الأسبوع:
2024-06-16@10:03:08 GMT

مسلسل حق عرب الحلقة 19.. عبدربه يتهم صباح بالخيانة

تاريخ النشر: 30th, March 2024 GMT

مسلسل حق عرب الحلقة 19.. عبدربه يتهم صباح بالخيانة

شهد مسلسل حق عرب الحلقة 19، العديد من الأحداث، بعدما ذهبت صباح الجياش، إلى عرب السويركي في منزله، واتهمها المعلم عبدربه بخيانتها مع عرب.

مسلسل حق عرب الحلقة 19

تبدأ أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 19 بذهاب المعلم عبدربه إلى بيت عرب السايروكي، بعدما إبلغه إحدى رجاله، بوجود صباح الجياش زوجته داخل منزله.

مسلسل حق عرب 19

فاجأهما المعلم عبدربه، واتهمهما بخيانته وضرب زوجته التي حاولت أنّ تدافع عن نفسها، وعلى الرغم من عرب قسم على المصحف الشريف بإن لا يوجد شئ، إلا أنّ المعلم رفض تصديقه.

مسلسل حق عرب 19أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 19

وتوالت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 19، إذ أبلغ رباح أبو الدهب «وليد فواز»، حنان، بأن عرب يخونها مع صباح الجياش، لتذهب إلى منزله للتأكد بنفسها، فتجد صباح تخرج من بيته.

مسلسل حق عرب 19مواعيد عرض مسلسل حق عرب

ومن المقرر، أن تعرض الحلقة 20 من مسلسل «حق عرب» لـ أحمد العوضي، اليوم السبت 30 مارس، في تمام الساعة 9:00 مساء، عبر شبكة قنوات ON.

- والإعادة الأولى لـ مسلسل «حق عرب» في تمام الساعة 12:00 من منتصف الليل.

- والإعادة الثانية لـ مسلسل «حق عرب» في تمام الساعة الـ 5 عصرًا.

مسلسل حق عرب لـ احمد العوضي الحلقة 18أبطال مسلسل حق عرب

ويضم مسلسل حق عرب باقة كبيرة من النجوم، أبرزهم: أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضاًموعد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 17.. هل توافق حنان على الزواج من رياض الخولي؟

مسلسل حق عرب الحلقة 9.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل حق عرب الحلقة 10: «انتحار حنان بعد كشف سر عملها وصدمة العوضي» | صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احمد العوضي مسلسل أحمد العوضي حق عرب مسلسل حق عرب مسلسل حق عرب احمد العوضي حق عرب مسلسل حق عرب 20 حق عرب الحلقة الأخيرة مسلسل حق عرب الحلقة 19 مسلسل حق عرب الحلقه مسلسل عرب مسلسل عرب السويركي مسلسل حق عرب 19 مسلسل حق عرب 20 عرب السويركي مسلسل حق عرب الحلقة 19

إقرأ أيضاً:

بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل

متابعة بتجــرد: عادت الفنانة مي سليم للعمل في مسلسل “أمير العوامري” بطولة النجم هاني سلامة، والذي خرج من سباق دراما رمضان الماضي بسبب أزمة إنتاجية، الأمر الذي دعا مي لاتخاذ قرار بعدم المشاركة في المسلسل.

وأكد مصدر من داخل العمل أن الشركة المنتجة تفاوضت من جديد مع مي للعودة إلى المسلسل، فوافقت حيث من المقرر أن تبدأ التصوير خلال الأيام المقبلة، ومن المنتظر أن يُعرض المسلسل ضمن السباق الرمضاني لعام 2025.

ويشارك في بطولة مسلسل “أمير العوامري” عدد كبير من النجوم بينهم: خالد زكي، أحمد صفوت، محسن محيي الدين، هاجر الشرنوبي، سوسن بدر، سلوى خطاب، ميرهان حسين، حيث تدور أحداثه في 30 حلقة، وينتمي الى نوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية حول رجال الأعمال والمنافسات التي تحدث بينهم.

الجدير بالذكر أن مي سليم شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “سر إلهي”، وهو بطولة الفنانين: روجينا، محمد ثروت، أحمد مجدي، رنا رئيس، نهى عابدين…، ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

كما شاركت في بطولة مسلسل “المداح 4” الى جانب الفنانين: حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، هبة مجدي، سهر الصايغ، حنان سليمان، محمد عز، هلا السعيد، ودنيا عبد العزيز.

main 2024-06-16 Elie Abou Najem

مقالات مشابهة

  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • الرئيس العليمي وأعضاء مجلس القيادة يهنئون الرئيس السابق ”عبدربه منصور هادي” بالعيد
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • «سيكو».. طه دسوقي يبدأ تصوير أحدث أعماله
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»
  • محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل مسلسل «سفاح التجمع»
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر