ظهرت ابنة كيم وهي ترافقه خلال التدريبات، التي شملت القفز بالمظلات، وهذه هي آخر تدريبات عسكرية يشرف عليها كيم في الفترة الأخيرة، وذلك حسب تقرير عرضته فضائية يورونيوز.

أعلنت وكالة الأنباء الرسمية في كوريا الشمالية السبت عن نشر لقطات مصورة تُظهر زعيم البلاد، كيم جونغ أون، أثناء متابعته تدريبات عسكرية خاصة تستهدف كيفية التصدي لأي هجوم محتمل.

وأفادت الوكالة الكورية المركزية بأن كيم جونغ أون أمر جنوده بإجراء مزيد من التدريبات الشاملة لضمان استعدادهم الكامل لأي حالة حرب محتملة.

تم نشر لقطات أخرى تظهر موكب كيم وهو في طريقه لحضور حفل افتتاح مزرعة دفيئة.

وكالة الأنباء الرسمية – كوريا الشمالية

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

تدريبات تأهيلية لرباعى الزمالك المصاب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خاض مصطفى الزناري ومحمد عاطف ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجاً تأهيلياً وعلاجياً خاصاً داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 

وأدى الزناري وعاطف مجموعة من التدريبات التأهيلية بجانب جلسة علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيزهما بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق .

ويعاني مصطفى الزناري من إجهاد في العضلة الخلفية تعرض له خلال ودية البنك الأهلي الأخيرة ، بينما يعاني محمد عاطف من كدمة في الركبة تعرض لها في نفس اللقاء.

وفي نفس السياق أدى محمد صلاح وأحمد رفاعي ثنائي الفريق، تدريبات تأهيلية داخل أرضية الملعب ضمن برنامج موضوع لهما لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية.

يأتي ذلك بسبب معاناة محمد صلاح من إصابة خفيفة بالركبة، بينما يعاني أحمد رفاعي من إجهاد خفيف في العضلة الخلفية.

ويقوم الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بمتابعة البرنامج التأهيلي والعلاجي الخاص بالرباعي من أجل الاطمئنان عليهم بشكل مستمر وتجهيزهم بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • ثنائي فريق الشباب ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • 6 دول تجري تدريبات عسكرية.. هل الحرب العالمية على الأبواب؟
  • شقيقة زعيم كوريا الشمالية تحذر من إجراءات مضادة جديدة ضد جارتها الجنوبية
  • قيقة زعيم كوريا الشمالية تحذر من إجراءات مضادة جديدة ضد جارتها الجنوبية
  • ردا على دعاية مكبرات الصوت.. شقيقة الزعيم كيم تهدد سول
  • شقيقة كيم تتوعّد بـ«رد جديد» على الدعاية الكورية الجنوبية بمكبّرات الصوت
  • تدريبات تأهيلية لرباعى الزمالك المصاب
  • شقيقة كيم تتوعّد بـ”رد جديد” على الدعاية الكورية الجنوبية بمكبّرات الصوت
  • شقيقة كيم تحذّر من وضع خطير وتتوعد كوريا الجنوبية
  • شقيقة زعيم كوريا الشمالية تتوعد بالرد على "مكبرات دعاية" كوريا الجنوبية