تصدرت الفنانة كنزي هلال تريند موقع التغريدات إكس وذلك بعد ظهورها في حلقة أمس من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن بدور مدرسة لغة فرنسية.

 

ظهور كنزي هلال في مسلسل الكبير أوي

وشهدت الحلقة 12من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن  الظهور الأول لكنزي هلال في دور جورجيت مدرسة الفرنساوي.  

يجلس الكبير مع أولاده فى درس اللغة الفرنسية للمُدرسة جورجيت لتعليمهم الفرنساوى كنزي هلال، ويتغزل الكبير فى جمال مدام جورجيت لتسمعه مربوحة وتدخل عليهم وتتشاجر معهم.

وهددت مبروحة الكبير بأنها سوف تقتل مُدرسة الفرنساوى جورجيت وكل الأدلة سوف تدينه إذا لم يسمع كلامها، وفى مشهد آخر تجلس مربوحة بجانب الكبير وهو يحلم بجورجيت ويتحدث بالفرنساوى لتفزعه من النوم وتهدده مرة أخرى بأنها سوف تقتلها.

 

قصة مسلسل الكبير أوي 8

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة "حزلقوم" لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة "الكبير أوي" إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

 

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كنزي هلال مسلسل الكبير اوي مسلسل الكبير أوي 8 مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن قصة مسلسل الكبير أوي 8 أحداث مسلسل الكبير أوي 8 أبطال مسلسل الكبير أوي 8 مسلسل الکبیر أوی

إقرأ أيضاً:

محمد رضوان يكشف موعد بدء تصوير مسلسل "موضوع عائلي3"

كشف النجم محمد رضوان عن موعد بدء تصوير الجزء الثالث من المسلسل الشهير "موضوع عائلي"، بطولة النجم ماجد الكدواني.


 

وقال محمد رضوان خلال تصريحات صحفية إنه خلال هذه الفترة يرتبط بأكثر من عمل، ومن المقرر بدء تصوير الجزء الثالث من "موضوع عائلي" نهاية أغسطس المقبل.


 


 

مسلسل موضوع عائلي 2


 

موضوع عائلي هو مسلسل كوميدي تدور أحداثه حول رجل يدعى إبراهيم يهوى الطبخ ويعمل كطباخ في إحدي المطاعم الشهيرة، ويتغير مسار حياته مُنذ معرفته بأنه مُصاب بمرض نادر في المخ فيؤثر علي ذاكرته ويفقد جزء من تفاصيل حياته، ويحاول إبراهيم خلال أحداث الجزء الثاني من المسلسل في أجواء كوميدية طريفة إخفاء حقيقة مرضه عن أفراد عائلته، فيقف أمام معادلة صعبة بين شخصيته الماضية التي تخشى المفاجآت وتأقلمه على تفاصيل  حياته الجديدة.


 

 

قصة مسلسل موضوع عائلي: 

 

ونرى تصاعد فى أحداث المسلسل مُنذ وصول إبراهيم وأفراد عائلته دولة بلغاريا في رحلة لصنع ذكريات جديدة، ولكن في حقيقة الأمر الدافع الذي جعل إبراهيم يذهب إلي هناك هو إجراء عملية في المخ بصحبة طبيبته الخاصة التي تدعي مريم، وكالعادة يخفي إبراهيم خلال الرحلة تفاصيل مجيئه الحقيقة، وتتوالى الأحداث

 

أبطال مسلسل موضوع عائلي


 

وشارك مسلسل «موضوع عائلي» عدد من نجوم الوسط الفني أبرزهم ماجد الكدواني، محمد رضوان، سماء إبراهيم، محمد شاهين، رنا رئيس، طه دسوقي، والفنانة اللبنانية نور، ياسمين وافي، محمد القس، والعديد من ضيوف الشرف فمن بينهم نيللي كريم وبيومي فؤاد وأشرف زكي، والمسلسل من تأليف أحمد الجندي، محمد عز الدين، كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.

مقالات مشابهة

  • المخرج محمد فاضل: الرئيس عبد الناصر أعطاني 100 جنيه مكافأة.. فيديو
  • مذكرة كلمات اللغة الفرنسية للثانوية العامة نظام جديد 2024
  • عربي21 تحاور عميد مسجد باريس بعد شنّ اللوبي الصهيوني حملة ضده
  • موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل الوثائقي "أم الدنيا" لـ سوسن بدر
  • محمد رضوان يكشف موعد بدء تصوير مسلسل "موضوع عائلي3"
  • لهذا السبب.. جورجينا تتصدر تريند "جوجل "في السعودية
  • خاص.. عايدة رياض لـ "الفجر الفني": سعيدة جدا بتواجدي بالجزء الثاني من مسلسل "جودر".. وترقبوا هذه المفاجأة
  • إسعاد يونس تقدم جوائز أبطال مسلسل كامل العدد1 بحفل كأس إنرجي للدراما
  • عقد تدريبات لمعلمي اللغة الفرنسية على مناهج المرحلة الإعدادية
  • بـ "مسلسلين جُدد"..هند صبري تعيش حالة من النشاط الفني (تقرير)