نواف السالم

أكد الناقد الرياضي حامد البلوي أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك قدم أداء مميز ورائع، حيث قدم درس تكتيكي، لكيفية الوقوف أمام الهلال.

وتابع البلوي أنه لا يمكن لأحد إنكار قوة الهلال الفنية، مؤكدًا أنه يلعب على نقاط ضعف خصمه، ويستغل ضعف الإمكانيات الفردية.

وأشاد كذلك بأداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وأن بفوزه حصل على 3 نقاط، الأمر الذي أحدث تقدم كبير في ترتيبه في جدول ترتيب الدوري.

وعبر عن إعجابه بأداء حمدالله، وكذلك جوتا، الذي برهن على مشكلة الإعداد بالاتحاد منذ بداية الموسم.

وتمكن الهلال من تحقيق فوزًا مستحقًا على نظيره ضمك بهدفين لـ 1، على خلفية منافسات الجولة الـ 24،من مباريات دوري روشن للمحترفين، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب المملكة آرينا.

فيما استطاع الاتحاد من تحقيق فوز كبير في المباراو التي جمعت بينه وبين نظيره الفتخ، والتي انتهب بأربع أهداف مقابل هدفين، ليرتفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع.

حامد البلوي: ضمك ومدربه قدموا درساً تكتيكياً لكيفية الوقوف أمام الهلال .. الاتحاد يعود بنتيجة مهمة وجوتا يعود ونرى برهان المشاكل التي كانت في فترة الإعداد #أكشن_مع_وليد
#الهلال_ضمك
#الاتحاد_الفتح

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/irEIKA9AIB pic.twitter.com/hy5MQkXpbn

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) March 16, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الفتح الهلال ضمك

إقرأ أيضاً:

اليوم.. منتخب هولندا يستهل مشواره أمام بولندا في أمم أوروبا

يستهل منتخب هولندا في الرابعة عصر اليوم الأحد، مبارياته فى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" بملاقاة نظيره منتخب بولندا، فى المباراة التى تجمع بين المنتخبين على ملعب "فولكسبارك"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة، والتي تضم منتخبي فرنسا والنمسا.

 

ويأمل منتخب هولندا بقيادة رونالد كومان المدير الفني، في تحقيق انطلاقة قوية في كأس أمم أوروبا “ يورو 2024”، والفوز على نظيره البولندي، قبل مواجهته المرتقبة أمام نظيره الفرنسي في الجولة الثانية،كما سيحاول المنتخب البولندي تحقيق مفاجأة والخروج بنتيجة إيجابية.

 

ويدخل منتخب هولندا متسلحا بخبرات فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي وممفيس ديباي مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة روبرت ليفاندوفسكي، هداف برشلونة، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة تركيا الودية.

 

وتلقي منتخب هولندا صدمة كبيرة قبل اليورو بعد إعلان غياب فرينكي دي يونج، نجم برشلونة عن المشاركة في البطولة بسبب الإصابة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي راحة سلبية اليوم من التدريبات بفرمان مارسيل كولر
  • اليوم.. منتخب هولندا يستهل مشواره أمام بولندا في أمم أوروبا
  • مشهد مهيب لحجاج بيت الله وهم ينفرون إلى مشعر مزدلفة بعد الوقوف على عرفات ”فيديو”
  • بعد الوقوف على صعيد عرفات .. ملايين الحجاج ينفرون إلى مزدلفة (فيديو)
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري الممتاز بعد الفوز على فاركو
  • الشناوي يعود لحراسة المرمى.. موديست يقود هجوم الأهلي أمام فاركو
  • المرصد الأورومتوسطى يكشف جرائم التعذيب في سجون الاحتلال (فيديو)
  • حاج يقف وسط حرارة الشمس ليصور جهود فرق الهلال الأحمر ورجال الأمن بسعادة .. فيديو
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بالدوري
  • حامد فارس: وجود نتنياهو خطر وجودي على أمن إسرائيل