطينية ترد على خامنئي: "الفلسطينيون هم من يدفعون الثمن" يعرض الآن Next اعتقال سوري هاجم السفارة الإسرائيلية بزجاجة مولوتوف في بوخارست اعلانالاكثر قراءة بيرني ساندرز: نتنياهو "مجرم حرب" لا يجب دعوته للكونغرس ورئيس الوزراء الإسرائيلي يعرب عن سعادته بعد اتهامها بتجنيد "عصابات إجرامية لمهاجمة إسرائيل".. إيران تستدعي القائم بالأعمال السويدي إعادة انتخاب نجيب بوكيلة رئيسا للسلفادور للمرة الثانية فيضانات تجتاح ألمانيا وإيطاليا إثر هطول أمطار غزيرة شاهد: حريق كبير شب في جزء من المتحف الإسرائيلي في القدس اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة حركة حماس كرة القدم ضحايا قصف ألمانيا رياضة فلسطين بنيامين نتنياهو الشرق الأوسط Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • وصف بالأخطر منذ السابع من أكتوبر.. هجوم مباغت على قوة إسرائيلية قرب الحدود مع مصر
  • مجزرة جديدة.. عشرات القتلى والمصابين في قصف إسرائيلي على مدرسة تأوي نازحين في غزة
  • عاجل. حرب غزة: عشرات القتلى والجرحى وسط غزة وغارات ليلية على جنوب لبنان وتحذير من انهيار السلطة الفلسطينية
  • ارتفاع عدد القتلى في صفوف الاحتلال بعد ضربة حزب الله
  • صحة غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء في القطاع إلى 36586 والإصابات إلى 83074
  • ارتفاع عدد القتلى الفلسطينيين في قطاع غزة إلى 36586 منذ السابع من أكتوبر
  • الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 6 من جنود الاحتياط في حرائق غابات أشعلتها صواريخ حزب الله في الشمال
  • قصف إسرائيلي يدمر 4 أبراج سكنية في مخيم البريج وسط غزة
  • الانتخابات الأوروبية.. تعرف على صلاحيات البرلمان الأوروبي
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة الى 36479 شهيد​