ظهر الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، لأول مرة راكبا للسيارة الروسية الصنع، التي أهداها له نظيره الروسي فلاديمير بوتين.

وقالت كيم يو جونغ، شقيقة زعيم كوريا الشمالية، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الكورية المركزية، إن شقيقها استخدم السيارة خلال حدث مفتوح، يوم الجمعة الماضي.

وأظهرت لقطات بثتها محطة التلفزيون التي تديرها الدولة في بيونغ يانغ، جونغ اون وهو يستقل السيارة من طراز "أوروس سينات"، وهو في طريقه لحضور حفل بمناسبة الانتهاء من بناء مزرعة دفيئة، بالقرب من العاصمة.




وأعربت شقيقة زعيم كوريا الشمالية عن سعادتها البالغة للغاية، "لاستخدام شقيقها كيم السيارة الخاصة التي أرسلها رئيس روسيا له كهدية".

ولفتت إلى أن السيارة، مثالية ويمكن الوثوق بها تمام، مشيرة إلى أنها رمز لصداقة البلدين، والتي تتطور إلى مرحلة عالية وجديدة.

وكان الرئيس الروسي أرسل سيارتي ليموزين من صناعة محلية، من طراز "أوروس سينات"، لاستخدام الزعيم الكوري شخصيا.

وسبق أن استعرض جونغ أون وبوتين، السيارة خلال زيارة إلى موسكو، في إطار جولة بمحطة فضائية، وقاما بالجلوس داخلها لمعاينتها.

#BREAKING #NorthKOREA #RUSSIA #KimJongUn

???? NORTH KOREA :#VIDEO NORTH KOREAN LEADER KIM JONG UN MADE USE OF THE RUSSIAN AURUS SENAT LUXURY CAR GIFTED BY PUTIN

to appear at an opening ceremony at a greenhouse farm. #CoreaDelNorte #Rusia pic.twitter.com/TI3NUPWpiG — LoveWorld World News (@LoveWorld_Peopl) March 16, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية بوتين كوريا الشمالية السيارة بوتين سيارة كوريا الشمالية المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

تياغو نيفيز : الهلال الأقرب للفوز بكأس الملك .. فيديو

ماجد محمد

أكد البرازيلي تياغو نيفيز لاعب نادي الهلال السابق ، أن فريقه سيتوج بكأس خادم الحرمين الشريفين ، مساء اليوم ، على حساب النصر .

وقال نيفيز خلال لقائه مع قناة «SSC» الرياضية : ” أرى أن الهلال قوي جداً ، فقد حسم لقب الدوري وكأس السوبر ولديهم فرصة الليلة لنيل كأس الملك ، فأنا متأكد من أن الزعيم سيحقق الثلاثية المحلية” .

وكشف نجم الهلال السابق عن ذكرياته مع الزعيم ، مشيراً إلى أن آخر مرة ارتدى فيها القميص الأزرق صادفت الفوز بكأس الملك ، مؤكداً أن الفوز بهذا اللقب حلم كل لاعب .

وأضاف أن أجمل الأهداف التي سجلها بقميص الزعيم ، كانت في مرمى نادي النصر ، والذي أحرزه من خارج منطقة الجزاء .

كما تحدث عن صداقاته التي كونها خلال تواجده مع الهلال ، قائلاً : ” سالم والذي يحمل الرقم 10 ، والقائد سلمان ، والشلهوب الذي انضم إلى الجهاز الفني برفقة جيسوس ” .

وبسؤاله عن المحترفين البرازيليين الذين انضموا إلى الزعيم ، أجاب : ” لقد أبلوا بلاءً حسناً ، خاصة ميشيل ومالكوم وللأسف نيمار مصاباً ، ولودي الذي انضم إليهم مؤخراً” .

واختتم حديثه عن البرتغالي جورجي جيسوس المدرب الاستثنائي والذي قاد الهلال للفوز بلقبي الدوري وكأس السوبر ، بالإضافة إلى فوزه في أكثر من 30 مباراة بدون هزيمة ، وبالتالي دخول الفريق الأزرق إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/ssstwitter.com_1717171926604.mp4

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أحد أبطال مسلسل ''أرطغرل'' يظهر في قلب أمريكا متوشحاً الكوفية الفلسطينية ويقدم التحية للمقاومة
  • التوقيع على ثلاث اتفاقيات بين كوريا الجنوبية والمغرب خلال لقاء بين بوريطة ونظيره الكوري
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية كبيرة من الجمهور.. أحد أفراد الدعم السريع يظهر وهو يغني أغنية “هندية” ومتابعون: (أغنية أم قرون مالها عيبها لي)
  • كوريا الشمالية توجه بالونات إلى جارتها الجنوبية
  • تياغو نيفيز : الهلال الأقرب للفوز بكأس الملك .. فيديو
  • كيم جونغ أون يشرف على تدريبات إطلاق المدفعية باستخدام قاذفات صواريخ متعددة
  • منعا لسقوط خاركيف.. بايدن يمنح كييف ضوءا أخضر لاستخدام أسلحة أمريكية دقيقة
  • منعا لسقوط خاركيف.. بايدن يمنح كييف ضوء أخضر لاستخدام أسلحة أمريكية دقيقة
  • كيم جونغ أون يشرف على تدريبات قاذفات مدفعية صاروخية من عيار 600 مليمتر (صور)
  • منعا لسقوط خاركيف.. ضوء أخضر أمريكي لاستخدام أوكرانيا أسلحة أمريكية دقيقة