شارك الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية مساء اليوم الأربعاء بحفل إفطار حزب الوفد السنوي بحضور الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وكرم المتفوقين من القادرون باختلاف بقرية ميت فارس مركز بني عبيد.

جاء ذلك بحضور الدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، والدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعدد من أعضاء مجلسي النواب بالدقهلية، والمحاسب محمد سويلم رئيس حزب الوفد بالدقهلية، وعدد من قيادات وممثلي حزب الوفد على مستوى المحافظات، والأستاذ هاني أحمد رئيس مركز ومدينة بني عبيد.

وأكد "المحافظ" أن حزب الوفد حزب عريق له تاريخ طويل من الإنجازات والنضال السياسي وتاريخه يدل على عظم وطنيته فله مواقف مشرفة إبان فترات العدوان على مصر وتصديه للعدوان منذ تأسيسه على يد الزعيم الراحل سعد زغلول.

وأشار "مختار" إلى أن الوفد حزب يضم في تكوينه كافة أطياف الشعب المصري فهو يمثل الوحدة الوطنية المصرية وشعاره الهلال مع الصليب، فمنذ تأسيسه وهو يضم المسلمين والأقباط تحت شعار واحد وراية واحدة الا وهي مصر أولا.

ومن جانبه قال "رئيس حزب الوفد" خالص الشكر والتقدير لمحافظ الدقهلية على حرصه مشاركة حزب الوفد كافة فعالياته السياسية والمجتمعية.

وأشار "يمامة" إلى أن  الدقهلية محافظة عريقة سطرت انتصاراتها بأحرف من نور في سجل التاريخ فهي عاصمة الإبداع والفن والطب خرج منها أعلام في شتى المجالات الدين والأدب والفن والسياسية والطب والعلوم.

IMG_8655 IMG_8658 IMG_8663 IMG_8659

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظات الدقهليه وزارة التضامن الاجتماعي محافظ الدقهلية رئيس حزب الوفد وكيل وزارة التربية والتعليم النضال السياسي قادرون باختلاف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عبد السند يمامة الدكتور عبد السند يمامة القادرون باختلاف حزب الوفد

إقرأ أيضاً:

انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة فى 154 لجنه امتحانية بالدقهلية

انطلقت اليوم، امتحانات الثانوية العامة فى محافظة الدقهلية، حيث يؤدى ٥٦ ألف و٢٩٩ طالب وطالبة الامتحانات فى ١٥٤ لجنه امتحانية.

و تابع ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم و رئيس غرفة العمليات الرئيسية، بدء الامتحانات فى موعدها، وانتظام اللجان، حيث يؤدى الطلاب الإمتحانات في الفترة الأولى في مادة التربية الدينية و الفترة الثانية في مادة التربية الوطنية فى ١٥٤ لجنة امتحانية (١٥٠ لجنه مضاف إليها لجنه بسجن جمصة ولجنة المتفوقين ولجنه المكفوفين ولجنه بمستشفى الأورام ).

و شدد وكيل الوزارة على عدم اصطحاب الموبايلات والساعات الإلكترونية مع توفير الهدوء داخل لجان الإمتحانات وخارجها، وضرورة توفير سبل الراحة للطلاب وكذلك توفير المراوح للتغلب علي حرارة الجو.

وصرح وكيل الوزارة أنه تم تشكيل اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد والى وكيل مديرية التربية والتعليم بالدقهلية وغرفة عمليات مركزية برئاسة ناصر شعبان وكيل وزارةالتربية والتعليم، للتواصل الدائم على مدار الساعة مع كل رؤساء اللجان لحصر البيانات الخاصة باللجنة، وسرعة التدخل حال حدوث أى طارئ أومشكلات من شأنها أن تخل أو تعطل العملية الإمتحانية.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن كل اللجان الإمتحانية مراقبة بالكاميرات بواسطة غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، تحسبا لرصد أى محاولات للغش أو حدوث أى تجاوزات قد تخل بأعمال الإمتحانات مناشدا الطلاب بعدم إصطحاب الهواتف المحمولة داخل اللجان طبقا لقرارات وزارة التربية والتعليم.

جدير بالذكر تبدء امتحانات الثانوية العامة السبت الموافق ٢٢ يونيو للمواد التى تضاف للمجموع والتي تنتهي يوم السبت ٢٠ يوليو ٢٠٢٤م ومدة الامتحانات ٩ أيام فعلية، علماً بأن الامتحانات تبدء في تمام الساعة التاسعة.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الدقهلية يشهد حفل تكريم الطلاب المتفوقين بإدارة بلقاس التعليمية
  • بدء الجشني الميداني بجميع الوحدات والمكاتب الصحية بالدقهلية
  • الدقهلية: 7 عمليات بمستشفى المطرية في القافلة الطبية الخامسة
  • 7 جراحات بمستشفى المطرية في القافلة الخامسة لإنهاء العمليات المؤجلة بالدقهلية
  • اللجنة النقابية بـ "الوفد" تشكر رئيس الحزب على تشكيل مجلس إدارة الجريدة وعقد أول اجتماع
  • محافظ الدقهلية يجتمع بجهاز شباب الخريجين لبحث الموقف التنفيذي والمالي للجهاز
  • «تضامن الدقهلية» تستعد لعيد الأضحى المبارك بـ«55 رأس ماشية»
  • انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة فى 154 لجنه امتحانية بالدقهلية
  • إحالة 569 مخالفة تموينية للنيابة العامة بالدقهلية
  • لفوزهم ببطولة كأس مصر.. محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريقي هوكي الشرقية