البوابة:
2024-06-06@19:14:39 GMT

سوسن بدر تهنىء جمهورها بكافة أطيافه بالشهر الفضيل

تاريخ النشر: 12th, March 2024 GMT

سوسن بدر تهنىء جمهورها بكافة أطيافه بالشهر الفضيل

البوابة-حرصت النجمة سوسن بدر على تهنئة جمهورها بحلول شهر رمضان ، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور (إنستغرام) قائلة:(ربنا يديم علينا نعمة المحبة.. كل سنة ومصر وشعبها بألف خير).

اقرأ ايضاًسوسن بدر تقدم حفيدتها للجمهور و الشبه بينهما لا يصدق

و على صعيد العمل، عرض للنجمة القديرة مؤخرا مسلسل (حدوتة منسية) وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي،ويطرح العديد من القضايا المهمة مثل الهجرة غير الشرعية والفروق الثقافية والاجتماعية ومدى تأثيرها على العلاقات والزواج.

المسلسل من بطولة سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، طارق صبري، عبير صبري، هشام إسماعيل، هبة عبدالغني، محمد علي رزق، أحمد صيام، وآخرين من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محي الدين فى أولي تجاربه الإخراجية.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: سوسن بدر سوسن بدر

إقرأ أيضاً:

ترقية 20 عضوًا بهيئة التدريس وتعيين 8 مدرسين بجامعة طنطا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وافق مجلس جامعة طنطا في جلسته التاسعة للعام الجامعي 2023/2024، المنعقدة برئاسة الدكتور محمود ذكى رئيس الجامعة على منح اللقب العلمي لوظيفة أستاذ لكل من وليد سمير على عطوه بكلية التربية، أحمد فتحى عبد الخالق بكلية الزراعة ، مروة أحمد على عبد الوهاب ،دعاء محمد عبد الجواد، رشا أحمد عبد الرؤف بكلية الطب ، مى محمد كمال بكلية التجارة ، سامية إبراهيم محمد بكلية التمريض.

كما وافق المجلس على التعيين في وظيفة أستاذ مساعد لكل من مني السيد عبد الحميد بكلية التربية النوعية، زهور زكريا السعيد بكلية التمريض، أميرة مصطفى أبو المعاطي، هدى على محمد إبراهيم ،تيسير محمود عبد الرحيم ، دينه صبرى ميخائيل  ،سمر عبد الحميد محمود بكلية الطب ، إسماعيل عبدالرسول ثابت ،عفاف محمد فرج حسين بكلية العلوم ، حسنى أحمد عبد المجيد دوير بكلية الهندسة، رانيا سعيد محمد بكلية التربية الرياضية ، ايمان يوسف على عوض ،سارة محمد أحمد الجمال بكلية التمريض .

كما وافق المجلس على التعيين في وظيفة مدرس لكل من دعاء محمد على الجندى، عبد الرحمن أحمد السيد بكلية طب الاسنان، عبد الله محمد طه، سهام على حامد بكلية الهندسة، إسلام صابر إسماعيل بكلية الطب، تحية فتوح محمد ضبش، حازم محمد موسى بكلية العلوم ، أحمد سامى سيد أحمد بكلية التربية الرياضية.

والموافقة على منح (٤٤) درجة دبلوم، وعدد (٩٤) درجة ماجستير، وعدد ( ٣٧ ) درجة الدكتوراه.

مقالات مشابهة

  • إجمالي إيرادات فيلم "بنقدر ظروفك" بالسينمات
  • "سأصبح عروس".. اللقطات الأولى من حنة جميلة عوض
  • تعرف على تفاصيل دور أحمد عبد الله محمود في "شمس الزناتي"
  • فيلم بنقدر ظروفك يحصد إيرادات متوسطة بشباك التذاكر أمس
  • خالد جلال يشهد العرض المسرحي «الأرتيست» بالهناجر.. صور
  • فيلم بنقدر ظروفك يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس
  • بعثة كوت ديفوار تصل القاهرة لمواجهة المنتخب الاولمبي
  • ترقية 20 عضوًا بهيئة التدريس وتعيين 8 مدرسين بجامعة طنطا
  • تعرف على موعد حفل عبد الباسط حمودة في ساقية الصاوي
  • بالأحمر.. ياسمين صبري بإطلالة تبرز جمالها في أحدث ظهور لها