شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصطفى بكري يكشف عن قرارات هامة للحكومة حلاّ لأزمة انقطاع الكهرباء، أكد الإعلامي مصطفى بكري، أنه لن يتم قطع الكهرباء عن المنشآت الاستراتيجية والسياحية، مشيرا إلى أن الدولة المصرية ستوقف تصدير الغاز خلال أشهر .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصطفى بكري يكشف عن قرارات هامة للحكومة حلاّ لأزمة انقطاع الكهرباء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصطفى بكري يكشف عن قرارات هامة للحكومة حلاّ لأزمة...

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أنه لن يتم قطع الكهرباء عن المنشآت الاستراتيجية والسياحية، مشيرا إلى أن الدولة المصرية ستوقف تصدير الغاز خلال أشهر الصيف.

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، أن الفنادق السياحية المملوكة للدولة تم بيعها لشركة مصرية، مؤكدا أننا سنعبر الأزمة ومصر قوية وستقف على قدميها.

وتابعة مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، مساء اليوم، أن حق الترشح للانتخابات الرئاسية مكفول للرئيس السيسي وغيره، مؤكدا أنه لن ينال أحد من مصر، وجميعنا نرى الأبواق المسمومة ضد الدولة.

وأشار إلى أنه لدينا قائد وطني يفعل المستحيل من أجل الدولة المصرية، ولكنه واجه أحداثا صعبة بداية من كورونا والأزمة الروسية الأوكرانية والتضخم.

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن مشكلة الكهرباء تؤرق كل البيوت المصرية، مشيرا إلى أن المشكلة في عهد الإخوان الأعطال والمحطات المتهالكة، والقديمة.

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، أن المشكلة الآن في نقص المازوت، مؤكدا أنه تم الافاق على استيراد كميات من المازوت، بقيمة 300 مليون دولار

وتابع مقدم برنامج “حقائق وأسرار”، أنه حدث توجيه لكل الجهات بضرورة العمل على ترشيد الإستهلاك في المصالح الحكومية والهيئات، إضافة إلى أنه سيتم العمل من يوم الأحد 6 أغسطس online في المؤسسات الحكومية.

وأشار مصطفى بكري إلى أنه سيتم تحديد توقيتات إنقطاع الكهرباء على مستوى الجمهورية، وسيتم إعلانه يوم الإثنين.

46.248.173.39



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى بكري يكشف عن قرارات هامة للحكومة حلاّ لأزمة انقطاع الكهرباء وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الغاز ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى أن

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يكشف موعد إعلان الحكومة الجديدة ومفاجآت المجموعة الاقتصادية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الإعلامي مصطفى بكري، ملامح التعديل الوزاري الجديد المقرر إقراره عقب عيد الأضحى المبارك.
وقال بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد «الحكومة أعلنت أن التشكيل سيصدر عقب عيد الأضحى، التشكيل النهائي اكتمل، ورئيس الوزراء التقى ببعض المرشحين سرا وفي أكثر من مكان، وجري التكتم على الأسماء بشكل كبير»

مضيفا «عقب التشكيل سيتم إجراء حركة محافظين واسعة، وهناك مفاجئآت في التشكيل الوزراي الجديد، توجد أسماء ملئ السمع والبصر ستختفي، وهناك أسماء كان يتردد اعتذارها وستستمر، بالإضافة إلى وزارتين سياديتين لن يشهدا تغيير».
وواصل بكري «ستكون هناك مفاجآت في المجموعة الاقتصادية، وبعض وزارء المجموعة الاقتصادية القادمين من التعديل الماضي لن يتواجدوا، وبعضهم سيتولون وزارات لها علاقة بوزاراتهم القديمة، وجوه ستبرز ووجوه ستختفي والمرأة سيكون ليها دور كبير».
وتابع «نتمنى التوفيق للحكومة الجديدة، الناس عايزة حكومة تحد من نسبة الفقر والتضخم، الناس تحتاج إلى فترة جديدة تتلخص من خلالها لكثير من المشاكل والأزمات، نحن نعيش عهد الجمهورية الجديدة، وهو ما يحتاج أن نفكر، أمن واستقرار البلد عنوان مهم أكد عليه الرئيس السيسي أكثر من مرة، نتمنى وجود حكومة قريبة من الشعب المصري وتقف مع الغلابة والطبقة المتوسطة، تشوف مشاكل السياحة، عندنا أمن واستقرار في الوطن حافظ عليه رجال الشرطة والجيش، والأهم هو مزيد من العمل والاقتراب من الناس واحتواء كل ما يمكن أن يشكل أزمة أو عقبة في الفترة المقبلة»، معربا عن أمنيته بتحقيق أمنيات الشعب المصري في الفترة المقبلة.
 

مقالات مشابهة

  • شركة الكهرباء تقدم خدماتها دون انقطاع خلال عيد الأضحى
  • مصطفى بكري يكشف سر اختيار «مدبولي» لتشكيل الحكومة الجديدة
  • استمرار انقطاع الكهرباء خلال اجازة عيد الاضحى.. ايه الحكاية
  • نحتاج لرجال أقوياء.. مصطفى بكري للحكومة الجديدة: ننتظر مرحلة ما بعد العيد
  • "نتنياهو سيحاول المراوغة".. بكري يكشف تفاصيل المقترح الأمريكي لوقف إطلاق النار في غزة (فيديو)
  • بكري: التشكيل الوزاري الجديد اكتمل ومدبولي أجرى لقاءات سرية مع بعض المرشحين
  • بكري: “كل فرد يوعي أسرته الرئيس السيسي مش هياخد من البلد حاجة”
  • «القبة الحرارية».. خبير يكشف لـ «حقائق وأسرار» سبب موجة الحر الشديد
  • مصطفى بكري يكشف موعد إعلان الحكومة الجديدة ومفاجآت المجموعة الاقتصادية
  • مصطفى بكري: التشكيل الوزاري اكتمل.. وأسماء ملء السمع والبصر ستختفي