يبحث عشاق الكرة السعودية والعربية عن موعد مباراة الاتحاد ضد الأخدود، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية» معقل العميد.

الاتحاد

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة الاتحاد ضد الأخدود في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة.

مباراة الاتحاد ضد الأخدود في الدوري السعودي

مواجهة قوية في الدوري السعودي، تجمع بين الاتحاد ضد الأخدود، وذلك لحساب الجولة 23 من مسابقة دوري «روشن» للمحترفين هذا الموسم، حيث يسعى حامل اللقب لتحقيق نتيجة إيجابية وذلك عقب السقوط في الجولة الماضية أمام الهلال، وكذلك الهزيمة في ذهاب ربع نهائي أبطال آسيا على يد الزعيم أيضاً.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وذلك برصيد 37 نقطة من 22 مباراة خاضهم «العميد» في المسابقة حتى الآن، بواقع 11 انتصار و 4 تعادلات، وتلقى رفقاء أحمد حجازي الهزيمة في 7 مباريات.

الاتحاد وأوكلاند

بينما يدخل فريق الأخدود الذي يضم بين صفوفه النجم المصري أحمد مصطفى مباراة الاتحاد، وهو في المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة من 22 مباراة، بواقع 7 انتصارات وتعادلين، وتلقى الهزيمة 13 مباراة.

موعد مباراة الاتحاد ضد الأخدود في الدوري السعودي

وحددت رابطة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، مساء غد الجمعة الموافق 8 من شهر مارس الجاري، ليكون هو موعد مباراة الاتحاد ضد الأخدود، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.

الاتحاد السعودي

وتنطلق مباراة الاتحاد ضد الأخدود، في تمام الساعة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية».

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الأخدود في الدوري السعودي

وتٌعد مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الأخدود.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأخدود الاتحاد الاتحاد أمام الأخدود الاتحاد ضد الأخدود الاتحاد والأخدود الدوري السعودي ترتيب الدوري السعودي دوري روشن روشن فريق الاتحاد مباراة الاتحاد مباراة الاتحاد أمام الأخدود مباراة الاتحاد ضد الأخدود مباراة الاتحاد والأخدود مباراه الاتحاد موعد مباراة اتحاد جدة موعد مباراة اتحاد جدة اليوم موعد مباراة الاتحاد ضد الأخدود موعد مباراة الاتحاد والأخدود الدوری السعودی للمحترفین هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنبي والنجوم في كأس مصر والقنوات الناقلة

يستعد فريق إنبي لمواجهة مهمة مساء اليوم السبت، وذلك حين يواجه نظيره النجوم في المباراة الحاسمة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

 

موعد مباراة إنبي والنجوم في كأس مصر والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام المباراة الحاسمة التي تجمع بين فريقي إنبي ونظيره النجوم في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت على ملعب بتروسبورت.

وتذاع مباراة إنبي أمام نظيره النجوم عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

 

ويدير مباراة إنبي ضد النجوم تحكيميًت طاقم مكون من: علاء صبري “حكم ساحة” ورجب محمد وصالح محمد “حكمين مساعدين” وطاهر أيمن سليمان “حكم رابع”.

تأجيل مباريات الأهلي ولزمالك وبيراميدز

وكان اتحاد الكرة قد قرر تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2023- 2024، بسبب انضمام عدد من لاعبي الأندية الثلاثة إلى صفوف منتخب مصر في معسكر يونيو، استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

 

وكان من المقرر أن يلعب الأهلي أمام الألومنيوم يوم 29 من مايو الجاري، بينما كان الزمالك سيواجه فريق بروكسي يوم 30 مايو الحالي، فيما كان مقررا أن يلعب بيراميدز مع النصر مساء اليوم الجمعة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب ألمانيا وأوكرانيا الودية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسبورتنج بنهائي كأس مصر لكرة اليد والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أتالانتا ضد فيورنتينا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنبي والنجوم في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم السبت 1 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الشارقة والوحدة في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والهلال اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة دوري روشن السعودي مع تردداتها
  • موعد مباريات اليوم الجمعة 31 - 5 - 2024 والقنوات الناقلة