كشف المعاينة الأولية لحادث اندلاع محطة صرف صحي المرج بالقليوبية حدوث تسريب غاز فى خط صرف 1200م وإحدى خطوط شركات البترول ضمن صرف القاهرة الكبري بسبب حدوث اختلاط خطوط الصرف بالمواد البترولية مما ادي الى حدوث التسريب وحريق بالمحطة وتم السيطرة على الحريق.

وأصيب 5 أشخاص فى حادث انفجار واندلاع حريق في محطة صرف صحي المرج الجديدة بمنطقة القلج التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية والمرتبطة بثلاث محطات وهي الخانكة والخصوص والمرج، وتم نقلهم الى المستشفيات المختصة لتلقي العلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية اخطاراً من عمليات النجدة بحدوث انفجار داخل محطة صرف صحي المرج الجديدة بمنطقة القلج التابعة لدائرة مركز شرطة الخانكة والمرتبطة بثلاث محطات هما المرج والخصوص والخانكة.

وعلي الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية لموقع الحريق، وجرى الدفع بسيارات إطفاء، تم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، فيما تم الدفع بسيارات إسعاف، وتبين إصابة 5 أشخاص وجرى نقلهم لمستشفيات الخانكة والسلام لتلقي العلاج.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث الخصوص المرج الجديدة المعاينة الأولية تسريب غاز حادث انفجار صرف صحي محطات صرف صحي محطة المرج مياه القليوبية صرف صحی

إقرأ أيضاً:

داخلية السعودية تعلن القبض على مواطنين اثنين و5 يمنيين وإثيوبيين وتكشف السبب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، السبت، أنه تم إلقاء القبض على مواطنين اثنين، ويمنيين و3 إثيوبيين في حوادث متفرقة، بتهمة تهريب مواد مخدرة وترويجها، وأحالتهم إلى النيابة العامة وجهة الاختصاص، طبقا لما نقلت عنها وكالة الأنباء السعودية "واس".

وأكدت وزارة الداخلية السعودية في بيان أنه تم "إلقاء القبض على مخالف لنظام أمن الحدود ومقيم من الجنسية اليمنية بمحافظة جدة لترويجهما 26,100 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة"، حسبما أفادت وكالة "واس".

وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيان إن "الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير، ألقت القبض على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبه 45 كيلوغرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقه، وتسليمه والمضبوطات لجهة الاختصاص".

كما ألقت "الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهما 60 كيلوغراما من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهما، وتسليمهما والمضبوطات لجهة الاختصاص"، حسبما أعلنت الوزارة السعودية في بيان آخر.

وفي الوقت نفسه، أكدت وزارة الداخلية السعودية أنه "تم إلقاء القبض على مواطن بمنطقة الجوف لترويجه 8600 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة".

وأضافت الوزارة السعودية: "ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على مواطن بمنطقة المدينة المنورة لترويجه 14.6 كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة"، طبقا لما أوردت الوكالة السعودية نقلا عن الوزارة.

مقالات مشابهة

  • غرق شابين فى ترعتي المنصورية والبساتين بالدقهلية فى حادثين منفصلين
  • داخلية السعودية تعلن القبض على مواطنين اثنين و5 يمنيين وإثيوبيين وتكشف السبب
  • بسرعة تصل لـ 250 كم في الساعة.. مواصفات القطار الكهربائي «العين السخنة - مطروح»
  • حريق داخل شقة سكنية في المرج
  • حريق 3 منازل ببني سويف بسبب انفجار أسطوانة بوتاجاز| تفاصيل
  • إغلاق حمام سباحة مركز شباب مدينة شبين القناطر
  • «المواشي كلها ماتت».. المعاينة الأولية لحريق الزرايب في البراجيل
  • إغلاق حمام سباحة مركز شباب مدينة شبين القناطر لمخالفته ضوابط الأمان
  • قوة الإطفاء الكويتية: حريق عمارة المنقف بسبب ماس كهربائي
  • انفجار مولد الكهرباء.. السيطرة على حريق نشب بمركز ترجمة بمدينة نصر