المناطق_ المدينة المنورة

نفّذت الفرق الميدانية بأمانة المدينة المنورة أعمال تطهير وتعقيم في 6,284 موقعاً في مختلف الأحياء خلال شهر شعبان للعام الجاري ١٤٤٥هـ.

وشملت الأعمال تنفيذ برنامج مكافحة آفات الصحة العامة باستخدام 32,856 لتراً من المطهرات والمبيدات في كافة المواقع، إضافة إلى تنفيذ 1,115 جولة ميدانية لتنفيذ برامج النظافة اليومية في مختلف أحياء المدينة المنورة .

أخبار قد تهمك أمانة المدينة المنورة تطرح فرصة استثمارية 26 فبراير 2024 - 1:47 صباحًا بـ 1592 زيارة.. “أمانة المدينة” تكثّف جولاتها للتحقّق من جودة المواد في مشاريعها وصيانة الطرق 24 فبراير 2024 - 12:46 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة المدينة المنورة المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

أمانة العاصمة المقدسة: أكثر من 2000 متطوع شاركوا في مبادرة “وَطَهِّر بَيْتِي”

المناطق_واس

تعمل أمانة العاصمة المقدسة على تحقيق أرقام مرتفعة في العمل التطوعي البلدي من خلال مبادرة “وَطَهِّرْ بَيْتِي”، التي تهدف إلى تحسين البيئة العامة في مدينة مكة المكرمة، وتوفير خدمات متكاملة لزوار وحجاج بيت الله الحرام، وتحسين تجربتهم في موسم الحج، وذلك عبر إشراك المجتمع في أنشطة تطوعية متنوعة.

 

أخبار قد تهمك أمانة العاصمة المقدسة تُفعل استقبال بلاغات الواتساب بلغات متعددة 11 يونيو 2024 - 3:55 مساءً أمانة العاصمة المقدسة تكثف جهودها في البرامج الاحترازية بالنظافة ومكافحة الحشرات والآفات العامة 10 يونيو 2024 - 6:27 مساءً

 

وأوضحت الأمانة أن عدد المتطوعين الذين شاركوا في المبادرة بلغ أكثر من (2000) متطوع، وسجلت ساعات التطوع (8900) ساعة تطوعية، بينما بلغ مقياس الرضا 99.97%، بالإضافة إلى ذلك حققت المبادرة 21 شراكة مجتمعية.

 

 

وأضافت؛ أن من أبرز الجهود والإنجازات التي حققتها مبادرة “وَطَهِّر بَيتِي” تشمل تهيئة وتنظيف المشاعر المقدسة والطرق المؤدية إليها، بالإضافة إلى التوعية والتثقيف بسلامة الغذاء في المنشآت التجارية، والقضاء على الظواهر السلبية في المنطقة المركزية، وإزالة معالم التشوه البصري، وتهيئة وتنظيف عبارات تصريف مياه الأمطار، كما أسهمت المبادرة في زراعة أكثر من (8000) شتلة في الطرق المؤدية للمشاعر المقدسة.

مقالات مشابهة

  • “الأرصاد”: أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة
  • الإسكان: تم زراعة مليون م2 مسطحات خضراء بدمياط الجديدة بجانب الحديقة المركزية وحدائق أخرى بالمدينة
  • وزير الإسكان: زراعة مليون م2 مسطحات خضراء في دمياط الجديدة
  • دمياط الجديدة: 1500 رجل أعمال طلبوا الحصول على فرص استثمارية متنوعة
  • وزير الإسكان: زراعة أكثر من مليون م2 مسطحات خضراء بدمياط الجديدة إلى جانب الحديقة المركزية
  • أمانة العاصمة المقدسة: أكثر من 2000 متطوع شاركوا في مبادرة “وَطَهِّر بَيْتِي”
  • مديرية الري بالفيوم تواصل أعمال تطهير الترع والمجارى المائية
  • “أمانة جازان” تكثف أعمال الرقابة على محال بيع الحلويات وصوالين الحلاقة بمحافظة الدرب
  • أكثر من 258 مليون سلعة تموينية صعدتها “التجارة” إلى العاصمة المقدسة
  • “هيئة النقل” تطلق مبادرة “انسياب” بنسختها المتطورة لقياس حركة مرور حافلات الحجاج