سقط رفقاء كريستيانو رونالدو في مباراة العين ضد النصر والتي أقيمت اليوم الاثنين، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «هزاع بن زايد» معقل الفريق الإماراتي.

أهداف مباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا

- وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح فريق العين الإماراتي في الدقيقة 44 من زمن شوط المباراة الأول، عقب مهارة رائعة من النجم المغربي سفيان رحيمي تمكن من مراوغة الحارس دافيد أوسبينا وسجل هدف الفوز.

رحيمي يفتتح التسجيل في مرمى النصر #دوري_ابطال_اسيا pic.twitter.com/IyVYr1CgWL

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 4, 2024

تشكيل النصر ضد العين في دوري أبطال آسيا اليوم

وجاء تشكيل النصر اليوم على النحو التالي

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: عزيز بيهيتش - علي لاجامي - إيمريك لابورت - سلطان الغنام.

خط الوسط: عبد الله الخيبري - عبد الحميد الصليهم - أوتافيو.

خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - أيمن يحيى.

قائمة الفريق الرسمية للمباراة تصـل! ????
بالتوفيق لنجومنا ????#النصر_العين | #AlNassrAlAin pic.twitter.com/3jyEXFaTau

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) March 4, 2024

مباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا

واحتضن ملعب «هزاع بن زايد» في دولة الإمارات، المواجهة التي أقيمت بين فريق العين ونظيره النصر السعودي، وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا هذا العام 2023/2024، حيث يسعى الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب في «الأول بارك» معقل رفقاء كريستيانو رونالدو.

وتمكن فريق العين الإماراتي صاحب الأرض والجمهور في لقاء النصر، من التواجد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا هذا العام، وذلك عقب تخطي عقبة فريق نسف قرشي الأوزبكستاني في دور الـ16 عقب فرض التعادل السلبي عليه في لقاء الذهاب، قم الفوز في الإياب بهدفين مقابل هدف.

النصر

بينما تواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي بقيادة النجم العالمي كريستيانو رونالدو، في ربع نهائي أبطال آسيا، عقب تخطي فريق الفيحاء، بعد أن تجح العالمي في تحقيق الفوز ذهاباً وإياباً بنتيجة 3 أهداف نظيفة بمجموع المباراتين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر كريستيانو رونالدو رونالدو العين دوري أبطال آسيا رونالدو اليوم هزاع بن زايد ملخص مباراة النصر أهداف مباراة النصر أبطال آسيا نادي العين مباراة العين مباراة العين ضد النصر مباراة العين والنصر مباراة العين أمام النصر ربع نهائي دوري أبطال آسيا العين والنصر العين ضد النصر فريق العين ربع نهائي أبطال آسيا رحيمي سفيان رحيمي ابطال اسيا کریستیانو رونالدو فی دوری أبطال آسیا العین ضد النصر ربع نهائی

إقرأ أيضاً:

من ينجح في خطف سفيان رحيمي.. النصر أم الاتحاد ؟

كشفت تقارير صحفية سعودية عن دخول النصر السعودي في منافسة مع الاتحاد السعودي من أجل التعاقد مع المغربي سفيان رحيمي نجم العين الإماراتي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صراع قوي بين النصر والاتحاد على ضم سفيان رحيمي

لفتت التقارير الصحفية أن رحيمي قدم مستويات رائعة وقاد العين للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا في الموسم المنصرم على حساب يوكوهاما مارينوس الياباني.

وأشارت التقارير الصحفية إلى الآداء الكبير الذي ظهر عليه سفيان رحيمي في البطولة الآسيوية وخاصة أمام النصر والهلال في الدور ربع وقبل النهائي، حيث سجل 6 أهداف في شباك النصر والهلال برصيد 3 أهداف في كل فريق مما جعله هدفًا لكثير من الأندية.

وأكدت التقارير الصحفية أن الاتحاد قدم عرضًا رسميًا إلى رحيمي من أجل ضمه إلى صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي من أجل تعويض الموسم الماضي.

النصر السعودي يحدد أولى صفقات الميركاتو الصيفي الهلال يتحدى أوروبا.. نجم ريال مدريد مطلوب هذا الصيف رغم أنف مانشستر سيتي

وأفادت التقارير الصحفية بأن النصر دخل في الصفقة، حيث يهتم بضم رحيمي إلى النصر ليُزامل كريستيانو رونالدو في خط الهجوم خاصة في ظل تراجع مستوى السنغالي ساديو ماني.

وأوضحت التقارير الصحفية أن الاتحاد أنهى 4 صفقات حتى الآن وذلك بتفعيل بند شراء عقدي سعد آل موسى وأحمد الغامدي نجمي الاتفاق وتجديد إعارة حامد الغامدي نجم الاتفاق موسم إضافي والتعاقد مع حارس المرمى حامد الشنقيطي لمدة 5 مواسم مجانًا.

مقالات مشابهة

  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • من ينجح في خطف سفيان رحيمي.. النصر أم الاتحاد ؟
  • بعد تألقه بأبطال آسيا .. عملاق سعودي يوجه أنظاره إلى سفيان رحيمي
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • شباب الأحمدي يبلغ ربع نهائي دوري الثالثة في البيضاء
  • اتحاد جدة السعودي يقدم عرضا لضم المغربي رحيمي
  • الاتحاد السعودي يقدم عرضا للمغربي رحيمي لخلافة مواطنه حمد الله
  • رئيس الدولة يستقبل اثنين من الأطفال من مشجعي نادي العين
  • العنزي: هناك اهتمام من نادي من أندية الرياض للتعاقد مع رحيمي