بسمة بوسيل.. تصدر اسم الفنانة بسمة بوسيل محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشفت عن سبب انفصالها عن الفنان تامر حسني.

ونستعرض خلال السطور التالية، أبرز تصريحات الفنانة بسمة بوسيل.

بسمة بوسيل

وكشفت بسمة بوسيل، تكشف عن سبب انفصالها عن تامر حسني: «مكنتش متوقعة إني أتطلق»، وذلك في حوار من القلب للقلب، سردته الفنانة بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني السابقة، أمام الإعلامية منى عبد الوهاب، إذ تحدثت للمرة الأولى عن أسباب انفصالها عن الفنان تامر حسني، زوجها السابق، والد أولادها الثلاثة، على الرغم من استمرار علاقتهما في الود حتى الآن.

بسمة بوسيل تكشف رد فعلها على الطلاق

عاشت الفنانة بسمة بوسيل صدمة كبيرة، عقب قرار الانفصال، فلم تكن تتوقع الأمر، خاصة أنه جاء عقب صدمة والدها، قائلة خلال حديثها ببرنامج «ع المسرح» مع الإعلامية منى عبد الوهاب: «أنا وتامر بنحب بعض كأشخاص كمان قبل كأزواج، واتخضيت ومكنتش متوقعة إني اتطلق ومعايا 3 أولاد، الطلاق مصيبة».

بسمة بوسيلبسمة بوسيل تكشف سبب انفصالها عن تامر حسني

وأما عن عن أسباب الانفصال، أكدت بسمة بوسيل، أنها عقب مدة طويلة علمت جيدا أن الأمر متعلق بها، والمشكلة لديها: «احنا وصلنا لمرحلة مكناش بنعرف نتكلم، طبيعة شغل تامر كمان صعبة ودايما محتاجة مجهود، لكن اكتشفت إن المشكلة فيا أنا بتعلق جدا بالأشخاص، ودي أزمتي»

وأوضحت أن اللجوء لله عز وجل، كان أسلم حل: «روحت 3 مرات عمرة في سنة واحدة، أجري على الكعبة واشتكي والحمد لله بقيت راضية».

آخر أعمال الفنانة بسمة بوسيل

ويعد مسلسل نعمة الأفوكاتو آخر أعمال بسمة بوسيل، حيث غنت بسمة تتر النهاية والرباعيات داخل المسلسل، وحقق التتر نجاحًا كبيرًا، والعمل من بطولة: مي عمر، أروى جودة، أحمد زاهر، عماد زيادة، لبنى ونس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضاًبعد تصريحاتها في برنامج «ع المسرح».. هل تعود بسمة بوسيل لـ تامر حسني؟

بسمة بوسيل تعلق على أنباء عودتها للفنان تامر حسني

لأول مرة منذ طلاقهما.. تامر حسني يظهر بالجلباب مع بسمة بوسيل احتفالا بالعام الجديد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تامر حسني تامر حسني وبسمة بوسيل بسمة بوسيل وتامر حسني بسمة بوسيل الفنانة بسمة بوسیل سبب انفصالها عن تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

الجمهور فاق توقعاتي.. تامر حسني يوجه رسالة شكر لجمهور كفر الشيخ بعد حفل أمس

حرص الفنان تامر حسني على توجيه رسالة شكر لجمهور كفر الشيخ الذي حضر حفله أمس، ورفع الحفل شعار كامل العدد، وقدم خلاله باقة من ألمع أغنياته القديمة والحديثة وسط تفاعل كبير من الجمهور.


رسالة شكر من تامر حسني لجمهور كفر الشيخ

 

ونشر تامر حسني من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عدة صور من الحفل معلقًا:"كل الفخر وأنا بغني قصاد الجمهور العظيم ده، جمهور الدلتا كله اللي كان واحشني من زمان، الجمهور فاق توقعاتي أنا شخصيًا وتوقعات جميع الجهات الأمنية، شكرًا أستاذ إسلام لطفي".


تامر حسني ونجاح حفل القاهرة الجديدة

 

أحيا تامر حسني منذ عدة أيام حفل غنائي ضخم بالتجمع الخامس، ورفع الحفل شعار كامل العدد وسط تفاعل كبير من الجمهور على هامش احتفالات عيد الأضحى المبارك، وتصدر بها تريند السوشيال ميديا بعد دخوله الحفل طائرًا 120 متر على أنغام أغنية قدها. 

 

تامر حسني ينتظر ري ستارت


ويواصل تامر حسني الاستعداد لتصوير فيلم "ري ستارت" وطرحه نهاية هذا الشهر بعد خروجه من موسم عيد الأضحى المبارك، وهو التعاون الثاني له مع هنا الزاهد بعد نجاحهم بفيلم "بحبك".


آخر أعمال الفنان تامر حسني السينمائية 
 

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني هو فيلم  تاج الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك للعام الماضي 2023، وهو فيلم اجتماعي كوميدي من بطولة كلا من دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، ساندي، احسان الترك، سمر متولي، محمد الجوهري، وضيف الشرف الفنان أحمد بدير، وعدد آخر من النجوم، والفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني.

ما هي أحداث فيلم تاج ؟
 


يجسد تامر حسني خلال أحداث الفيلم شخصية السوبر هيرو بطابع مصري، لديه قوة خارجة يحاول استغلالها في خدمة وإنقاذ البشر، وأثناء ذلك يعلم بوجود أخ تؤام له الذي يكون لديه عكس قوته وهى الشر وتبدأ بينهم الصراعات.

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يوجه رسالة شكر لجمهور الدلتا
  • تامر حسني يتألق في حفل "دلتا كابيتال للتطوير العقارى"
  • الجمهور فاق توقعاتي.. تامر حسني يوجه رسالة شكر لجمهور كفر الشيخ بعد حفل أمس
  • بسمة بوسيل تتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "قال في حقي"
  • "قال في حقي" .. بسمة بوسيل تطلق أحدث أعمالها الغنائية
  • تامر حسني يُهنئ بسمة بوسيل بمناسبة طرح أغنية "قال في حقي"
  • قال في حقي..بسمة بوسيل تطرح ثاني أغانيها
  • «قال في حقي».. بسمة بوسيل تطرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو)
  • تحت شعار كامل العدد..تامر حسني يتألق في حفل zed East (صور)
  • تامر حسني يكشف سبب دخوله حفل Zed East طائرًا