نشرت وكالة الأنباء الرسمية في كوريا الشمالية اليوم السبت لقطات مصورة لزعيم البلاد كيم جونغ أون وهو يشاهد تدريبات عسكرية خاصة على كيفية التصدي لأي عدوان محتمل.
 

مفاجأة في أسعار الذهب والدولار.. وتحرك جديد لـ عيار 21| أخبار تهمك أمطار على 5 مناطق بينها القاهرة.. غطاء سحابي يسيطر على سماء البلاد

وشوهدت ابنة كيم بصحبته خلال التدريبات التي تضمنت القفز بالمظلات هي الأحدث في سلسلة من التدريبات العسكرية التي أشرف عليها كيم في الأيام الأخيرة، وجاء ذلك ضمن تقرير عرضته فضائية يورونيوز.

وقالت الوكالة الكورية المركزية إن كيم أمر جنوده بإجراء المزيد من التدريبات الأكثر كثافة من أجل الاستعداد الكامل للحرب.

ونشرت الوكالة لقطات مصورة لموكب كيم المتجه إلى حفل افتتاح مزرعة دفيئة.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كوريا الشمالية كيم جونغ تدريبات عسكرية يورونيوز

إقرأ أيضاً:

سول تتعهد بالرد على بالونات كوريا الشمالية

قالت كوريا الجنوبية، اليوم الأحد، إنها ستتخذ إجراءات "لا تطاق"  ردا على بالونات القمامة التي بدأت كوريا الشمالية إرسالها عبر الحدود منذ أيام.
وجاء هذا الإعلان من مكتب الرئيس يون سوك يول بعد اجتماع لمجلس الأمن القومي في الرئاسة الكورية الجنوبية للرد على ما قالت سول إنه أكثر من 700 بالون محمل بنفايات أرسلتها بيونغ يانغ عبر الحدود المحصنة بشدة لإثارة غضب جارتها.
وندد المجلس بإجراءات إطلاق البالونات والتشويش على نظام تحديد المواقع العالمي (جي.بي.إس) ووصفها بأنها "عمل استفزازي غير عقلاني".
وقال مسؤول كبير في مكتب الرئيس للصحفيين إن سول لم تستبعد استئناف عمل مكبرات الصوت التي توقفت في عام 2018 بعد قمة نادرة مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون.
وتقول بيونغ يانغ إن البالونات رد على حملة دعائية مستمرة من منشقين من كوريا الشمالية وناشطين في كوريا الجنوبية يرسلون عبر الحدود بالونات تحتوي على منشورات مناهضة لحكومة بيونغ يانغ وأغذية وأدوية وأموال ووحدات تخزين (يو.إس.بي) محملة بمقاطع فيديو.
وقالت رئاسة هيئة الأركان المشتركة في كوريا الجنوبية إن البالونات، التي تحمل قمامة مثل أعقاب السجائر والقماش ونفايات الورق والبلاستيك، عثر عليها في أنحاء العاصمة من الساعة الثامنة مساء حتى الواحدة صباحا (1100 بتوقيت جرينتش يوم السبت إلى 0400 بتوقيت جرينتش اليوم الأحد).
وأضافت أن الجيش يراقب نقطة البداية ويجري استطلاعا جويا لتعقب وجمع البالونات التي تتدلى تحتها أكياس كبيرة من القمامة.
وأرسلت كوريا الشمالية يوم الأربعاء مئات البالونات التي تحمل النفايات والفضلات عبر الحدود المحصنة بشدة فيما وصفتها بأنه "هدايا صادقة". وردت سول بغضب، ووصفت الخطوة بأنها دنيئة وخطيرة.

 

أخبار ذات صلة دراسة الظروف البيئية والصحية للمستنقعات الملحية في أبوظبي كوريا الشمالية توجه بالونات إلى جارتها الجنوبية المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • شيكابالا والونش يواصلان التأهيل على هامش تدريبات الزمالك اليوم
  • شيكابالا والونش يواصلان التأهيل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت
  • رباعي الزمالك راحة من تدريبات اليوم
  • كوريا الشمالية تستفز جارتها الجنوبية بـمناطيد القمامة
  • سول تتعهد بالرد على بالونات كوريا الشمالية
  • شاهد: كوريا الشمالية تجري تدريبات عسكرية باستخدام صواريخ ذات قدرة نووية
  • كيم جونغ أون يشرف على تدريبات إطلاق المدفعية باستخدام قاذفات صواريخ متعددة
  • زعيم كوريا الشمالية يشرف على إطلاق عدة صواريخ
  • شقيقة زعيم كوريا الشمالية: بالونات القمامة هدايا صادقة إلى سيول
  • كيم جونغ أون يشرف على تدريبات قاذفات مدفعية صاروخية من عيار 600 مليمتر (صور)