شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن اليابان تعتزم مضاعفة الإنفاق الدفاعي ليصل إلى 322 مليار دولار خلال 5 سنوات، طوكيو سبوتنيك. وذكرت الدفاع اليابانية في تقريرها السنوي المعروف بـ الكتاب الأبيض ، أنها تعتزم إنفاق ما يصل إلى 322 مليار دولار على مدار الخمس .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليابان تعتزم مضاعفة الإنفاق الدفاعي ليصل إلى 322 مليار دولار خلال 5 سنوات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليابان تعتزم مضاعفة الإنفاق الدفاعي ليصل إلى 322...
طوكيو - سبوتنيك. وذكرت الدفاع اليابانية في تقريرها السنوي المعروف بـ "الكتاب الأبيض"، أنها تعتزم إنفاق ما يصل إلى 322 مليار دولار على مدار الخمس سنوات المقبلة في عدة محاور مختلفة، منها تطوير برامج الصواريخ ذات المدى البعيد، وتعزيز أنظمة الدفاع الصاروخي والدفاع الجوي.وبالإضافة إلى ذلك، تخطط الحكومة اليابانية لإنفاق حوالي 7.4 مليار دولار على تطوير برامج الطائرات المسيرة، ونحو 22 مليار دولار على قطاع الدفاع في مجال الفضاء والأمن السيبراني.وبحسب التقرير، فمن المخطط إنفاق نحو 14.8 مليار دولار في قطاع إدارة المعلومات، وإنشاء أنظمة تحكم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليابان تعتزم مضاعفة الإنفاق الدفاعي ليصل إلى 322 مليار دولار خلال 5 سنوات وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیار دولار على

إقرأ أيضاً:

اليوم.. البنك المركزي المصري يطرح سندات خزانة بقيمة 9 مليار جنيه

يطرح البنك المركزي المصري، اليوم الإثنين 20 مايو 2024، سندات خزانة بقيمة 9 مليارات جنيه بدوريات صرف عائد متنوعة.

ووفقاً للموقع الإلكتروني للبنك المركزي، تبلغ قيمة السندات ذات العائد الثابت 4 مليار جنيه لمدة 3 سنوات بدورية صرف عائد نصف سنوية وسعر كوبون 25.021%.

ويطرح أيضا المركزي سندات خزانة صفرية العائد بقيمة 5 مليارات جنيه لمدة 546 يوماً على أن يكون تاريخ استحقاقها فى 18/11/2025.

و تستدين الحكومة من خلال سندات وأذون الخزانة على آجال زمنية مختلفة، وتعد البنوك الحكومية أكبر المشترين لها.

وقررت لجنة السياسة النقدية في اجتماعها الاستثنائي رفع سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 600 نقطة أساس ليصل إلى 27.25%، 28.25% و27.75%، على الترتيب، كما تم رفع سعر الائتمان والخصم بواقع 600 نقطة أساس ليصل إلى 27.75%.

وتأتي قرارات السياسة النقدية المعلنة في إطار حزمة إصلاحات اقتصادية شاملة بالتنسيق مع الحكومة المصرية وبدعم من الشركاء الثنائيين ومتعددي الأطراف واستعداداً لتنفيذ إجراءات برنامج الإصلاح، تم توفير التمويل اللازم لدعم سيولة النقد الأجنبي

مقالات مشابهة

  • اليوم.. البنك المركزي المصري يطرح سندات خزانة بقيمة 9 مليار جنيه
  • المشاط: 10.3 مليار دولار تمويلات مُيسرة واستثمارات للقطاع الخاص خلال 4 سنوات
  • رئيس الوزراء: 2 مليار دولار استثمارات قطاع ريادة الأعمال في 4 سنوات
  • مدبولي: قطاع ريادة الأعمال ضخ استثمارات تخطت الـ2 مليار دولار في 4 سنوات
  • قيمة صادرات الصين الى العراق ترتفع بمقدار 93% خلال 10 سنوات
  • رئيس الوزراء: نستهدف زيادة الصادرات لـ45 مليار دولار
  • قيمة صادرات الصين الى العراق ترتفع بمقدار 93% خلال 10 سنوات.. ما الأسباب؟
  • في زيارة أولى له منذ 5 سنوات.. اليابان محطة “ولي العهد” القادمة
  • اليابان تعتزم تطوير صاروخ يعاد استخدامه لإطلاق الأقمار الصناعية
  • ابدأ: تنفيذ مشروعات بتكلفة استثمارية 62 مليار جنيه خلال 3 سنوات