أي خدمة، بعد قرار الحكومة العمل من المنزل كيف تنجز مهامك دون مشاكل؟،أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء خلال مؤتمر صحفي أن الحكومة وجهت جميع الجهات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد قرار الحكومة العمل من المنزل.. كيف تنجز مهامك دون مشاكل؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد قرار الحكومة العمل من المنزل.. كيف تنجز مهامك...

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء خلال مؤتمر صحفي أن الحكومة وجهت جميع الجهات بترشيد الإنارة في المباني الحكومية والشوارع، موضحًا أن من أهم الأشياء التي اتخذتها الحكومة في هذا الشأن، أن يكون العمل بدءا من يوم الأحد 6 أغسطس من المنزل، ويستمر هذا الأمر في نفس اليوم كل أسبوع، وذلك للموظفين والمؤسسات الخدمية التي لا ترتبط بالعمل المباشر مع المواطن.

يواجه البعض مشكلة في العمل من المنزل، لعدم التعود على هذا الأمر، أو لوجود المشتتات التي تمنع التركيز في البيت، وعدم أخذ الأمر بالجدية الكاملة، ولذا نقدم لكم عبر السطور التالية، بعض النصائح التي يمكن من خلالها تسير هذا الأمر وفقًا لما هو مرغوب فيه.

نصائح العمل من المنزل

بين الدكتور طارق إلياس، خبير التنمية البشرية، أن هناك مجموعة من المشاكل التي قد تواجهه الموظفين أثناء العمل من المنزل، إذا لم يلتزموا بغالبية الإجراءات التي كانوا يلتزمون بها أثناء عملهم في مقر العمل، ومن أبرز النصائح التي يجب أن يلتزم بها الموظفون في ذلك اليوم: 

- أن يشرح لأسرته أنه سيعمل هذا اليوم من المنزل عوضًا عن مقر العمل، حتى يوفروا له الجو الهادئ: «لازم يشرح لأسرته إنه ده قرار من رئيس الوزراء، ولازم أسرته يكون عندها نضج في التعامل مع الحدث».

- تحضير المناخ الملائم للعمل من المنزل، والذي ينبغي أن يشبه الجو العام للعمل في المكتب.

- ضرورة الالتزام بالهدوء العصبي والنفسي، وعدم التعص على أتفه الأسباب: «لازم نطول بالنا في اليوم ده». 

- الالتزام بساعات العمل، وعدم تضييعها في أمور أخرى غير أداء المهمة الوظيفية.

- محاول تجنب كل ما يجلب التشتت، مثل الهاتف المحمول.

- تجهيز مصدر جيد للتهوية نظرًا للارتفاع الحاد في درجات الحرارة.

- محاولة جعل اليوم خفيفًا وممتعًا: «حاول تفعل أشياء تخلي اليوم ده ممتع، لراحة أعصابك».

العمل من المنزل يوفر الهدوء العصبي

وأشار «إلياس» خلال حديثه لـ«الوطن» أن العمل من المنزل يحتوي على بعض المميزات التي لا توجد في غيره، أهمها أنه يجعل صاحبه هادئ عصبيًا بسبب الأريحية الكاملة أثناء أداء المهام، والتخلص من القيود التي تفرضها طبيعة العمل: «طول ما أنت بتشتغل في بيتك فانت هادئ عصبيًا.. لأنك لابس لبس خفيف وبتتحرك بأريحية، فده شيء جيد».

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد قرار الحكومة العمل من المنزل.. كيف تنجز مهامك دون مشاكل؟ وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفاة "مشرف الجمرات" خلال خدمة الحجاج يثير صدمة واسعة

الرياض - الوكالات

أثارت وفاة عبدالله الحارثي أحد منسوبي وزارة الصحة السعودية، والمعروف بـ"مشرف الجمرات" تفاعلا كبيرا، وذلك بعد الإعلان عن وفاته أثناء تأدية عمله مشرفا للمراكز الصحية بقطاع الجمرات بمشعر منى، خلال موسم الحج الجاري.

وكتب وزير الصحة السعودي فهد الجلاجل -على منصة "إكس"-: "توفي الزميل العزيز عبدالله عبد الكريم الحارثي وهو في خدمة ضيوف الرحمن بالمشاعر المقدسة، غفر الله له ورحمه.. صادق العزاء والمواساة لأهله وذويه، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وعبّر نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، وزملاء الحارثي عن حزنهم لوفاته، واصفين إياه بكرم الأخلاق وتفانيه في العمل.

وأشار الكثيرين إلى دوره المميز في خدمة الحجاج وتنظيم العمل الصحي في المشاعر المقدسة.

وكتب حجي الحجي، مسؤول سابق في وزارة الصحة السعودية، في نعيه: "فجعت برحيل الزميل عبدالله عبد الكريم الحارثي الذي توفي وهو على رأس العمل بعد أن أشرف على تجهيز المراكز الصحية على جسر الجمرات خدمة لضيوف الرحمن.. تغمده الله بواسع رحمته".

ويُذكر أن الحارثي كان يشارك في مواسم الحج على مدى سنوات عديدة، حيث كان جزءا من فريق وزارة الصحة الذي ينتشر في المشاعر المقدسة لتقديم الرعاية الصحية لملايين الحجاج، خصوصا كبار السن منهم.

مقالات مشابهة

  • محاكم دبي تنجز 36 ألفاً و468 دعوى مدنية خلال العام الماضي
  • خلاص مشاكل السودان كلها اتحلت وما بقي إلا مناقشة إصلاح الحزب الشيوعي !!.
  • 60 كشافًا من “تعليم الرياض” يتسابقون في خدمة ضيوف الرحمن
  • الحكيم يبارك جهود الحكومة برفع اسم العراق من قائمة استخدام الأطفال بالنزاعات المسلحة
  • وفاة "مشرف الجمرات" خلال خدمة الحجاج يثير صدمة واسعة
  • 60 كشّافاً من "تعليم الرياض" يتسابقون في خدمة ضيوف الرحمن
  • النمسا تودع أول امرأة ترأس الحكومة في البلاد
  • الحكومة أغلقت المدارس وسمحت بالعمل في المنزل.. موجة حارة شديدة تضرب اليونان (فيديو)
  • وفاة أحد منسوبي “الصحة” وهو يخدم ضيوف الرحمن في الحج
  • نائب وزير داخلية تايلاند: جهود المملكة في خدمة الحجاج محل فخر واعتزاز