حقق ديفينسا خوستيكا الأرجنتيني، صباح اليوم، انتصارا على يونيفرسيداد سيزار فاييخو البيروفي، بهدف دون رد على ملعب مانسيش في ختام مباريات اليوم الأول من الجولة الأولي في دور المجموعات لبطولة كوبا سود أمريكانا، المسابقة الثانية في قارة أمريكا الجنوبية بعد كوبا ليبرتادوريس.

هدف زاباتا لاعب ديفينسا الأرجنتيني

وأحرز يورمان زاباتا، لاعب ديفينسا خوستيكا، هدف الفوز في الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني بتسديدة بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليسرى السفلية لمرمى فريق يونيفرسيداد سيزار فاييخو البيروفي.

¡El gol de la victoria en Trujillo! Yorman Zapata aprovechó el rebote para inclinar la balanza a favor de @ClubDefensayJus.#LaGranConquista pic.twitter.com/QIugW1sZnQ

— CONMEBOL Sudamericana (@Sudamericana) April 3, 2024

 وجاءت المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى من بطولة كوبا سود أمريكانا، التي تضم بجانبهما كل من إنديبيندينتي ميديلين الكولومبي وأولويز ريدي البوليفي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سود أمريكانا كوبا سود أمريكانا

إقرأ أيضاً:

سكالوني: مهمتي الحفاظ على ميسي ورفاقه

البلاد- جدة

أكد مدرب منتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، أنه قرر إشراك النجم ليونيل ميسي في الشوط الثاني من المباراة الودية أمام الإكوادور، التي فاز بها “الألبيسيليستي” بهدف دون رد، من أجل الحفاظ عليه، ومحاولة وصوله لبطولة كوبا أمريكا في” ظروف مثالية” هو وبقية زملائه.
وتغلب منتخب الأرجنتين على نظيره الإكوادوري بهدف دون مقابل، أحرزه النجم المخضرم أنخل دي ماريا، في مباراة شارك فيها ميسي بديلًا.
وقال المدرب الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء الذي أقيم على ملعب (سولجر فيلد) في شيكاغو:” أحياناً لا تكون هناك حاجة للمخاطرة وليس فقط ميسي، أوتاميندي أيضاً لم يلعب، ولعب دي ماريا أيضاً دقائقه، وحصل إنزو فرنانديز على الدقائق التي اعتقدنا أنها مناسبة له، الهدف هو الحفاظ عليهم وأن يصلوا للبطولة في ظروف مثالية”.
وأوضح سكالوني، أنه سينتظر لما بعد المباراة الودية أمام غواتيمالا، في 14 من الشهر الحالي، للإعلان عن القائمة النهائية للأرجنتين لبطولة كوبا أمريكا.
وصرّح مدرب الألبيسيليستي:” تتبقى أيام قليلة للإعلان عن القائمة النهائية، التي سنختارها بناءً على ما نراه الأفضل للمنتخب”.
وأضاف سكالوني:” سنعلن عن القائمة عقب مباراة غواتيمالا، ليس من المنطقي الإعلان عن القائمة دون انتظار تلك المواجهة، ستكون نكسة للشباب الذين سيتم استبعادهم، ولكن هذا هو الحال”.
وستلعب الأرجنتين مع غواتيمالا في مباراة ودية أخرى، الجمعة المقبل، قبل أن يبدأ حامل اللقب مشواره في كوبا أمريكا أمام كندا في 20 يونيو الجاري.
وتلتقي الأرجنتين بعدها مع تشيلي بعد 5 أيام ثم بيرو في 29 يونيو، وتقام كأس كوبا أمريكا في الولايات المتحدة في الفترة من 20 يونيو الجاري إلى 14 من يوليو المقبل.

مقالات مشابهة

  • الخارجية: الاعتداءات على المطاعم نفذتها مجموعات لا تمثل الحشد
  • شكري يشارك في افتتاح مجموعات العمل الثلاث الخاصة بمؤتمر الاستجابة الإنسانية لغزة
  • دي ماريا.. لاعب مظلوم إعلاميا قاد الأرجنتين للمجد القاري والعالمي
  • فريق الرياض يفوز ببطولة “ تشيسترز أن ذا بارك” للبولو
  • سكالوني: مهمتي الحفاظ على ميسي ورفاقه
  • الأهلي يفاضل بين 5 لاعبين لخلافة علي معلول في الجبهة اليسرى
  • حزب رئيس وزراء بولندا يفوز في الانتخابات الأوروبية
  • أمام أنظار ميسي.. شاهد هدف دي ماريا في مرمى الإكوادور استعدادا لكوبا أمريكا
  • الكل مدعو.. ميزة جديدة للمحادثات عبر "ماسنجر"
  • كوبا تدين المجزرة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في مخيم النصيرات