شارك الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، مساء أمس الأربعاء، الطلاب، في حفل الإفطار الجماعي السنوي لكليتي الألسن، والحاسبات والمعلومات بحضور الدكتور أسامة أبو النصر عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والدكتور محمد نصر الجبالي، عميد كلية الألسن، وعمداء الكليات بالجامعة، والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس.

أعقب حفل الإفطار خطبة للشيخ أسامة حجاج حسني، واعظ بالأزهر الشريف، تحدث فيها عن فضل الصيام والقيام، كما شهد حفل الإفطار تقديم فقرات فنية متنوعة من الطلبة والطالبات، وسط أجواء رمضانية مبهجة.

وأثنى الدكتور حمدي حسين رئيس الجامعة على المجهود المبذول، من جانب منظمي الحفل، معربا عن سعادته بمشاركته في تلك الاحتفالية التي أتاحت فرصة اللقاء والتواصل في مناسبة روحانية مميزة.

وأكد رئيس الجامعة على ضرورة الحفاظ على هذا التقليد السنوي، الذي يجمع أسرة الجامعة على مائدة واحدة يسودها البهجة والمحبة، وفي سياق متصل شارك الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، العاملين بالجهاز الإداري من العمالة المنتظمة والمؤقتة بالإدارة المركزية، حفل الإفطار الجماعي السنوي، بحضور السادة عمداء الكليات، وأمين عام الجامعة.

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بمشاركته العاملين حفل الإفطار السنوي للجامعة، مؤكدا أن مشاركة العاملين بكافة المناسبات، يسهم في إرساء دعائم المودة والتعاون بينهم، مُشيدًا بجهود الموظفين والعاملين بالجامعة كأحد الركائز الأساسية في رفع كفاءة العمل وتطويره بجامعة الأقصر، وخلال حفل الإفطار الجماعي، تبادل رئيس الجامعة حوارًا مع العاملين، واستمع لمقترحاتهم حول تطوير العمل، وهنأهم بحلول الشهر الكريم، متمنيا لهم التوفيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رئيس جامعة الأقصر الأقصر حفل الإفطار الجماعي رئیس الجامعة حفل الإفطار

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف يفتتح معرض بيع اللحوم والمواد الغذائية بأسعار مخفضة

أفتتح الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، معرض بيع  اللحوم  والمواد الغذائية والذي نظمه مركز الإنتاج والخدمات الطلابية أمام كلية الحقوق بالحرم الجامعي بأسعار مخفضة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بمناسبة عيد الأضحى المبارك وبالتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، وذلك بحضور الدكتور  سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ محمد سليم أمين عام الجامعة الدكتورة نرمين عاطف مدير المركز.

 

وتجول رئيس جامعة بنى سويف، داخل المعرض للاطمئنان على المنتجات المعروضة به وجودتها، مطالبًا بإقامة تلك المعارض من حين للآخر لتلبية احتياجات كافة العاملين داخل الجامعة في ضوء اتباع وتنفيذ كافة الاشتراطات الصحية، موضحًا أن المعرض يشمل منتجات اللحوم بكافة أنواعها وبعض من السلع الأساسية بأسعار مخفضة.

 

وأشار رئيس جامعة بنى سويف، إلى أن المعرض يأتي في إطار الدور المجتمعي  للجامعة وحرصها على تخفيف الأعباء الاقتصادية على منسوبي الجامعة، مؤكدًا حرص الجامعة من خلال هذا المنفذ على توفير اللحوم البلدي واللحوم المجمدة وعدد من المنتجات الغذائية ذات الجودة العالية  وتشمل الأرز  والسكر والمكرونة والزيوت والدقيق والبقوليات.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة جنوب الوادي يرأس اجتماع اللجنة التنسيقية للتخطيط الاستثماري
  • تيسيرًا على الطلاب.. مقر إداري للجامعة الجديدة الأهلية داخل مدينة الإسماعيلية
  • جامعة بنها تحتفل باليوم العالمي للتبرع بالدم لحث الطلاب على المشاركة الإيجابية
  • رئيس جامعة بني سويف يفتتح معرض بيع اللحوم والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • رئيس جامعة دمياط يقدم واجب العزاء لطالبتين بكلية التمريض
  • تعاون بين «جامعة الفجيرة» و«مدينة الإبداع» والهيئة الاتحادية للهوية
  • إطلاق الملتقى العلمي السنوي بكلية الخدمة الاجتماعية جامعة أسوان
  • جامعة أسيوط تشهد حفل تخرج الدفعة 26 من كلية الخدمة الاجتماعية
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يبحث سُبل التعاون مع «ماسترخت الهولندية».. تفاصيل
  • جامعة المنصورة أول جامعة مصرية تبحث التعاون مع الاتحاد الفنلندي للتعليم الدولي