أكد الإعلامي محمد شبانة، أنه فوجئ بقيام ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز برفع دعوى قضائية ضد عدلي القيعي بصفته إعلامي في قناة النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن العلاقة بين الناديين وصلت لطريق مسدود ولن يكون هناك أي تعاون مستقبلي بين الناديين في ملف صفقات اللاعبين أو خلافه.

 

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "ممدوح عيد أقام دعوى قضائية يتهم المهندس عدلي القيعي، بالسب والقذف، وطالب بالحصول على تعويض مالي 250 ألف جنيه، بسبب قيام القيعي بانتقادات وتوجيه عبارات واتهامات للمدير التنفيذي لبيراميدز".

 

وأضاف: "القيعي كان قد تحدث عن بعض الأمور عن ممدوح عيد، واصبحت الجهات القضائية هي التي تفصل بين مسئولي الأهلي وبيراميدز".

 

وزاد: "بيراميدز أصبح يلجأ إلى القضاء ضد مسئولي النادي الأهلي، ومن الصعب وجود أي تعاون بين الناديين مستقبلًا، والأزمات حتى الآن مستمرة، ولا أحد يعلم متى سوف ينتهي هذا الخلافات، والمشهد سيظل كما هو".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بین النادیین

إقرأ أيضاً:

أمين الفتوى بدار الإفتاء: الأضحية فرصة من الشرع للتكافل بين الغني والفقير

قال خالد عمران، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، إن الذبح ليس هواية، والأضحية عبادة خاصة شرعها الله سبحانه وتعالى، وهي فرصة من الشرع أن يكون هناك تكافل للفقير، لافتًا إلى أن الفكرة في التهادي والمحبة بين الغني والفقير وكسر البغض.

تخزين لحم الأضاحي مأذون شرعًا

وأضاف عمران، خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامج «مساء DMC»، المذاع على فضائية «DMC»، أن هناك اتجاها أيضًا بتخزين لحوم الأضاحي وهذا مأذون به شرعًا، والأضحية مقرونة بأمر المقاصد الحضارية، ولذلك وصانا النبي عليه الصلاة والسلام في قوله: «إن الله كتب الإحسان على كل شيء»، والإحسان فسرها سيدنا محمد لسيدنا جبريل أن تعبد الله كأنك تراه.

الإحسان في الذبح

وواصل أن ذبح الحيوان يجب أن يكون فيه إحسان، ويجب أن تنطبق الشروط الشرعية وأهمها النفع من الذبيحة بعد ذلك، وقال الرسول عليه الصلاة والسلام في هذا الأمر: «فإذا قتلتم فأحسنوا القتل، وإذا ذبحتم فأحسنوا الذبح، وليحد أحدكم شفرته، وليرح ذبيحته».

مقالات مشابهة

  • ألمانيا: لا مفر من الخدمة العسكرية الإلزامية
  • عاجل.. جوميز لـ "الفجر الرياضي": هذا تعليقي على مشاركة بيراميدز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • مصطفى بكري يكشف مفاجأت جديدة حول التشكيل الوزاري: «هذا الوزير لن يكون موجودا»
  • سارة حازم لأحد خطباء الجمعة: لماذا لا يكون محمد صلاح قدوة للشباب؟
  • مصطفى فتحي يدخل في نوبة بكاء بعد تسجيله هدفا.. ما علاقة صلاح؟ (شاهد)
  • طالبان تُغلق مؤسسات شيعية فى أفغانستان.. هل هناك علاقة مع إيران؟
  • سموحة يرد على أنباء التعاقد مع ثنائي الأهلي
  • أمين الفتوى بدار الإفتاء: الأضحية فرصة من الشرع للتكافل بين الغني والفقير
  • مصطفى فتحي يسجل هدفا وينهار باكيا.. ما علاقة محمد صلاح بتصرف اللاعب؟ (فيديو)
  • خبير طاقة: المملكة لن تسعر النفط بغير الدولار حاليا ..، فيديو